رفض الكابتن سيد عبد الحفيظ لاعب النادي الأهلي السابق، ومدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، الإفصاح عن المخالفة التي ارتكبها محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، والتي حصل على غرامة مليون جنيه، وترحيله من الإمارات للقاهرة، واتخاذ قرار بعد استكمال بطولة السوبر المصري مع الفريق.

كهربا لازم يراجع نفسه.. رسالة نارية من سيد عبد الحفيظ الأهلي والزمالك.

. سيد عبد الحفيظ يعلن المرشح الأول لتحكيم نهائي السوبر

وأضاف سيد عبد الحفيظ، خلال تصريحات تلفزيونية، أن غرامة كهربا المقدرة بمليون جنيه تعتبر للمرة الثانية، موضحًا: "أنا غرمته قبل كده مليون جنيه، بسبب شيء فعله اللاعب، ولذلك عليه أن ينتبه ويلتزم لأن الإدارة تتخذ القرارات الصحيحة ولا تتراجع فيها".

ولفت إلى أن قرار الكابتن محمد رمضان المدير الرياضي بالنادي الأهلي، بشأن كهربا بعودته من الإمارات، وتغريمه مليون جنيه، جاء لضبط بعض الأشياء، وأن هذا القرار يعتبر رسالة لجميع اللاعبين بالنادي، وأن الأهلي به قواعد تسير على الجميع، ولا أحد يقبل بالمخالفة.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كهربا محمود كهربا سيد عبد الحفيظ الامارات النادي الأهلي لاعب النادي الاهلي محمد رمضان الكابتن محمد رمضان سید عبد الحفیظ

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول رد فعل من كهربا بعد قرار عودته للقاهرة وخصم مليون جنيه من مستحقاته

كشف مصدر مقرب من اللاعب محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الأهلي، رد فعل اللاعب بعد قرار محمد رمضان المدير الرياضي للنادي، بعودة اللاعب إلى القاهرة، وخصم مليون جنيه، لما بدر منه داخل غرف ملابس القلعة الحمراء، ما يضيف أزمة جديدة إلى سجل اللاعب داخل القلعة الحمراء.

رد فعل كهربا بعد قرار الأهلي

وقال المصدر في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، إن محمود كهربا في حالة استياء شديدة بعد عدم مشاركته ضد سيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات نصف نهائي السوبر المحلي، لكنه متقبل قرار النادي الأهلي، وفي انتظار عودة البعثة من الإمارات لحسم مصيره.

وأضاف أن اللاعب يشعر بحالة من الظلم من جانب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، بعد استبعاده من المشاركة في المباريات الأخيرة للأحمر، على الرغم من حالة النقص في مركز رأس الحربة وعدم تواجد سوى الفلسطيني وسام أبو علي.

الأهلي يقرر ترحيل كهربا للقاهرة وخصم مليون جنيه

وقرر محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، عودة كهربا إلى القاهرة وعدم استكمال مهمته مع زملائه في بطولة السوبر المحلي المقامة في الإمارات، كما قرر رمضان خصم مليون جنيه من مستحقات كهربا المالية، نظرا لما بدر منه عقب مباراة سيراميكا.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. كواليس ما حدث من “كهربا” قبل إعادته للقاهرة وتغريمه مليون جنيه
  • غرامة مليون جنيه ورفض البيع.. ماذا يحدث بين كهربا والنادي الأهلي؟
  • عاجل| رد فعل لاعبي الأهلي بعد قرار عودة كهربا للقاهرة وخصم مليون جنيه.. جلسة و3 طلبات
  • الأهلي المصري يغرم محمود كهربا مليون جنيه ويعيده إلى القاهرة
  • عاجل.. أول رد فعل من كهربا بعد قرار عودته للقاهرة وخصم مليون جنيه من مستحقاته
  • الأهلي يقرر عودة كهربا للقاهرة وخصم مليون جنيه من مستحقاته
  • الأهلي يعلن ترحيل محمود كهربا للقاهرة وتغريمه مليون جنيه
  • الأهلي يغرم كهربا مليون جنيه.. ويعيده إلى القاهرة
  • الأهلي يقرر ترحيل كهربا للقاهرة وخصم مليون جنيه من مستحقاته