تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي فني كهرباء يدعى "عربي .ح .ق" في العقد الثالث من العمر، مصرعه أسفل عجلات سيارة ملاكي أثناء عبوره طريق ابشواي السياحي باتجاه قرية قصر بياض بدائرة مركز أبشواي بالفيوم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.  

تلقى اللواء أحمد عزت، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور شرطة أبشواي، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، بمصرع شاب دهسًا أسفل عجلات سيارة ملاكي، بطريق أبشواي السياحي.

وعلى الفور انتقل ضباط مركز شرطة أبشواي وسيارة الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتبينّ أنّه خلال عبور شخص يدعى "عربي.  ح ق" (41 سنة) ويعمل فني كهرباء، ومقيم بقرية الأنصارية بدائرة مركز أبشواي، صدمته سيارة تسير بسرعة جنونية، فسقط أرضًا ولقي مصرعه على الفور، إثر إصاباته المتعددة جراء الحادث، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أبشواي المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، التي انتدبت مفتش الصحة؛ لتوقيع الكشف الطبي على الجثة وبيان أسباب الوفاة، والتصريح بالدفن.

وجرى إزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق، كما تحرر المحضر اللازم، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق حول الحادث وظروفه وملابساته، وأخطرت الجهات المختصة رجال المباحث بسرعة إجراء التحريات لكشف هوية مرتكب الحادث والقبض عليه.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: طريق أبشواي السياحي محافظة الفيوم

إقرأ أيضاً:

دهسته سيارة فارهة.. حبس السائق المتسبب في مصرع شاب بحادث مروع بمدينة نصر


أمرت نيابة مدينة نصر بحبس المتهم المتسبب في واقعة مصرع شاب إثر تعرضه لحادث مروع ودهسه أسفل عجلات سيارة فارهة بمدينة نصر، 4 أيام على ذمة التحقيقات.


تلقى قسم شرطة مدينة نصر ثان بمديرية أمن القاهرة بلاغا يفيد بحدوث مصادمة ومتوفى بدائرة القسم.

بالانتقال والفحص تبين أنه حال سير أحد الأشخاص بدائرة القسم اصطدم به قائد سيارة نقل وفر هاربًا مما أدى إلى حدوث إصابته التي أودت بحياته.

بإجراء التحريات تم تحديد وضبط السيارة المتسببة في الواقعة وقائدها، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتبين عدم حملة ثمة تراخيص.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية حيال السيارة وقائدها.

مقالات مشابهة

  • مصرع طفل أسفل عجلات القطار أثناء عبوره السكة الحديد بالخانكة
  • مصرع شخص دهسته سيارة على طريق بالقيوم
  • دهسته سيارة فارهة.. حبس السائق المتسبب في مصرع شاب بحادث مروع بمدينة نصر
  • مصرع شخص صدمته سيارة أثناء عبوره لدائرى السلام
  • تفاصيل مصرع شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق في فيصل
  • بيعبر الطريق.. تفاصيل مصرع شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق في كرداسة
  • مصرع شخص صدمته سيارة أثناء عبوره شارع فيصل
  • إصابة 5 أشخاص في تصادم أتوبيس نقل جماعي وسيارة ملاكي بالإسكندرية
  • السيطرة على حريق نشب داخل سيارة ملاكي بالعجوزة