يحل فريق تشيلسي الإنجليزي ضيفا ثقيلا على فريق باناثينايكوس اليوناني في الجولة الثانية من منافسات بطولة دوري المؤتمر الأوروبي لكرة القدم بشكلها الجديد.

تشيلسي ضيفا ثقيلًا على باناثينايكوس في دوري المؤتمر الأوروبي

وجاءت بداية باناثينايكوس، أحد أبرز الأندية في كرة القدم اليونانية، للموسم سيئة للغاية، سواء على المستوى المحلي أو الأوروبي.

وبدأ باناثينايكوس مشواره في دوري المؤتمر بالتعادل مع بوراك بانيا لوكا البوسني 1/1 في مباراته الافتتاحية، ليحتل المركز التاسع عشر في الترتيب، وهو وضع يعكس مستواه غير الثابت في الدوري، حيث يحتل حاليا المركز السادس بعد خوض ثماني مباريات حقق خلالهم الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مثلهم وخسر في مباراتين.

عاجل.. رسالة الخطيب وكولر للاعبي الأهلي قبل مواجهة الزمالك الزمالك ينفي التصريحات المنسوبة لرئيس النادي ويدعو للالتزام بالمصادر الرسمية

ولا يملك باناثينايكوس تاريخا كبيرا في أوروبا، حيث أن أبرز إنجازاته هو احتلال المركز الثاني في كأس الأندية الأوروبية الأبطال 1970 / 1971 (دوري أبطال أوروبا) عندما خسر أمام أياكس بهدفين نظيفين.

ومنذ ذلك الحين، كانت نجاحاته في المسابقات الأوروبية قليلة ومتباعدة، حيث لم يرفع النادي اليوناني أي لقب قاري من قبل.

تاريخيا، عانى باناثينايكوس أمام الفرق الإنجليزية، حيث حقق انتصارا وحيدا من 18 مباراة رسمية جمعته بأندية إنجليزية، وخسر في 11 مباراة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تشيلسى المؤتمر الأوروبي نادي تشيلسي دوری المؤتمر

إقرأ أيضاً:

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا

يترقب عشاق ومحبي كرة القدم العالمية مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

موعد مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا

من المقرر أن تقام مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة يوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي معقل برشلونة وذلك ضمن منافسات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تقوم شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية بنقل مباريات دوري أبطال أوروبا، حيث يمكن مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة عبر قناة 1 beIN Sports وسيقوم حفيظ دراجي بالتعليق على أحداث اللقاء.

موقف بايرن ميونخ وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا

يسعى برشلونة للثأر من هزيمته من بايرن ميونخ في المواسم الماضية كما ستكون مواجهة قوية للألماني هانز فليك المدير الفني لبرشلونة الذي يواجه ناديه القديم.

موعد مباراة ليفربول ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة موعد مباراة مانشستر ستي وسبارتا براج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

وخسر برشلونة في الجولة من في دوري الأبطال خارج أرضه على يد موناكو بهدفين مقابل هدف قبل أن يفوز على أرضه في الجولة الثانية على يونج بويز بخماسية نظيفة.

بينما فاز بايرن ميونخ في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا على دينامو زغرب بتسعة أهداف مقابل هدفين بينما خسر خارج أرضه من أستون فيلا بهدف نظيف.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام برشلونة

من المتوقع أن يخوض بايرن ميونخ المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: مانويل نوير

خط الدفاع: ألفونسو ديفيز - كيم مين جاي - دايوت أوباميكانو - كونراد لايمر

خط الوسط: بالينيا - جوشوا كيميش

الهجوم: سيرجي جنابري - توماس مولر - مايكل أوليسيه - هاري كين

مقالات مشابهة

  • تشكيل برشلونة المتوقع أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا
  • صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام لايبزيج في دوري أبطال أوروبا
  • "هيبة" تشيلسي أمام باناثينايكوس اليوناني
  • معركة تكسير العظام.. تشكيل بايرن ميونخ ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام سبارتا براج في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا
  • سقوط مدوي.. يوفنتوس يسقط على ملعبه أمام شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل ميلان ضد كلوب بروج في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا
  • دوري الأبطال| يوفنتوس في مواجهة صعبة أمام شتوتجارت