البوابة نيوز:
2024-10-23@11:30:14 GMT

سيدة تتوقع وفاة ليام باين قبل الحادث بـ6 أيام

تاريخ النشر: 23rd, October 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انتشر فيديو لسيدة على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك تتوقع فيه وفاة المغني العالمي ليام باين عضو فرقة one direction والذي توفى بعد الفيديو المنشور بـ6 أيام فقط، نشرت السيدة الفيديو في يوم 11 أكتوبر وبعدما تحقق توقعها انتشر الفيديو بشكل اكبر واقترب من 14 مليون مشاهدة وسبب ذهول للمتابعين.

‎تفاصيل التوقعات

‎جودي كراوس، التي تُعرف بتنبؤاتها المثيرة للجدل، قالت في تصريح لها إن لديها رؤية خاصة قبل وفاة ليام باين. وفي منشوراتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، كتبت أن “شعورًا غامضًا” يحيط بحياة باين، مما جعلها تشعر بالقلق بشأن مستقبله، كما أفادت بأنها تتوقع حدوث “تغيير كبير” في حياته الشخصية، والذي قد ينجم عنه “نتائج خطيرة”.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تنبؤات لسيدة أخرى تدعي أنها عرافة وأن لديها تاريخ من التنبؤات لها علاقة بوفاة ليام حيث أبدت قلقها عن أزمات حياته الشخصية والعملية والتي قد تكون سبب في إنهاء حياته، كما المحت ‎لشيء قد يحدث للمغني العالمي زين مالك والذي كان أيضا صديق وزميل ليام في نفس الفرقة.

و‎تجري التحقيقات حاليًا بشأن وفاة ليام باين، والتي توصلت فيها النتائج المبدئية لتناول ليام الكثير من المواد المخدرة والكحوليات الذي افقدته توازنه عندما وقف في الشرفة وسقط ولم يستطع أن يفعل رد فعل اتجاه اختلال توازنه، ورغم ذلك يعتقد البعض أن هناك شبهة جنائية في الوفاة وازدادت النظريات بعد انتشار خبر السيدة التي توقعت موته. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ليام باين سبب وفاة ليام باين وفاة ليام باين وفاة لیام لیام باین

إقرأ أيضاً:

نتائج أولية كشفت عن وجود كوكايين في جسد ليام باين عند وفاته

(CNN)-- كشف تقرير أولي لعلم السموم عن وجود "كوكايين" في جسد نجم البوب الراحل ليام باين، عندما سقط من الطابق الثالث في فندق بالأرجنتين ما أدى لوفاته، حسبما ذكرت وكالة "أسوشيتد برس".

ومن غير المتوقع أن يتم نشر النتائج النهائية لتقرير علم السموم قبل بضعة أسابيع، لكن التقرير الأولي "يشير إلى أدلة على التعرض للكوكايين"، حسبما ذكرت وكالة "أسوشييتد برس" نقلاً عن مسؤول أرجنتيني تحدث بشرط عدم الكشف عن هويته لأنه غير مخول بالتصريح للصحفيين.

ولا تزال الظروف المحيطة بسقوط نجم "One Direction" المميت الأسبوع الماضي، في فندق CasaSur Palermo في بوينس آيرس قيد التحقيق من قبل السلطات الأرجنتينية.

وقال مكتب المدعي العام في الأرجنتين، الخميس، إن "كل شيء يشير إلى أن الموسيقي كان بمفرده عندما حدث السقوط".

وكان باين، البالغ من العمر 31 عامًا، منفتحًا في السابق بشأن صراعه مع الإدمان والصحة العقلية.

مقالات مشابهة

  • ما هو الكوكايين الوردي المخدر المسؤول عن وفاة ليام باين ؟
  • آخر ظهور للمغني ليام باين قبل ساعات من وفاته.. كان برفقة خطيبته
  • نتائج أولية كشفت عن وجود كوكايين في جسد ليام باين عند وفاته
  • تفاصيل جديدة حول وفاة النجم ليام باين
  • عثروا عليه في جثة ليام باين.. ما هو "الكوكايين الوردي"؟
  • زوده بالمخدرات.. تفاصيل جديدة في حادث وفاة ليام باين
  • دواء مضاد للقلق وراء وفاة ليام باين الغامضة
  • كان تحت تأثير المخدرات.. نتائج جديدة حول وفاة ليام باين
  • زين مالك يكشف كواليس علاقته بالراحل ليام باين