بوابة الوفد:
2024-10-23@11:32:01 GMT

تحرير 28 ألف مخالفة مرورية متنوعة

تاريخ النشر: 23rd, October 2024 GMT

كثفت وزارة الداخلية الحملات المرورية على الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الانضباط المرورى، والحد من وقوع الحوادث على الطرق.

ضبط متهمين بسرقة السيارات في البحيرة ضبط شبكتين غير شرعيتين لبث وتوزيع الانترنت

 

واصلت الإدارة العامة للمرور توجيه الحملات المرورية لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.

. حيث أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط (28349) مخالفة مرورية متنوعة.. من بينها المخالفات التالية:

(1764) مخالفة السير بدون تراخيص.

(14) دراجة نارية مخالفة.

(9557) مخالفة تجاوز السرعة المقررة.

(1620) مخالفة التحدث فى الهاتف المحمول أثناء القيادة.

(11) مخالفة موقف عشوائى.

(7) مخالفات شروط التراخيص.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الداخلية الحملات المرورية الحوادث الإدارة العامة للمرور المرور

إقرأ أيضاً:

ضبط عاطل تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة الأسلاك الكهربائية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط عاطل بدائرة قسم شرطة المرج، تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة الأسلاك الكهربائية من المساكن تحت الإنشاء، وبمواجهته اعترف بإرتكابه 5 وقائع سرقة بذات الأسلوب.

وأضاف بتصرفه في المسروقات المستولى عليها بالبيع لدى عميله سىء النية - مقيم بدائرة القسم، وأمكن ضبطه وبحوزته كمية من الأسلاك الكهربائية المستولى عليها، وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المسروقات واتهموه بالسرقة.

وفى سياق آخر فقد تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط 4 أشخاص، لأحدهم معلومات جنائية، حال استقلالهم سيارة ربع نقل دون تراخيص، ملك وقيادة أحدهم، بدائرة قسم شرطة التجمع الأول بالقاهرة، وبحوزتهم كمية من المعدات المستخدمة فى إنشاء العقارات، وزنت 750 كيلوجراما.

وبمواجهتهم اعترف ثلاثة منهم بالاتفاق مع الرابع على سرقة مخزن تابع للشركة محل عملهم بالموقع محل البلاغ، والمخصص لإنشاء عقارات سكنية، بأسلوب المغافلة، وتزوير تصريح خروج من الموقع.

كما واصلت الإدارة العامة للمرور توجيه الحملات المرورية بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.. حيث أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط 30053 مخالفة مرورية متنوعة.. من بينها المخالفات التالية:

1772 مخالفة السير بدون تراخيص، 34 دراجة نارية مخالفة، 11904 مخالفات تجاوز السرعة المقررة، 1378 مخالفة التحدث فى الهاتف المحمول أثناء القيادة، 17 مخالفة موقف عشوائى، شروط مخالفات التراخيص.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.. وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها وذلك تنفيذًا لاستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كل الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الانضباط المرورى، والحد من وقوع الحوادث على الطرق لضبط المخالفات المرورية.

مقالات مشابهة

  • خلال 24 ساعة.. ضبط 28349 مخالفة مرورية متنوعة
  • ضبط 28349 مخالفة مرورية خلال ٢٤ ساعة
  • ضبط عاطل تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة الأسلاك الكهربائية
  • خلال 24 ساعة.. ضبط 30 ألف مخالفة مرورية متنوعة
  • المرور تحرر 30 ألف مخالفة متنوعة خلال 24 ساعة
  • مخالفة مرورية يجهلها الكثير عقوبتها 2500 دينار
  • خلال 24 ساعة.. تحرير29 ألف مخالفة مرورية متنوعة
  • تحرير 90 مخالفة تموينية لأصحاب محال بالدقهلية وإحالتهم للنيابة
  • ضبط 29 ألف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة