تحدث وائل الكومي، المنسق الإعلامي لمنتخب مصر للكرة الشاطئية، عن تأهل منتخب مصر إلى نصف نهائي كأس أمم إفريقيا للكرة الشاطئية، قائلا إن المنتخب الوطني اختتم مباريات دور المجموعات بفوز مستحق على نظيره المغربي بالأمس.

مصر على رأس المجموعة الأولى بأمم أفريقيا للكرة الشاطئية منتخب مصر للكرة الشاطئية يواصل تدريباته بالإسكندرية منتخب مصر للكرة الشاطئية

وأضاف "الكومي"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، تقديم الإعلاميين دينا شرف ومصطفى كفافي  على القناة الأولى والفضائية المصرية، أن الفريق في حالة تركيز شديد منذ بداية البطولة، وكانت هناك فترة استعداد كبيرة بالإسكندرية قبل البطولة بـ10 أيام، كما أن الجهاز الفني بقيادة مصطفى لطفي يبذل مجهودا كبيرا مع اللاعبين سواء بدنيًا أو فنيًا، والمنتخب يصر على رفع الكأس.

 اتحاد الكرة

وتابع: «عدد الفرق في دور المجموعات 8 فرق، فكل مجموعة مكونة من 4 فرق، وتأهلنا متصدرين المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، ولدينا إصرار على حصد البطولة، وهو الهدف الوحيد للاعبين والجهاز الفني ومسؤولي اتحاد الكرة، وفى مباراة قبل النهائي لدينا مواجهة مع منتخب السنغال، وهى أصعب مباراة في البطولة، فالمنتخب السنغالي مُصنف عالميًا، وصاحب أكبر رصيد من البطولات بإجمالي 7 بطولات إفريقية من بينهم آخر 4 مباريات في 4 بطولات متوالية».

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب مصر للكرة الشاطئية المنتخب الوطني كأس أمم أفريقيا بوابة الوفد الوفد منتخب مصر للکرة الشاطئیة

إقرأ أيضاً:

منتخب مصر يواجه المغرب اليوم في كأس أمم إفريقيا للكرة الشاطئية

يواجه اليوم منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية بقيادة الكابتن مصطفي لطفي في الثالثة عصرا منتخب المغرب فى الجولة الاخيرة بدور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية والمؤهلة لنهائيات كأس العالم 2025 التى تستضيفها الغردقة في الفترة من 19 إلى 2026 أكتوبر الجاري.

وصعد منتخب مصر إلى دور النصف نهائي عقب الفوز على منتخبي غانا وتنزانيا وحصوله على 6 نقاط، وهو مادفع الجهاز الفني إلى إراحة لاعبيه الأساسيين خلال مباراة المغرب للحفاظ عليهم من الإصابة خاصة بعد تأكد غياب الحارس إبراهيم حسن بسبب إصابته بتمزق عضلي شديد في مباراة تنزانيا.

وتضم قائمة المنتخب فى حراسة المرمى كلا من محمد السيد، إبراهيم حسن وأحمد حمدى، واللاعبين مصطفي أحمد، حسان محمد، أحمد الشحات، هيثم كوستا، محمد عبد النبي، عبد الرحمن الشافعى، إسماعيل بهجت، حسام باولو، احمد ايشا، أحمد تمساح ومحمود عماد.

مقالات مشابهة

  • منتخب مصر يصطدم بحامل اللقب في نصف نهائي أمم أفريقيا الشاطئية
  • منتخب مصر للكرة الشاطئية: قبل نهائي أمم إفريقيا أمام السنغال أصعب لقاء بالبطولة
  • منتخب مصر يواجه السنغال في نصف نهائي أمم إفريقيا للكرة الشاطئية بالغردقة
  • منتخب مصر للكرة الشاطئية يهزم المغرب 3-2 ويتصدر المجموعة الأولى.. صور
  • منتخب مصر يواجه المغرب اليوم في كأس أمم إفريقيا للكرة الشاطئية
  • خاص.. كوستا لاعب الفراعنة للكرة الشاطئية: هدفنا التتويج بالكأس ولن نسمح بتكرار مباراة السنغال
  • مجموعة مصر.. المغرب يهزم غانا 5-2 ويتأهل لنصف نهائي أفريقيا للكرة الشاطئية
  • سياح أوروبا حاضرون في بطولة أفريقيا للكرة الشاطئية بالغردقة: بلدنا الثاني
  • منتخب موريتانيا للكرة الشاطئية يفوز على السنغال 5-2