نفذت الإدارة العامة لري أسيوط أعمال نزع الحشائش في فرع ساحل شطب وفرع ساحل المطيعة بوحدة هندسة ري أبو تيج.

تأتي هذه الأعمال في إطار جهود الدولة الحثيثة للحفاظ على نظافة وسلامة المجاري المائية، وذلك بهدف ضمان توفير المياه النظيفة للمزارع والمناطق المحيطة. يتم إزالة الحشائش والأعشاب الضارة من قنوات الري، مما يساعد على تحسين تدفق المياه وتقليل فرصة حدوث انسدادات وانتشار الأمراض.

وتُعد وحدة هندسة ري أبو تيج جزءًا من الجهود الهامة التي تقوم بها الدولة لتحسين وصيانة البنية التحتية للمجاري المائية. تعمل الوحدة على توجيه الموارد اللازمة لتنفيذ عمليات نزع الحشائش بطرق فعالة وسليمة، بالاستفادة من أحدث التقنيات والمعدات المتوفرة.

تُعَدْ هذه الجهود مؤشرًا على التزام الدولة بتطوير قطاع الري وتحسين إدارته، حيث يُعَدُّ التركيز على صيانة وتنظيف المجاري المائية أحد العوامل الأساسية لإنتاجية وفاعلية نظام الري. من المتوقع أن تسهم هذه الأعمال في تحسين جودة موارد المياه وزيادة إنتاجية المزارع، وبالتالي تحقيق فوائد اقتصادية ملموسة.

بالاستمرار في تنفيذ أعمال نزع الحشائش وصيانة البنية التحتية للمجاري المائية، تؤكد الدولة التزامها بتحقيق التنمية المستدامة والحفاظ على البيئة المائية، وتكرس جهودها لتأمين توفر المياه الصالحة للاستخدام الزراعي والإنتاجي.

ري أبو تيج نزع الحشائش في فرع ساحل شطب وفرع ساحل المطيعة ري أبو تيج نزع الحشائش في فرع ساحل شطب وفرع ساحل المطيعة ري أبو تيج نزع الحشائش في فرع ساحل شطب وفرع ساحل المطيعة ري أبو تيج نزع الحشائش في فرع ساحل شطب وفرع ساحل المطيعة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط رئيس رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب

إقرأ أيضاً:

البحرية البريطانية تتلقى بلاغًا بحادث غربي ساحل الحديدة

ذكرت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية بتلقيها بلاغًا بحادث على بعد 97 ميلا بحريًا شمال غربي ساحل الحديدة اليمنية.

أنصار الله: أسقطنا 11 طائرة أمريكية نوع MQ_9  نفذت مهام عدائية فوق اليمن سلاح الجو الإسرائيلي ينفذ غارة جوية على ميناء الحُديدة في اليمن


وبحسب"روسيا اليوم"، قد تلقت الهيئة في وقت سابق بلاغ آخر في نفس المنطقة قبل أن تعلن بأن السفينة أكملت وجهتها.
وتشن حركة "أنصار الله" الحوثية منذ نوفمبر الماضي هجمات بحرية تقول إنها تستهدف السفن المرتبطة بإسرائيل والولايات المتحدة وبريطانيا، إسنادا للفصائل الفلسطينية في مواجهة الجيش الإسرائيلي في قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • تنظيف الاسنان من الجير والبلاك.. خطوة ضرورية للحفاظ على صحة الأسنان
  • أعنف إعصار منذ 173 عاما يضرب أمریکا
  • البحرية البريطانية تتلقى بلاغًا بحادث غربي ساحل الحديدة
  • 5 طرق رائعة للتخلص من السموم وتطهير الأمعاء
  • رئيس لجنة الطوارئ يتابع حملة تنظيف شاملة في سبها بعد الأمطار الغزيرة
  • زلزال بقوة 6.3 درجة يضرب منطقة قريبة من ساحل كامتشاتكا الروسي
  • أبوالنصر يتفقد مدرستي المطيعة الثانوية المشتركة والإعدادية البحرية المشتركة بمركز أسيوط   
  • بطول 37كم.. الموارد المائية تنجز كري وتطهير جدول السابلة الترابي في ذي قار 
  • تدشين دورة تدريبية حول السكرتارية والأرشفة الإلكترونية بمدينة المكلا
  • وزير الإسكان: تواصل حملات إزالة مخالفات البناء والإشغالات بعدة مدن جديدة