علقت الفنانة الهندية بارنيتا بورتهاكور، على وجه الشبه بينها وبين الفنانة وفاء عامر، كما حرصت على توجيه رسالة حب إلى الجمهور المصري والعربي باللغة العربية.

وشاركت بارنيتا بورتهاكور، مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي على «إنستجرام» قائلة: « هناك صديقة مصرية أخبرتها بوجه الشبه بينها وبين وفاء عامر، ومن ثم تفاجأت ووجدت إنه أمر رائع للغاية خاصة أن وفاء عامر نجمة مصرية كبيرة» ووصفتها بـ سوبر ستار.

View this post on Instagram

A post shared by Parineeta Borthakur (@parineetaborthakur)

وأضافت «بورتهاكور»: « أنها تحب وفاء عامر، وأحبت عملها للغاية عندما بحثت عنها، وأكد كل من حولها من العائلة والأصدقاء أن هناك تشابها بينهما، وخاصة في شخصيتهما في العمل، مؤكدة أنها سعيدة أن هناك نسخة مصرية منها☼.

وأكدت أنها ترغب في زيارة مصر يومًا مًا، وقامت بتوجيه رسالة باللغة العربية، للجمهور العربي مازحة: «أتمنى أن تسامحوني أن أخطأت لأن النطق صعب للغاية ولكن سوف أحاول أن أشارككم رسالة صغيرة باللغة العربية.. بحب مصر والمصريين والوطن العربي كله».

وفاء عامر ترد على شبيهتها الهندية

وحرصت الفنانة وفاء عامر، على توجيه رسالة خاصةً للنجمة الهندية بارنيتا بورتهاكور، خلال بيان صحفي معلقة «أنت جميلة للغاية، وحتي لو لم أكن أشبهك فأنت مرحب بك في بلدنا».

والجدير بالذكر أن بارنيتا بورتهاكور من النجمات الهنديات اللاتي دعمن القضية الفلسطينية، وأعلنت دعمها من خلال صفحاتها الرسمية رغم أنها هندوسية ولكنها تجد أن قضية فلسطين إنسانية وليست دينية أو سياسية.

اقرأ أيضاًمع وفاء عامر ونهال عنبر.. إلهام عبد البديع تشارك كواليس مسلسل «غموض»

نهال عنبر برفقة وفاء عامر من كواليس فيلم جبل الحريم

وفاء عامر لـ لطفي لبيب: شد حيلك «احنا منتظرينك»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وفاء عامر الفنانة وفاء عامر بارنيتا بورتهاكور الهندية بارنيتا بورتهاكور وفاء عامر

إقرأ أيضاً:

إلهام شاهين توجه رسالة بعد "حفل الليلة العمانية" بمهرجان الموسيقى العربية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حضر نجوم الفن المصري الفنانة إلهام شاهين ويسرا وليلي علوي حفل الليلة العمانية ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ ٣٢، بدار الأوبرا المصرية.

رسالة الفنانة إلهام شاهين 

ونشرت الفنانة إلهام شاهين علي صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، صورة لها مع الحضور من النجوم لتشارك به جمهورها.

منشور الفنانة إلهام شاهين 

وعلقت على الصورة "ليله عمانيه رائعه بدار الأوبرا المصريه بحضور معالى سفير سلطنة عمان عبد الله الرحبي، و معالى وزير الثقافه المصرى الدكتور أحمد فؤاد هنو و الدكتوره لميا زايد رئيسة الأوبرا".

وتابعت الفنانة إلهام شاهين منشورها "وحضر الحفل مجموعة من السفراء العرب منهم سفيرة البحرين و سفراء المغرب و تونس  إستمتعنا بالمطربين الرائعين و الفرقه الموسيقيه بقيادة المايسترو أمير عبد المجيد، شكرا للفنان الموسيقار العمانى الكبير خالد البوسعيدى على مجهوداته فى هذا الحفل الرائع ،شرفتونا فى مصر إخوة عزاز علينا".

أحيا حفل الليلة العمانية الفنانة لطيفة، والفنانة جنات والفنانة ريهام عبد الحكيم، بقيادة المايسترو امير عبدالمجيد وسط تفاعل كبير من الجمهور علي باقة من أجمل أغاني مطربي الحفل.

مقالات مشابهة

  • كيف ردت الفنانة الهندية بارينيتا بورثاكور على تشبيهها بوفاء عامر؟
  • بعد تشبيهها بوفاء عامر.. رسالة من الممثلة الهندية بارنيتا بورتهاكور
  • إلهام شاهين توجه رسالة بعد "حفل الليلة العمانية" بمهرجان الموسيقى العربية
  • وفاء عامر تعلق على الشبه بينها وبين الهندية بارنيتا بورتهاكور
  • سفير مصر في نيودلهي يُقدم نسخة من أوراق اعتماده لوزارة الخارجية الهندية
  • طبخ من المنزل.. وفاء عامر تكشف عن مشروع جديد لمساعدة ربات البيوت
  • وفاء عامر تهنئ نهال عنبر بعيد ميلادها
  • عاجل - تفاصيل مشروع وفاء عامر لدعم الأرامل والمطلقات
  • أخبار الفن| أزمة نشوى مصطفى.. وعكة صحية لوالدة شريف باهر.. وفاء عامر تكشف عن مشروع للأرامل والمطلقات