استقبل اللواء أركان حرب  محب حبشي، محافظ بورسعيد، أعضاء مجلس إدارة الجمعية  التعاونية الزراعية المركزية لللإئتمان و أعضاء مجلس إدارة الجمعية المركزية لاستصلاح الأراضي، وذلك لبحث و مناقشة، آليات النهوض بالقطاع الزراعي بمحافظة بورسعيد.

محافظ بورسعيد يوجه بتشكيل لجنة لدراسة الموقف الهندسي لأحد مباني مدرسة القناة جامعة بورسعيد ضمن الأفضل عربيا في تصنيف QS البريطاني بورسعيد تواصل جهود رفع كفاءة وتطوير المحاور والميادين| صور

جاء ذلك  في إطار توجيهات القيادة السياسية، بتقديم كافة أوجه الدعم للارتقاء بهذا المجال، جاء ذلك بحضور اللواء أيمن جمال الدين، مساعد المحافظ.

محافظ بورسعيد يستقبل أعضاء مجلس إدارة الجمعية التعاونية الزراعية المركزية 1000096069 1000096072 1000096075 1000096066 1000096081 1000096078

و استعرض محافظ بورسعيد مع أعضاء الجمعيتين، آليات  مساعدة المزارعين بجنوب و شرق المحافظة، لتذليل كافة العقبات التي تواجه المزارع،  كما تم مناقشة سبل تطوير ورفع كفاءة القرى الزراعية و تزويدها بمختلف الخدمات التي تلبي احتياجات المزارع .

محافظ بورسعيد يستقبل أعضاء مجلس إدارة الجمعية  التعاونية الزراعية المركزية 

 

وأكد محافظ بورسعيد، على تقديم كامل الدعم للمزارعين، لتوفير بيئة آمنة ومناسبة لهم، من خلال تنفيذ مجموعة من الأهداف الطموحة التي تستهدف زيادة الإنتاجية الزراعية ورفع مستويات الاكتفاء الذاتي من المحاصيل الغذائية الاستراتيجية، وتحسين مستوى معيشة الفلاحين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد محافظ بورسعيد محافظة بورسعيد القيادة السياسية استصلاح الاراضى القطاع الزراعى شرق المحافظة توجيهات القيادة السياسية تحسين مستوى معيشة الجمعية التعاونية الزراعية أعضاء مجلس إدارة الجمعیة محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

أمانة الاستثمار المركزية بـ"مستقبل وطن" تعقد أولى اجتماعاتها لمناقشة خطة عملها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقدت أمانة الاستثمار المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة الدكتور سمير صبرى  اليوم، اجتماعها التنظيمي الأول بعد استحداثها وإعلان تشكيلها رسميا، لمناقشة خطة عملها خلال الفترة المستقبلية، بحضور الأمناء المساعدين وأعضاء هيئة المكتب الأمانة، في المقر الرئيسي للحزب بالقاهرة الجديدة.

وأكد الدكتور سمير صبري، أن الفترة القادمة، ستشهد مناقشة العديد من المقترحات لزيادة الاستثمار، خاصة في ظل حرص القيادة السياسية على تعزيز خطط التنمية في البلاد، وتحسين مستوى معيشة المواطنين وتعزيز مكانة مصر كمركز اقتصادي إقليمي.

علي هامش الاجتماع، أهدي أعضاء هيئة مكتب أمانة الاستثمار المركزية، درع تكريم للدكتور سمير صبري أمين، لجهوده المخلصة والمتميز ونشاطه في العمل الحزبي خلال الفترة الماضية.

شهد الاجتماع، نقاشا وتفاعلا كبيرا بين الحضور بشأن آليات العمل في الفترة المقبلة، وعدد من القضايا المرتبطة، بالإضافة إلى استعراض عدد من الأفكار والرؤى التي تلبي طموحات واحتياجات المواطن المصري.

مقالات مشابهة

  • لأول مرة.. مجلس أمناء جامعة بورسعيد الأهلية يعقد اجتماعه بمدينة سلام مصر
  • محافظ أسيوط يفاجئ العاملين بالإدارة الزراعية بمركز الفتح ومخازن الجمعية الزراعية بالواسطى
  • أمانة الاستثمار المركزية بـ"مستقبل وطن" تعقد أولى اجتماعاتها لمناقشة خطة عملها
  • اللافي: استكمال تسمية أعضاء مجلس إدارة المصرف المركزي خطوة إيجابية
  • البنك الزراعي المصري يوقع بروتوكول تعاون مع وزارة الزراعة وشركة "MAFI"
  • مجلس النواب يعمم على محافظ المصرف المركزي ونائبه قرار تعيين أعضاء مجلس إدارة للمصرف لتنفيذه
  • رئاسة البرلمان تعتمد مجلس إدارة المصرف المركزي وتسمي 6 أعضاء له
  • زيادة الرواتب والأجور والاهتمام بالقطاعين الزراعي والصناعي أهم مطالبات بعض أعضاء مجلس الشعب
  • برلماني: مشروع قانون إنشاء المجلس الوطني للتعليم يستهدف النهوض بالقطاع