شمسان بوست:
2024-10-23@11:20:21 GMT

صدور قرار رئاسي جديد

تاريخ النشر: 23rd, October 2024 GMT

شمسان بوست / عدن:

أصدر رئيس مجلس القيادة الرئاسي فخامة الرئيس رشاد العليمي قرارا قضى بتعيين العميد الركن مسفر الحارثي نائباً للمفتش العام للقوات المسلحة وترقيته إلى رتبة لواء.

وكان اللواء الركن مسفر الحارثي قد شغل هذا المنصب خلال الفترة الماضية بموجب قرار تكليف من وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري

الجدير ذكره أن العميد الركن مسفر ناصر سيف الحارثي أحد القادة العسكريين البارزين ، وشغل عددا من المناصب العسكرية العليا بوزارة الدفاع وآخرها مديراً لدائرة الرقابة والتفتيش العام بوزارة الدفاع ، وإلى جانب موهبته العسكرية فهو سياسي ومثقف وكاتب رأي يطرح آراءه بشجاعة في المواقع الإلكترونية ، ووسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي.

وكان العميد الركن ” الحارثي ” قبلها قائداً للواء 19 مشاة في بيحان وعسيلان ، وله بطولات وانتصارات حققها ضد الحوثيين .

وفي ٣ من يونيو ٢٠٢٤م نال القائد العسكري البارز العميد الركن مسفر ناصر سيف الحارثي زمالة الحرب العليا من اكاديمية ناصر العسكرية بجمهورية مصر العربية الشقيقة على بحثه الاستراتيجي الذي قدمه أمام لجنة المناقشة بعنوان (التهديدات الداخلية والخارجية للجمهورية اليمنية وتأثيراتها على الأمن القومي اليمني والعربي والاستراتيجية المقترحة لمجابهتها ” .

المصدر: شمسان بوست

كلمات دلالية: العمید الرکن

إقرأ أيضاً:

«العميد» يُطلق مشروع «براعم النصر»

 
دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة الهلال يُدرج نيمار في «القائمة» محمد بن راشد: لن تغرب شمس أمة جعلت من كلمة اقرأ فعل حياة


أطلقت أكاديمية النصر لكرة القدم مشروع «براعم النصر»، الجديد من نوعه، والهادف لتوسيع قاعدة المشاركين في رياضة كرة القدم في الإمارات، من المواطنين والمقيمين، ويركز المشروع على استهداف الأطفال من مواليد 2018, 2019، و2020.
يهدف مشروع «براعم النصر» إلى توسيع قاعدة الممارسين للعبة، وتعزيز الروابط الاجتماعية بين الأطفال، كما يسعى المشروع لتطوير النواحي العقلية للأطفال، من خلال تشجيعهم على الابتعاد عن الأجهزة اللوحية، وتعزيز العادات الصحية السليمة، بما في ذلك الغذاء الصحي والنشاط البدني.
ويهدف المشروع أيضاً إلى غرس الروح الرياضية في نفوس الأطفال منذ الصغر، وتطوير قدراتهم على اتخاذ القرار والتفكير السليم، ويتم التركيز على تحسين القدرات الحركية للأطفال، مع ضمان الاستمتاع بممارسة كرة القدم في بيئة خالية من الضغوط.
ويشمل المشروع تنظيم احتفالات رياضية للأطفال وأسرهم، مما يساهم في تعزيز العلاقات الأسرية وتطوير الروابط بين الأطفال وكرة القدم من خلال تدريبات متنوعة وتجارب متميزة.
وتسعى شركة النصر لكرة القدم، من خلال المشروع إلى بناء جيل جديد من اللاعبين المحبين للرياضة، مع توفير بيئة محفزة لنموهم وتطورهم على المستويات البدنية والاجتماعية.

مقالات مشابهة

  • (الكرامة) تحاور قائد منطقة البطانة الشهيد العميد الركن احمد شاع الدين قبل استشهاده
  • السجن 5 سنوات لمرشح رئاسي سابق في تونس
  • خلاف رئاسي.. نائبة رئيس الفلبين تهدد بقطع رأس الرئيس الحالي
  • نجم الأهلي: حذرت اللاعبين من محمد رمضان.. وكان لا بد من اتخاذ عقوبة رادعة ضد كهربا
  • محمد الحارثي : على الأهلي التركيز في نخبة آسيا
  • لقاء يناقش تعزيز دور المحاكم العسكرية الابتدائية والاستئناف بالعاصمة عدن
  • حروب إسرائيل تزيد من نفقاتها العسكرية.. من سيدفع الفاتورة؟
  • الحكومة الأسترالية تراجع تصاريح التصدير العسكرية لـإسرائيل
  • «العميد» يُطلق مشروع «براعم النصر»