أعلنت محكمة أبو ظبي استمرار حبس ثنائي الزمالك نبيل دونجا ومصطفى شلبي ومدير الكرة بالنادي عبد الواحد السيد حتى 29 أكتوبر للنطق بالحكم في قضية التعدي على مسئولي أمن الملعب بالإمارات.

وعلم صدى البلد من احد المرافقين لبعثة الزمالك بالإمارات أن فريق دفاع ثلاثي الزمالك هم من طالبوا بالتأجيل للنظر في ملف القضية وبحثها مع خروج المتهمين بكفالة إلا أن المحكمة قررت استمرار الحبس مع التأجيل.

وعقب صدور القرار كتب احمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك ( السوبر يا زمالك ) كدفعة معنوية للاعبين قبل خوض نهائي السوبر المصري غدا امام الاهلي 

وقد كشف حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، ورئيس بعثة الفريق في الإمارات، موقف الفريق الأبيض من المشاركة غدا الخميس في نهائي كأس السوبر المصري.

وأكد المندوه في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن نادي الزمالك جاهز لخوض مباراة نهائي كأس السوبر المصري أمام النادي الأهلي الخميس.

وتابع: لم نتحدث حتى الآن عن الانسحاب من مباراة الفريق المقبلة، والفريق الأبيض سيخوض المباراة أمام النادي الأهلي، معقبًا: «الفرسان جاهزين وبيتدربوا بشكل جيد استعدادًا للنهائي».

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

عاجل.. بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل نهائي السوبر المصري أمام الزمالك

تأكدت جاهزية وسام أبو علي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الزمالك في نهائي السوبر المصري المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل باستاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وعلم «الوطن سبورت» أن وسام أبو علي شارك في مران الفريق اليوم بشكل طبيعي، والذي أقيم على ملعب الكريكت بعد تعافيه من الإجهاد الذي تعرض له في مباراة سيراميكا بالعضلة الأمامية.

وشارك وسام أبو علي في التدريب الجماعي بشكل كامل مساء اليوم، وظهر بشكل جيد خلال المران ليتأكد جاهزيته لقمة السوبر.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري

وتنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي والزمالك، بنهائي السوبر المصري، في تمام الثامنة مساء الخميس المقبل، بتوقيت مصر والسعودية.

وتبث مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري مجانا، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، بالإضافة إلى قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة.

 

مقالات مشابهة

  • عاجل ـ قرار جديد يصدم جماهير الزمالك.. استمرار حبس ثلاثي الفريق حتى نهاية الشهر
  • عاجل.. بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل نهائي السوبر المصري أمام الزمالك
  • عاجل.. حقيقة تأجيل نهائي كأس السوبر المصري بالإمارات بين الأهلي والزمالك
  • موقف مصابي الأهلي قبل نهائي السوبر أمام الزمالك.. تأكد غياب ثنائي الفريق
  • ناقد رياضي يكشف حقيقة انسحاب الزمالك من نهائي كأس السوبر بالإمارات
  • بديل الزمالك أمام الأهلي حال الانسحاب من السوبر المصري .. شوبير يكشف
  • عاجل.. الزمالك يدرس الانسحاب من نهائي السوبر المصري أمام الأهلي
  • الزمالك إلى نهائي كأس السوبر المصري بعد مباراة ماراثونية أمام بيراميدز
  • عاجل.. القبض على ثلاثي الزمالك بعد مباراة بيراميدز في نصف نهائي السوبر المصري