تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط سائق سيارة لقيامه بمغافلة أحد الأشخاص يحمل جنسية إحدى الدول وسرقة هاتفه المحمول حال إستقلاله السيارة صحبته بالقاهرة.

بالعملة الصعبة.. سقوط فتاة أجنبية تمارس الأعمال المنافية في القاهرة الجديدة تحريات لكشف لغز العثور على رضيع بميدان الألف مسكن بالقاهرة تفاصيل مقـ ـتل طفلة على يد زوج والدتها في المقطم مصرع شخصين في اصطدام سيارة نقل بمواسير تحت الإنشاء بالقاهرة الجديدة القبض على سائق سيارة سرق أجنبي في القاهرة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة بولاق تضمن ورود بلاغا من أحد الأشخاص يحمل جنسية إحدى الدول بتضرره من قيام قائد سيارة "تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكى" بمغافلته وسرقة هاتفه المحمول حال إستقلاله السيارة صحبته بدائرة القسم.

بالفحص وإجراء التحريات تمكنت أجهزة أمن القاهرة من تحديد وضبط السيارة المُستخدمة فى إرتكاب الواقعة وقائدها سائق مقيم بدائرة قسم شرطة المطرية، وبحوزته الهاتف المحمول المستولى عليه.

وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة في القاهرة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القاهرة بولاق مديرية امن القاهرة النيابة العامة سائق

إقرأ أيضاً:

أمن القاهرة يضبط سائق تطبيق ذكي تحـ ـرش بفتاة في مدينة نصر

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط قائد سيارة تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكى بالقاهرة لقيامه بالتحرش بفتاة حال استقلالها السيارة صحبته.

ضبط سائق نقل دهس شخصا في مدينة نصر السيطرة على حريق نشب داخل مطعم شهير بحلوان.. صور إصابة شخصين في حادث تصادم نقل وسيارتين ملاكي على الاوتوستراد بالقاهرة تأجيل محاكمة 22 متهما في خلية القاهرة الجديدة لـ 14 ديسمبر ضبط سائق تطبيق ذكي للتحرش بفتاة في مدينة نصر

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر أول بمديرية أمن القاهرة من إحدى السيدات مقيمة بدائرة القسم) بتضــررهـا من قائد سيارة تابعة لأحد تطبيـــقات النقل الذكى لقيـامـه بالتحرش بهـــا حال استقلالها السيارة صحبته بدائرة القسم.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تمكنت أجهزة أمن القاهرة من تحديد وضبط مُرتكب الواقعــة (سائق – مقيم بدائرة القسم ) حال إستقلاله السيارة المُشار إليها .. وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • القبض على سائق بشركة توصيل لسرقته هاتف أجنبي في بولاق
  • القبض على سائق سرق هاتف أجنبي في بولاق
  • ضبط سائق سيارة متهم بمغافلة أحد الأشخاص وسرقة هاتفه المحمول في القاهرة
  • ضبط سائق سيارة لقيامه بمغافلة أحد الأشخاص وسرقة هاتفه المحمول بالقاهرة
  • ضبط سائق بشركة توصيل شهيرة لسرقته هاتف أجنبي ببولاق أبو العلا
  • تحت تهديد السلاح.. التحقيق مع سائق حاول التحرش بسيدة وسرقتها بالجيزة
  • داخل الزراعات.. حبس سائق توكتوك حاول التحـ.رش بسيدة
  • ضبط سائق سيارة نقل متهم بالتسبب في وفاة شخص بالقاهرة
  • أمن القاهرة يضبط سائق تطبيق ذكي تحـ ـرش بفتاة في مدينة نصر