كلف اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اللواء عماد عبد الله السكرتير العام المساعد، بتدشين وبدأ تكليف شركات النظافة التي تم التعاقد معها لتنفيذ خدمات كنس ونظافة الشوارع بنطاق مدينة المنصورة وطلخا. 
وأوضح مرزوق، انه تم التعاقد مع 3 شركات للعمل في نطاق شرق وغرب المنصورة ومدينة طلخا بعدد 370 عامل و60 سائق لخدمه كنس ونظافة الشوارع والميادين مؤكدا أن نظافة الشوارع والميادين بالمدن والمراكز تأتي علي رأس الأولويات لتوفير بيئة صحية وآمنه للمواطنين.

 
ومن جانبه اوضح  محمد حمص مدير عام الادارة المتكاملة للمخلفات الصلبة انه تم التنسيق مع احمد عبد العظيم رئيس حي غرب المنصورة ومحمد امين رئيس حي شرق المنصورة والمحاسب سيد النخيلي رئيس مركز ومدينة طلخا لتنفيذ التعاقدات المشار اليها حيث  تعمل شركة المؤسسة المصرية لخدمات النظافة بنطاق حي غرب المنصورة وشركة انضباط بنطاق حي شرق المنصورة وشركة شامخ للخدمات البيئية بمدينة طلخا ويتم العمل علي مدار الثلاث ورديات طول ال24 ساعه وذلك في إطار حرص المحافظة النهوض بمستوى خدمات النظافة وجمع المخلفات و تحسين الصورة البصرية والقضاء على مشكله وجود القمامة بالشوارع الرئيسية والفرعية، ووجه محافظ الدقهلية بتشكيل لجان برئاسة السادة رؤساء الوحدات المحلية في شرق وغرب وطلخا وعضويه المختصين وذلك لمراقبه تنفيذ التعاقدات مع الشركات المذكورة وذلك لتحسين مستوي أداء النظافه حتي يشعر المواطن بالتغيير. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بالشوارع الرئيسية المتكاملة للمخلفات لتحسين مستوي شوارع بنطاق حي شرق المنصورة محافظ الدقهلية خدمات النظافة نظافة الشوارع والميادين

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية: التعاقد مع شركات كبرى للجمع السكني للمخلفات الصلبة

استقبل اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، اليوم، سفير الاتحاد الأوروبي في مصر، حيث زار موقع المحطة الوسيطه للمخلفات الصلبة في نبروه، والتي يتم إنشاؤها ضمن مشروع تطوير مصرف كتشينر.

شركات كبرى للجمع السكني المخلفات الصلبة

وأكد محافظ الدقهلية أن المحافظة بصدد التعاقد مع شركات كبرى للجمع السكني لجمع المخلفات الصلبة ونقلها إلى المصانع والمواقع الخاصة بجمع المخلفات الصلبة.

وأشار محافظ الدقهلية إلى أنه يتم في الوقت الحالي أخذ عدد من  الخطوات من أجل التحرك للقضاء علي ظاهرة المخلفات الصلبة في الشوارع، موضحا أنه تم عمل رسم بياني بما يجب أن يتم رفعه من المخلفات الصلبة عن المحافظة، وبما يتم جمعه فعليا.

رفع المخلفات الصلبة في محافظة الدقهلية  

وأكد المحافظ أن وحدة جمع المخلفات الصلبة والإحصائيات الخاصة بها هي نقطة كاشفة لمستوي أداء جديد في المحافظة، وتحديدا نقاط الضعف والقوة في بعض المناطق، مشيرا إلى معالجة هذا المستوى بصفة مستمرة من خلال المتابعة.





مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية: التعاقد مع 3 شركات للعمل في النظافة
  • محافظ أسيوط: استمرار حملات نظافة ورفع المخلفات والقمامة بقرى مركز أبوتيج    
  • محافظ الدقهلية: التعاقد مع 3 شركات لتحسين مستوى النظافة في الشوارع والميادين
  • التعاقد مع 3 شركات نظافة لتنفيذ خدمات كنس الشوارع في الدقهلية
  • اجتماع بعمران يناقش سير أعمال النظافة والتحسين بمركز المحافظة
  • مناقشة سير أعمال النظافة والتحسين بمدينة عمران
  • محافظ الدقهلية: التعاقد مع شركات كبرى للجمع السكني للمخلفات الصلبة
  • لماذا تُعد عقود النظافة ضرورة في مدينة مثل الرياض؟
  • رئيس نظافة القاهرة يتابع أعمال تجميل حي الأسمرات