أكد الكابتن سيد عبد الحفيظ نجم الأهلي السابق، أن قرار النادي الأهلي بتغريم محمود كهربا لاعب النادي الأهلي مليون جنيه، وترحيله من الإمارات للقاهرة، بنسبة كبيرة جاء بعد فعل اللاعب لأمر كبير.

الشناوي أم شوبير.. حراسة مرمي الأهلي صداع في رأس كولر قبل مواجهة الزمالك سيد عبد الحفيظ يعلق على هدف بيراميدز في الزمالك بالسوبر المصري

وأضاف سيد عبد الحفيظ، خلال تصريحات تلفزيونية، أن قرار استبعاد لاعب من بطولة، يكون ناتج عن خروج اللاعب عن النص، منوها بأن العقوبة كبيرة.

ولفت إلى أنه لا يعلم الأمر بالكامل، لكن كهربا عليه أن يراجع نفسه، وأن اللاعب في أي نادي هو الخاسر، والنادي لا يخسر شئ.

أكد الكابتن سيد عبد الحفيظ نجم الأهلي السابق، أن هناك تكنولوجيا كبيرة في الإمارات، يتم استخدامها في المباريات، موضحًا أن هناك لقطات تحكيمة الفار لا يأخذ فيها دقيقة بعكس ما يحدث في مصر.

وأضاف أن ملعب المباراة يكون فيه 12 كاميرا، بعكس مصر يكون هناك 8 كاميرات، والجميع شاهد فارق الوقت في قرار هدف بيراميدز للاعب يوسف أوباما، في مرمى الزمالك.

ولفت إلى أن :" الإعادة حسمت رد الفار في ثوان، وهذا بسبب الأجهزة الحديثة التي أظهرت الصورة والقرار بشكل سريع".

وأشار إلى أنه لا يتحدث عن صحة الهدف من عدمه، لكنه يتحدث عن سرعة القرار، وأن محمد معروف حكم المباراة اتخذ القرار بعد رسالة من حكام الفار.

كما استبعد الناقد الرياضي محسن لملوم أن يُقدم الزمالك على اتخاذ قرار بالانسحاب من مواجهة الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري،  بعد أزمة احتجاز اثنين من لاعبيه نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي إلى جانب مدير الكرة عبد الواحد السيد، من قبل الشرطة الإماراتية.

وقال لملوم، خلال لقاء مع الإعلاميتين رشا مجدي وعبيدة أمير، خلال برنامج «صباح البلد»، عبر قناة «صدى البلد»، «كان يُفترض أن يكون السوبر المصري كرنفالًا على أرض الإمارات، ولكن لم يحدث ذلك سواء داخل الملعب أو خارج المستطيل الأخضر».

وأضاف أن «مباراة الزمالك وبيراميدز كانت أقل من المتوقع، ومباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا توقعنا أن تكون أفضل من ذلك، ولكن في النهاية كانت المباراتان دون المستوى».

وحول الأزمات التي أحاطت بكأس السوبر المصري، قال محسن لملوم: «محمود عبد المنعم كهربا افتعل بعض المشاكل وتجاوز في حق المدير الفني، وهذا أمر لا يتماشى مع مبادئ الأهلي، لذلك تم اتخاذ قرار خروجه من المعسكر،  رغم توسلات بعض اللاعبين لمحمد رمضان، المدير الرياضي بالنادي، من أجل بقائه».  

وأردف: «أما بالنسبة للزمالك، التهديد بالانسحاب من المباراة النهائية أمر لا يصح، وانسحاب الزمالك أمر يسيء لنفسه ويسيء للكرة المصرية، وأنا ضد هذا، ولا أتوقع أن يتخذ الزمالك هذه الخطوة».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيد عبد الحفيظ كهربا محمود كهربا النادي الأهلي لاعب النادي الاهلي الأهلى الامارات

إقرأ أيضاً:

أزمة جديدة بين الأهلي المصري ولاعبه كهربا

قرر النادي الأهلي المصري إعادة مهاجمه محمود عبد المنعم (كهربا) إلى القاهرة وعدم استكمال مهمته مع الفريق في كأس السوبر المحلية لكرة القدم المقامة حاليا في الإمارات.

وسجل طاهر محمد طاهر ثنائية ليقود الأهلي للفوز 2-1 على سيراميكا كليوباترا في قبل نهائي كأس السوبر المصرية أمس الأحد، ليضرب حامل اللقب موعدا مع منافسه الزمالك في النهائي على ملعب
"محمد بن زايد" في أبوظبي يوم الخميس المقبل.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2شاهد.. ملخص فوز الأهلي على سيراميكا ليواجه الزمالك في نهائي السوبر المصريlist 2 of 2الزمالك يفوز على بيراميدز ويتأهل لنهائي كأس السوبر المصريend of list

???????? محمد رمضان المدير الرياضي يقرر عودة محمود كهربا إلى القاهرة pic.twitter.com/RKmv1YQFdN

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) October 21, 2024

وقال الأهلي عبر حسابه على "إكس" -اليوم الاثنين- إن "محمد رمضان المدير الرياضي للنادي، قرر عودة لاعب الفريق محمود عبد المنعم (كهربا) للقاهرة وعدم استكمال مهمته مع زملائه في بطولة السوبر المحلي. وخصم مليون جنيه (حوالي 20 ألف دولارا) من مستحقاته المالية نظرا لما بدر منه عقب مباراة أمس".

ولم يذكر الأهلي تفاصيل ما فعله كهربا (30 عاما) واستدعى فرض هذه العقوبات عليه، لكن وسائل إعلام محلية أشارت إلى أن اللاعب أبدى انزعاجه من عدم مشاركته في التشكيلة الأساسية أمام سيراميكا رغم غياب المهاجم الأساسي وسام أبوعلي.

وأشارت صحف محلية إلى أن كهربا تحدث بنبرة حادة وصوت مرتفع مع السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي عقب المباراة اعتراضا على قراراته، وغادر غرفة اللاعبين غاضبا مما دفع رمضان لاتخاذ هذه العقوبات الانضباطية.

مقالات مشابهة

  • سيد عبد الحفيظ: الأهلي به قواعد تسير على الجميع ولا أحد يقبل بالمخالفة
  • سيد عبد الحفيظ يعلق على هدف بيراميدز في الزمالك بالسوبر المصري
  • رسالة نارية من قيادي حوثي إلى جماعته : ”الشعب لن يسكت”
  • أحمد شوبير يوجه رسالة نارية لـ كهربا بعد أزمة الإمارات
  • "مين دول؟"|رسالة نارية من مفيدة شيحة لـ لاعبي الأهلي قبل نهائي السوبر
  • غِلطت واتحولت للتحقيق.. رسالة نارية من مفيدة شيحة لـ محمود كهربا
  • أزمة جديدة بين الأهلي المصري ولاعبه كهربا
  • جهاد جريشة: تقنية الفار في الإمارات على أروع ما يكون
  • الأهلي يُصدر قرارا مفاجئا بشأن كهربا قبل مباراة الزمالك في السوبر المصري