سيطرت قوات الحماية المدنية بالقليوبية على حريق شب في مصنع للملابس بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، جرى الدفع بسيارات إطفاء وتمت السيطرة على الحريق وإخماده دون أن يمتد المناطق المجاورة له دون خسائر بشرية.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد نشوب حريق في مصنع للملابس الجاهزة بمنطقة بهتيم بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.

على الفور انتقل رجال الحماية المدنية والشرطة وسيارات الإطفاء إلى مكان الحادث وتبين نشوب حريق بمصنع ملابس بالدور الأول علوى أسفل برج سكنى، وتم السيطرة الكاملة على الحريق واخماده دون أن يمتد المناطق المجاورة له دون خسائر بشرية.

وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أمرت بالتحري حول الواقعة وملابستها وانتداب المعمل الجنائي لفحص أسباب الحريق وخسائره.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حريق حوادث أمن القليوبية اخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يتابع جهود السيطرة على حريق مصنع بلاستيك بقرية كفر الشوربجي

انتقل اللواء اشرف الجندي محافظ الغربية، يرافقه اللواء أيمن عبد الحميد مساعد وزير الداخلية مدير امن الغربية والدكتور محمود عيسى نائب المحافظ،على الفور لمتابعة جهود قوات الحماية المدنية في إخماد الحريق الذى نشب في مصنع بلاستيك بقرية كفر الشوربجي.

 

وأوضح محافظ الغربية أنه فور وصول الإشارة لمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام باندلاع الحريق تم الدفع بعدد كبير من سيارات الإسعاف والإطفاء بكافة تجهيزاتها الحديثة وكافة الأجهزة المعنية بالمحافظة لمعاونة الحماية المدنية في أعمال الإطفاء وفصلت الجهات المختصة الغاز والكهرباء عن المنطقة المحيطة بالحريق.

 

ووجه المحافظ بتواجد كافة الجهات لحين الانتهاء من التعامل مع الحريق، وتحقيق السيطرة الكاملة عليه وتنفيذ أعمال التبريد للموقع.

 

كما ووجه الجندي بمعاينة لجنة المنشات الآيلة للسقوط وفحص ومراجعة اشتراطات الحماية المدنية والحريق وتحديد حجم الخسائر واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة،مؤكدا على ضرورة حصر جميع المصانع المشابهة في المحافظة، والتأكد من مطابقتها لشروط السلامة والأمان، واتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع تكرار مثل هذه الحوادث.

مقالات مشابهة

  • أمن القليوبية يكشف غموض اختفاء شاب بشبرا الخيمة
  • السيطرة على حريق نشب في مصنع للملابس بشبرا الخيمة 
  • السيطرة على حريق نشب في مصنع للملابس بشبرا الخيمة
  • السيطرة على حريق شب في مصنع للملابس بالقليوبية
  • السيطرة على حريق هائل في مصنع بلاستيك بالغربية
  • محافظ الغربية يتابع جهود السيطرة على حريق مصنع بلاستيك بقرية كفر الشوربجي
  • السيطرة على حريق مصنع بلاستيك فى قرية كفر الشوربجى بالغربية.. صور
  • السيطرة على حريق مصنع للغزل والنسيج في إمبابة
  • دون وقوع خسائر بشرية.. السيطرة على حريق مطعم صبحي كابر