يحل الفنان هاني عادل ضيفًا على برنامج "واحد من الناس"، الذي يقدمه الإعلامي الدكتور عمرو الليثي، حيث يتحدث عن أبرز المحطات في مسيرته الفنية والغنائية.

الكواليس والتحديات في حياة هاني عادل
 

خلال اللقاء، يشارك هاني كواليس أعماله الفنية والتحديات التي واجهها، مسلطًا الضوء على تجاربه الشخصية والمهنية في عالم الفن.

موعد العرض على قناة الحياة
 

يذاع اللقاء على قناة "الحياة" يومي الأحد 27 أكتوبر والاثنين 28 أكتوبر في تمام الساعة العاشرة مساء، ويستمر البرنامج في تقديم حلقاته أسبوعيًا مساء كل أحد واثنين.

آخر أعمال هاني عادل 

 

يعرض لهاني عادل حاليًا في مسلسل برغم القانون الذي يضم  نخبة من النجوم، أبرزهم إيمان العاصي، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل علي ماهر، والعديد من الفنانين والعمل من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هاني عادل قناة الحياة برغم القانون إيمان العاصي هانی عادل

إقرأ أيضاً:

أزهري: الابتلاء فرصة للتقرب إلى الله وجزء أساسي من تجربة الحياة

قال الدكتور السيد عبد الباري، من علماء الأزهر الشريف، إن الابتلاء من الله سبحانه وتعالى، هو جزء أساسي من تجربة الحياة، مؤكدا أنه يجب على المؤمن أن يتفهم هذا الأمر بعُمق وفي سياق الحديث عن معاني الابتلاء.

لماذا أتعرض للألم والمرض؟

وأضاف السيد عبد الباري بـ الأزهر الشريف، خلال حلقة برنامج «مع الناس»، المذاع على قناة «الناس»، اليوم الاثنين، أن بعض الناس قد يتساءلون: «لماذا أتعرض للألم والمرض رغم أنني أصلي وأصوم وأتوجه إلى الله؟»، وقد تتكرر مثل هذه الأسئلة، لكن من المٌهم أن ندرك أن كل تجربة نمر بها لها حكمة من وراءها.

وشدد على ضرورة أن يعلم الناس أن هناك جانبًا مٌظلمًا في فهم القضاء والقدر، وعلينا ربطه بالآية الكريمة في سورة الأنبياء: «لا يُسْأَلُ عَمَّا يَفْعَلُ وَهُمْ يُسْأَلُونَ»، وهذا يٌعني أن الله يعلم ما يفعل، بينما لا نعلم نحن كثيرًا عن حكمته.

وأضاف: الأم التي تأخذ ابنها الصغير المريض إلى الطبيب، حيث يتألم الطفل أثناء أخذ الحقنة، في هذه اللحظة، يشعر الطفل بالضعف والبراءة، ويتساءل: «لماذا تفعلين ذلك بي؟»، ولكن الأم تقوم بذلك من باب الحب والرعاية، لأنها ترغب في إنقاذه من ألم أكبر.

الله ينظر إلى حال العبد وقد يراه في حاجة إلى تأديب

وذكر أن الابتلاءات قد تكون بمثابة الحقن التي ينزلها الله سبحانه وتعالى على عباده، لتحميهم من أضرار أكبر، فالله ينظر إلى حال العبد، وقد يراه في حاجة إلى تأديب أو تذكير، مما يدفعه إلى التقرب إليه أكثر.

وأوضح أن الابتلاء قد يكون اختبارًا لصبر الإنسان، وهو أيضًا فرصة للتقرب إلى الله، فالإنسان عندما يتعرض للصعوبات، يعود إلى الله بالدعاء والنداء، مما يعزز علاقته مع خالقه.

مقالات مشابهة

  • هاني عادل ضيف «واحد من الناس» مع عمرو الليثي على قناة الحياة الأحد المقبل
  • أسرار العين الواحدة يكشفها هاني عادل مع عمرو الليثي| الأحد المقبل
  • اليوم.. الإمبراطور يستهل مشواره في بطولة الخليج بملاقاة دهوك العراقي
  • أزهري: الابتلاء فرصة للتقرب إلى الله وجزء أساسي من تجربة الحياة
  • غداً .. أهلي صنعاء يستهل مشواره في بطولة الخليج بملاقاة دهوك العراقي
  • مفاجأة الحلقة 27 من برغم القانون.. هاني عادل يكشف فيديو يقلب الأحداث
  • عزوز عادل يكشف عن شخصيته في مسلسل وتر حساس 
  • الحياة العميقة مع الله في عظة الأحد على قناة ON للقس كيرلس بشرى
  • صلاح عبد الله لـ "الفجر الفني": "الذكاء الاصطناعي هيبقى عامل زي السوشيال ميديا"