الأسبوع:
2024-10-23@11:19:43 GMT

مصرع طفل أسفل عجلات قطار في القليوبية

تاريخ النشر: 23rd, October 2024 GMT

مصرع طفل أسفل عجلات قطار في القليوبية

شهدت منطقة الثلج بالخانكة في محافظة القليوبية، مصرع طفل أسفل عجلات القطار، وجري نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الخانكة العام، للعرض على الطبيب الشرعى.

تلقى اللواء عبد الفتاح القصاص مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد السيد مدير الادارة العامة لمباحث القليوبية، يفيد ورود بلاغ لشرطة النجدة بمصرع طفل في منطقة القلج.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارة الإسعاف، إلى مكان الحادث وبالمعاينة والفحص تبين مصرع طفل يدعى «مجدي أ» 12 سنة، أسفل عجلات القطار أثناء عبوره خط السكه الحديد في منطقة القلج.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الخانكة العام وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق وصرحت بدفن الجثة عقب انتهاء اعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطبيب الشرعي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الخانكة قطار أمن القليوبية مصرع طفل اخبار القليوبية القلج عبور شريط السكة الحديد اخبار محافظة القليوبية

إقرأ أيضاً:

حبس سائق اللودر المتسبب في انقلاب قطار بضائع بالبدرشين

قررت النيابة العامة بجنوب الجيزة حبس سائق اللودر المتهم بالتسبب في انقلاب قطار بضائع بالبدرشين ٤ ايام على ذمة التحقيقات عقب القاء القبض عليه بعد ٣ ايام من هروبه من موقع الحادث . 

وقال السائق فور مواجهته بالاتهامات المنسوبة إليه أنه لم يقصد التسبب في حادث "انا مقصدش" مبررا أن اللودر تعطل منه على قضبان السكة الحديد فحاول البحث عن أحد يساعده أو ونش يقوم بسحبه بعيدا عن مسار القطار إلا أنه لم يستطع ذلك فتركه وفر هاربا عندما سمع صافرة قطار البضائع. 

ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، في القبض على سائق لودر المتسبب في حادث اصطدام قطار باللودر أثناء عبوره السكة من مكان غير مخصص للعبور بالكيلو 7/500 بالقرب من مزلقان المريوطية بدائرة مركز شرطة البدرشين، والذي نتج عنه انقلاب عربات من القطار كما قام مالك اللودر بتسليم نفسه في ديوان المركز.

 

اتعطل ومعرفتش اسحبه.. اعترافات سائق اللودر المتسبب في حادث قطار البدرشين النيابة تعاين موقع حادث انقلاب قطار البدرشين

وكانت قد قالت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، إنه أثناء مرور قطار صهاريج فوارغ خط (الواحات /التبين ) بالكيلو   7/500 بالقرب من مزلقان المريوطية الساعة 15.10  فوجئ قائد القطار بلودر يعبر السكة من مكان غير معد للعبور بدون سائق.

و أوضحت الهيئة، أن السائق فر هاربًا ما أدى إلى اصطدام الجرار الأمامي للقطار باللودر، مما أدى إلى خروج عدد 6 عربات، وسقوط باقي العربات عن السكة، وتم الدفع بالأوناش  لإعادة العربات على السكة.

وأشارت الهيئة، إلى أن الحادث غير مؤثر على انتظام حركة القطارات على خطوط شبكة السكك الحديدية، وأهابت الهيئة بالمواطنين وقائدي المركبات الالتزام بتعليمات المرور عند التعامل مع مرفق السكة الحديد، و عدم عبور السكة إلا من الاماكن المعدة العبور حفاظاً على الأرواح و الممتلكات.

مقالات مشابهة

  • حبس سائق اللودر المتسبب في انقلاب قطار بضائع بالبدرشين
  • أمن القليوبية يكثف جهوده لكشف لغز العثور على جثة شاب بمصرف
  • كان متغيب منذ أيام.. العثور علي جثة شاب أسفل كوبري المظلات بالقليوبية
  • مصرع طفل أسفل عجلات القطار أثناء عبوره السكة الحديد بالخانكة
  • التصريح بدفن جثة طفل لقى مصرعه أسفل عجلات القطار بالقليوبية
  • وقعوا أسفل القطار..مصرع سائق وإصابة طالب ببتر تحت عجلات قطار بالمنوفية
  • خاص| أول فيديو لمصرع تلميذ وأخته أسفل عجلات قطار العياط
  • مصرع شاب وإصابة آخر اثر تصادم القطار بهم بالمنوفية
  • وفاة شخص تحت عجلات قطار في الشلف