عثر أهالي القليوبية على جثة شاب في العقد الثاني من عمره غارقة في مصرف أسفل كوبري المظلات، متغيب منذ أيام، وجرى نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بالعثور على جثة شاب، غارقا بمصرف أسفل كوبري المظلات، وجرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى للعرض على الطبيب الشرعى.

عاى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين أن الجثة لشاب، يدعى وائل محمد، يبلغ من العمر 17 عاما، وبفحص بلاغات التغيب تبين أن أسرته حررت محضرا بتغيبه وبمطابقة أوصافه تبين أنه ذات الشاب المبلغ باختفائه.

وحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق، وصرحت بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي، وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وسؤال أهلية المتوفى.

ومن جهتها تواصل الأمنية جهودها لكشف غموض الواقعة، وهل بها شبهة جنائية من عدمه.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أمن القليوبية اخبار الحوادث القليوبية مباحث شبرا الخيمة

إقرأ أيضاً:

قنا| إتمام 95% من إنشاءات كوبري فرشوط العلوي

 

قال الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، إنه الانتهاء من تنفيذ 95 % من أعمال مشروع إنشاء الكوبري العلوي أعلي مزلقان سكة حديد فرشوط، شمال قنا، بطول 500 متر طولي.

 مشيرًا إلى أهمية هذا المشروع في تقليل الحوادث الناتجة عن عبور المواطنين والسير على مزلقانات السكة الحديد، مما يسهم في الحفاظ على الأرواح ويعزز من السلامة العامة، الأمر الذى يعكس اهتمام القيادة السياسية بتحسين مستوى الخدمات المقدمة، وتوفير بيئة آمنة أثناء عبور المواطنين شريط السكك الحديديه.

إزدواج طريق قنا الأقصر: 

وعقد الدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا، اليوم الثلاثاء، اجتماعا موسعا لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعي ازدواج طريق « قنا– الأقصر» الصحراوي الغربي الذى ينفذه جهاز تعمير جنوب الصعيد التابع لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، و مشروع كوبرى فرشوط العلوى . 

جاء ذلك بحضور اللواء أحمد الحفناوى رئيس جهاز التعمير بقنا ، والمهندس عماد حسين رئيس الإدارة المركزية للهيئة العامة للمنطقة الثامنة، والمهندس عبدالرحيم محمد مدير عام التنفيذ والصيانة. 

ومن جانبه أوضح محافظ قنا، أن مشروع ازدواج طريق « قنا– الأقصر» الصحراوي الغربي يجرى تنفيذه بطول 50 كم وسيضم 3 حارات مرورية فى كل إتجاه، وتم الإنتهاء من تنفيذ مسافة 37 كيلو متر وجارى العمل بمناطق تداخلات الطريق الانشائى مع الطريق القائم وذلك بعد رفع كفاءة الطريق القائم.

 مؤكدا أن مشروع الازدواج يعد جزء من جهود الدولة نحو تحسين البنية التحتية والنقل بالمحافظة، ومن ثم سوف يسهم في تقليل الحوادث على الطريق من خلال إضافة مسار إضافي في كل إتجاه، مما يقلل من الازدحام ويزيد من كفاءة الحركة المرورية و زيادة معدلات الأمان لحركة السيارات، والحد من الحوادث المرورية. 

وأضاف عبد الحليم، بأن ازدواج الطريق سوف يسهم في تنشيط حركه السياحة والإستثمار، كونه يربط الطريق الصحراوي الغربي بالشرقي عن طريق محور الشهيد باسم فكرى، مشددا على ضرورة وضع برنامج زمنى محدد لانتهاء من كافة الأعمال . 

 

مقالات مشابهة

  • أمن القليوبية يكثف جهوده لكشف لغز العثور على جثة شاب بمصرف
  • مصرع طفل أسفل عجلات القطار أثناء عبوره السكة الحديد بالخانكة
  • مصرع طفل أسفل عجلات قطار في القليوبية
  • العثور على جثة شاب متغيب عن أسرته أسفل كوبري المظلات
  • «التدخل السريع» ينقل سيدة وأطفالها تفترش الشارع أسفل كوبري أكتوبر
  • التصريح بدفن جثة طفل لقى مصرعه أسفل عجلات القطار بالقليوبية
  • قنا| إتمام 95% من إنشاءات كوبري فرشوط العلوي
  • مصرع سيدة وإصابة شقيقها في حادث تصادم سيارتين بالطريق الزراعي بالقليوبية
  • العثور على جثة شاب فيومي مقتول داخل مسكنه بالقاهرة