تحدث الناقد الرياضي أحمد إبراهيم، عن كواليس استعدادات الأهلي والزمالك لنهائي كأس السوبر المصري، قائلا إن كلا من معسكري الأهلي والزمالك لديهما دوافع قوية لكسب مباراة نهائي السوبر المصري، مشيرًا الى أن مارسيل كولر، المدير الفني للنادب الأهلي حث اللاعبين خلال المحاضرة التي عقدها معهم بعد مباراة سيراميكا، عن ضرورة الفوز بالمباراة النهائية، فليس من الطبيعي أن يخسر الأهلي بطولتين متتاليتين.

الأهلي يهزم سيراميكا كليوباترا ويتأهل لنهائي كأس السوبر المصري مشاهدة مباراة الأهلي وسيراميكا بث مباشر اليوم (يلا شوت) في كأس السوبر المصري إمام عاشور

وأضاف "إبراهيم"، خلال حواره ببرنامج "صباح الخير يا مصر" تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي ودينا شرف عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، أن كولر اعتمد على تشكيل معين في مباراة سيراميكا، للوقوف على مراكز بعض اللاعبين في الفريق، إذ شارك إمام عاشور كجناح فترة كبيرة من المباراة.

جوزيه جوميز

وعن نادي الزمالك، تابع: «جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ذكي جدًا، إذ فصل اللاعبين تمامًا عن أي أحداث، وتحدث مع اللاعبين عن أهمية المباراة، كما تحدث كلا من اللاعبين عبد الله السعيد وشيكابالا عن أهمية تقديم أداء جيد خلال المباراة، وسيسعي الزمالك جاهدًا للحصول على البطولة الثانية على حساب الأهلي».

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كأس السوبر المصري بوابة الوفد الوفد نهائي السوبر السوبر المصری

إقرأ أيضاً:

ناقد رياضي: لا أتوقع انسحاب الزمالك من نهائي كأس السوبر.. فيديو

استبعد الناقد الرياضي محسن لملوم أن يُقدم الزمالك على اتخاذ قرار بالانسحاب من مواجهة الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري، وذلك بعد أزمة احتجاز اثنين من لاعبيه، نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، إلى جانب مدير الكرة عبد الواحد السيد، من قبل الشرطة الإماراتية. 

وقال لملوم، خلال لقاء مع الإعلاميتين رشا مجدي وعبيدة أمير، خلال برنامج «صباح البلد»، عبر قناة «صدى البلد»: «كان يُفترض أن يكون السوبر المصري كرنفالًا على أرض الإمارات، ولكن لم يحدث ذلك سواء داخل الملعب أو خارج المستطيل الأخضر».

وأضاف أن «مباراة الزمالك وبيراميدز كانت أقل من المتوقع، ومباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا توقعنا أن تكون أفضل من ذلك، ولكن في النهاية كانت المباراتان دون المستوى».

وحول الأزمات التي أحاطت بكأس السوبر المصري، قال محسن لملوم: «محمود عبد المنعم كهربا افتعل بعض المشاكل وتجاوز في حق المدير الفني، وهذا أمر لا يتماشى مع مبادئ الأهلي، لذلك تم اتخاذ قرار خروجه من المعسكر، وذلك رغم توسلات بعض اللاعبين لمحمد رمضان، المدير الرياضي بالنادي، من أجل بقائه».  

وأردف قائلًا: «أما بالنسبة للزمالك، التهديد بالانسحاب من المباراة النهائية أمر لا يصح، وانسحاب الزمالك أمر يسيء لنفسه ويسيء للكرة المصرية، وأنا ضد هذا، ولا أتوقع أن يتخذ الزمالك هذه الخطوة».

مقالات مشابهة

  • ناقد رياضي: كولر طالب اللاعبين بالفوز.. وأكد لهم أن خسارة بطولتين متتاليتين غير منطقي
  • ناقد رياضي: لا أتوقع انسحاب الزمالك من نهائي كأس السوبر.. فيديو
  • موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري والقنوات الناقلة
  • فرص الأهلي والزمالك في مباراة نهائي كأس السوبر المصري
  • موعد نهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك
  • القنوات الناقلة لمباراة نهائي كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك
  • موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري
  • ديربي جديد.. الأهلي يواجه الزمالك في نهائي السوبر المصري بالفوز على سيراميكا كليوباترا
  • ظهور العين الإماراتي بمباراة الأهلي ضد سيراميكا في السوبر المصري.. «خاص»