علق الإعلامي أحمد شوبير، على أزمة ثلاثي الزمالك بشأن اعتدائهم على أحد منظمي مباراة نصف نهائي السوبر أمام بيراميدز، موجهًا رسائل لـ أعضاء مجلس إدارة الأبيض بشأن تطبيق اللوائح.

وقال أحمد شوبيرعبر مقطع فيديوعلى حسابه فيسبوك شاركه من تصريحاته الإذاعية عبر برنامجه على «أون سبورت إف إم»: “كل الشكر والتحية والاحترام والتقدير لأخواتنا الإعزاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، ودي المرة الثامنة التي يقام بها السوبر في الإمارات”.

وأضاف: “دايما بنتكلم على حسن الاستضافة وكرم الضيافة اللي بتشوفه الفرق المصرية بمختلف انواعها والناس شايلنا على كفوف الراحة”.

وأكمل: “مفيس بني أدم مبيحبش القانون إلا من يحب يخالف القانون، ولكن الوضع الطبيعي تحب الأدب والنظام، إلا الخارج عن كل هذا، ونحن مع كل من يحاول تطبيق القانون”.

وأشار: “أي محاولات للإساءة أو التجريح لن تقابل إلا بالحزم والحسم، يعني أنت ليك صفحة وطالع تكتب ونعمل ونسوي، الكلام ده كل ملوش محل من الإعراب، ولابد من أن يكون هناك حزم في الرد عليه”.

وأردف: “حان الوقت أن يكون هناك احترام للوائح والانضباط عشان نمشي صح، لأن الطبطبه مبقتش تنفع، ومشكلتنا الحقيقية إن احنا استاذة في الطبطة والدلع، وكمان استاذة في اختيار المبررات والمظلوميات والحكايات والحواديت اللي تخلينا صح”.

وأستكمل :" من أمن العقاب أساء الأدب، في كل مجال لازم تعرف أن اللي هيغلط هيتعاقب ومقصدش أزمة الزمالك فقط، بل للجميع، ولازم في المستقبل يكون في لوائح تبطق بكل هزم”.
وختم شوبير حديثه قائلًا: “التهديد والوعيد والتلويح ميجبش نتيجة، لأن طول مانت ماشي صح وبنظام هتلاقي الدنيا ماشية مظبوط، وبصراحة الأمور محتاجة الفترة الجاية اننا نشتغل صح، وموجة الدلع دي تنتهي”.

فاز الزمالك على بيراميدز بركلات الترجيح 5-4 بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 1-1.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك احمد شوبير رسالة بيراميدز الإمارات العربية الإعلامي أحمد شوبير دولة الإمارات العربية المتحدة ركلات الترجيح ثلاثي الزمالك

إقرأ أيضاً:

عمرو أديب: أزمة لاعبي الزمالك بالإمارات تتطلب تدخلًا من وزير الشباب والرياضة

علق الإعلامي عمرو أديب على تهديد حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي  الزمالك، بالانسحاب من نهائي كأس السوبر المصري، بسبب احتجاز لاعبين من الفريق في النيابة الإماراتية.

وقال “أديب”، عبر برنامجه «الحكاية»، بقناة «إم بي سي مصر»، إن لاعبي الزمالك يتواجدان حتى الآن في النيابة الإماراتية لاتهامهما بالاعتداء على منظم في مباراة الزمالك وبيراميدز، في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

وأضاف: “الموضوع متوتر حتى الآن، في دولة الإمارات مفيش هزار في القانون، لو معتدي هتتعاقب لو انت مين، القانون له السيادة في الإمارات، ملوش دعوة ده الأهلي ولا الزمالك ولا إنت مين”.

وتابع: «لو التحقيقات أثبتت أنك معتدي يجب أن تدفع الثمن، قرار التهديد بالانسحاب قرار غير جيد، يجب معاقبة لاعبي الزمالك أو تسوية الأمور بطريقة أو بأخرى؛ إذا أخطأوا، ولا يجب أن يتم حل الأمور بطريقة لي الذراع يا كابتن حسين، مينفعش تقولي إنك أكبر قلعة رياضية في مصر، ومش عايز تحاسب اللعيبة اللي أخطأت».

وأكد “أديب” أن الأزمة تتطلب تدخلًا من وزير الشباب والرياضة المصري، لأنها ليست لها علاقة بمباراة كرة قدم.

مقالات مشابهة

  • ميدو يوجه رسالة قوية بعد أزمة ثلاثي الزمالك
  • بشأن "الطبطبة".. تعليق ناري من شوبير على أزمة ثلاثي الزمالك
  • «الغندور» يفجّر مفاجأة بشأن تطورات أزمة ثلاثي الزمالك بالإمارات
  • العلاقات مع الإمارات قوية| تعلق قوي لأحمد موسى على أزمة ثلاثي الزمالك
  • تطورات جديدة في أزمة ثلاثي الزمالك بالإمارات «فيديو»
  • تطورات جديدة في أزمة ثلاثي الزمالك بالإمارات.. إعلامي شهير يكشف مفاجأة (فيديو)
  • أحمد شوبير يوجه رسالة نارية لـ كهربا بعد أزمة الإمارات
  • عمرو أديب: أزمة لاعبي الزمالك بالإمارات تتطلب تدخلًا من وزير الشباب والرياضة
  • "كل بلد لها نظامها".. شوبير يفجر مفاجأة بشأن أزمة ثلاثي الزمالك