ينتظر عشاق القلعة البيضاء انطلاق صفارة المباراة النهائية لبطولة كأس مصر أمام نظيرة الأهلي، غدًا في تمام الساعة الثامنة مساء.

الاهلي والزمالك كيف سيظهر الزمالك أمام الأهلي؟

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك أن الفريق الأولي لكرة القدم سيرتدي الطاقم الأسود أمام نظيرة الأهلي، وذلك بسبب تفاؤله بهذا الذي لأنه فاز به بطولة السوبر الأفريقي أمام الأهلي.


موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري

يلتقي فريقا الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، غد الخميس، في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات.

باحث أثري: تعامد الشمس بأبو سمبل دليل على براعة المهندس المصري القديم "قوتنا الناعمة".. اليوم ذكرى ميلاد عمدة الدراما المصرية صلاح السعدني

ويتطلع القطبان للتتويج باللقب وإنعاش دولاب البطولات استعدادا للموسم الجديد.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري

خلال الأيام الماضية، أعلنت قنوات مفتوحة مجانية إذاعة مباراة الأهلي والزمالك بنهائي السوبر المصري.

وتُنقل مباراة الأهلي والزمالك عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس وأبو ظبي الرياضية وmbc مصر.

وترددات تلك القنوات كالتالي:

ON Time Sports 1 HD (أون تايم سبورتس 1)
التردد: 11861.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

معامل الاستقطاب: أفقي.

AD 1 HD (قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة)
التردد: 12091.

معامل الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

الاهلي والزمالك لدينا 10 محامين يتابعوا القضية

وأوضح حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، ورئيس بعثة الفريق في الإمارات، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أنه كان هناك تحقيق في النيابة اليوم وإحالة الأزمة إلى المحكمة صباح غدا الأربعاء في الإمارات، معقبًا: «لدينا 10 محامين يتابعوا القضية».

وأوضح حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، ورئيس بعثة الفريق في الإمارات، أن السفارة المصرية تساندنا وتدعمنا بشكل مستمر، والمسئولين المصريين يتابعونا خطوة بخطوة، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على تواصل دائم معنا.

وتابع حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، ورئيس بعثة الفريق في الإمارات: ما حدث في البداية كانت مجرد عصبية زائدة وانفعال غير ناتج عن أي قصد، ونؤكد على الأخوة بين مصر والإمارات، كما نؤكد احترامنا للقضاء الإماراتي وسيادة القانون في الإمارات.

وعقّب رئيس بعثة الزمالك قائلاً: وجدنا كل تقدير وترحاب من الإمارات منذ لحظة وصول بعثة الفريق إلى البلاد، ولم يحدث أي إساءه معاملة لبعثة الزمالك على الإطلاق كما يتم تردده عبر وسائل التواصل المختلفة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك الأهلى موعد مباراة الاهلي والزمالك موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري الأهلی والزمالک نادی الزمالک فی الإمارات بعثة الفریق

إقرأ أيضاً:

السوبر المصري.. الزمالك يدرس طلب تأجيل النهائي أمام الأهلي 24 ساعة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف مصدر مسؤول بنادي الزمالك، عن دراسة مجلس الإدارة لطلب تأجيل مباراة نهائي كأس السوبر المصري أمام الأهلي لمدة 24 ساعة، لتقام يوم الجمعة بدلا من الخميس؛ وذلك بسبب ظروف لاعبيه.

وقال المصدر، إن المسؤولين داخل نادي الزمالك يفكرون في التقدم بطلب رسمي للجنة المنظمة لبطولة السوبر المحلي لتأجيل مباراة الأهلي في نهائي البطولة لمدة 24 ساعة، بسبب الأحداث التي شهدها معسكر الفريق بالتحفظ على الثلاثي عبد الواحد السيد مدير الكرة ومصطفى شلبي ونبيل دونجا ثنائي الأبيض في نيابة أبوظبي بعد مباراة بيراميدز في نصف نهائي البطولة وإحالتهم لمحاكمة غداً الأربعاء.

ومن المقرر أن يغادر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة القاهرة إلي دولة الإمارات العربية المتحدة  فى طائرة السابعة ونصف لإحتواء أزمة ثلاثي الزمالك بعد تحويلهم للمحاكمة فى أبوظبى.
ويأتي سفر وزير الرياضة فى هذا التوقيت نظرا لتأزم موقف ثلاثي الزمالك والتدخل الرسمي علي مستوي الدولة نظرا للعلاقات القوية التي تربط مصر والإمارات علي جميع المستويات.

وأحالت نيابة أبوظبي ثلاثي الزمالك نبيل عماد وعبد الواحد السيد ومصطفى شلبي إلى المحاكمة وجلسة عاجلة غداً في الإمارات.

مقالات مشابهة

  • الزمالك بالملابس السوداء أمام الأهلي في نهائي بطولة كأس السوبر المصري
  • عاجل ـ قرار جديد يصدم جماهير الزمالك.. استمرار حبس ثلاثي الفريق حتى نهاية الشهر
  • نافيا الانسحاب| رئيس بعثة الزمالك يعلن جاهزية اللاعبين للقاء الأهلي لنهائي السوبر
  • بعد خناقة ثلاثي الفريق.. الزمالك: سداد 600 ألف درهم غرامة
  • الزمالك يعلن خوض نهائي السوبر المصري أمام الأهلي: لم نتحدث عن الانسحاب
  • المندوه: بعثة نادي الزمالك قدمت اعتذارا لـ الإمارات.. ولن ننسحب
  • عاجل.. الزمالك يعتذر لـ الإمارات ويعلن خوض مباراة السوبر المصري رسميًا
  • السوبر المصري.. الزمالك يدرس طلب تأجيل النهائي أمام الأهلي 24 ساعة
  • موقف مصابي الأهلي قبل نهائي السوبر أمام الزمالك.. تأكد غياب ثنائي الفريق