استقبل اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية  اليوم ، بمكتبه بديوان عام المحافظة ،اللاعبة بسملة أحمد أبو الننى الفائزة ببطولة العالم في الكاراتيه التقليدي والحاصلة على الميدالية الذهبية والفضية من البرتغال.

 

وذلك، بحضور النائبة سحر العشري عضو مجلس النواب الأستاذ يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية وسط سعادة وفخر من اسرة البطلة ، في إطار حرص المحافظة على دعم أبناءها المتميزين لمواصلة التفوق الرياضي ورفع اسم المحافظة عالياً في جميع المحافل المحلية والإقليمية.

محافظ الغربية يتابع الأعمال الجارية بمحور طريق «محلة منوف» بمركز طنطا

وقدم المحافظ التهنئة للبطلة الرياضية، معربا عن مدى سعادته وفخره بما حققته اللاعبة في بطولة العالم في الكاراتيه والذي يعبر عن إرادة حقيقية وعزيمة منقطعة النظير لكل من يريد أن يرفع إسم مصر عاليا.

محافظ الغربية يتابع رصف طبقة الأسفلت بشارع البروة ببسيون.. صور ميناء دمياط يستقبل 37 سفينة حاويات وبضائع عامة

وأكد محافظ الغربية أن الدولة تولي إهتماماً كبيراً بدعم قطاع الرياضة والرياضيين وذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ببناء الإنسان وتطويره بمختلف المجالات، مشيراً إلى أن المحافظة لا تدخر جهداً في المساهمة الجادة لإعداد الشباب بدنياً وفكرياً وتنمية قدراتهم بالإضافة إلى إستثمار أوقات فراغهم وطاقاتهم وتوجيهها لصالح المجتمع. 

 وأضاف محافظ الغربية أن المحافظة تضم نماذج مضيئة ومشرفة ترفع إسم مصر عالياً في المحافل الرياضية العالمية مقدماً الشكر لمديرية الشباب والرياضة وللأجهزة الفنية والإدارية المصاحبين لأبطال الكاراتيه لدورهم في تجهيز اللاعبين بدنياً وفنياً ونفسياً للمشاركة في البطولات المحلية والقارية والعالمية.

اعتقالات واقتحامات متكررة من الاحتلال لبلدات الضفة الغربية

من جانبها، أعربت اللاعبة عن سعادتها لاستقبال المحافظ لها اليوم وإهدائها درع المحافظة وشهادة تقدير ليمثل لها قوة دفع حقيقية لمواصلة الانتصارات والفوز بالميداليات الذهبية ورفع اسم عروس الدلتا عاليا.

IMG-20241023-WA0008 IMG-20241023-WA0009 IMG-20241023-WA0011 IMG-20241023-WA0010 IMG-20241023-WA0007 IMG-20241023-WA0006 IMG-20241023-WA0005 IMG-20241023-WA0004

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الشباب والرياضة الرئيس عبد الفتاح السيسي مجلس النواب تهنئة محافظ الغربية السيسي الغربية الري ديوان النني رئيس ميناء دمياط بضائع توجيهات الرئيس منوف الفن طنطا محافظ الغربیة IMG 20241023

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يستقبل وفد قطاع الإعلام وكلية الشريعة والقانون بطنطا

أستقبل اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، وفدا من قطاع الاعلام بالهيئة العامة للاستعلامات وكلية الشريعة والقانون جامعة الازهر بطنطا على هامش الاحتفالية التي اقامتها الهيئة بكلية الشريعة والقانون احتفالا بذكرى نصر أكتوبر المجيد تحت عنوان (أكتوبر 73 إرادة النصر وعزيمة البناء.

جاء ذلك بحضور اللواء أحمد أنور السكرتير العام لمحافظة الغربية ،لواء اركان حرب محمد سلامة  قائد وحدة مكافحة الإرهاب بالقوات المسلحة سابقا، وعضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب سابقا ،أد رمضان الصاوي نائب رئيس جامعة الازهر، وعزة سرور مدير مركز النيل للإعلام بطنطا، أ.د حمدي سعد عميد كلية الشريعة والقانون جامعة الازهر .

ورحب محافظ الغربية بالوفد، مؤكدا أهمية الدور البارز للهيئة في مجال التوعية والتثقيف على مستوى المحافظة والتواصل المستمر ونشر التوعية في العديد من المجالات ورصد الرأي العام بالاشتراك مع الأجهزة التنفيذية والمجتمعية المعنية، مما يساهم في خطوات التنمية المستدامة.

وأشاد محافظ الغربية، بدور الهيئة بقيادة الدكتور ضياء رشوان في التعامل مع القضايا الوطنية، وخاصة الرد على دعاوى التضليل والأكاذيب الهدامة التي تستهدف زعزعة الاستقرار وخفض الروح المعنوية، فضلًا عن إبراز جهود الدولة في تحسين مستوى معيشة المواطن البسيط، بالإضافة إلى نجاح إدارة الحوار الوطنى، مشيرًا إلي تقديم كافة سبل الدعم لتمكين مراكز الإعلام بالمحافظة من أداء دورها الحيوي بالمجتمع ، بالاشتراك مع الأجهزة التنفيذية والمجتمعية المعنية.

وأشاد الوفد بالجهود التنموية المبذولة لمحافظ الغربية على أرض المحافظة والدور الداعم الذي تقدمه المحافظة لمراكز الإعلام لتقديم كافة خدماتها المجتمعية فيما يخص حملات التوعوية والتثقيف بحثاً عن الحلول ومواجهة التحديات حول كافة قضايا المجتمع، وفي نهاية اللقاء تم تبادل الدروع التذكارية.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يؤكد على استمرار الجولات المفاجئة على المراكز التكنولوجية
  • استقبل بطلة العالم بالكاراتيه.. محافظ الغربية: الدولة تولي اهتماما كبيراً بدعم الرياضة
  • محافظ الغربية يكرم بطلة ذهبية بطولة العالم في الكاراتيه
  • محافظ الغربية يُكرم البطلة بسملة أحمد أبو النني الفائزة بذهبية بطولة العالم في الكاراتيه
  • محافظ الغربية يناقش أعمال تطوير السيد البدوي والمنطقة الأثرية المحيطة به
  • محافظ كفر الشيخ يكرم 47 طالبًا من الحاصلين على دورات الـI iCDL
  • ليلى محمود تتوج بذهبية كأس مصر للجمباز الفني تحت 8 سنوات
  • محافظ الغربية يستقبل وفد قطاع الإعلام وكلية الشريعة والقانون بطنطا
  • فريق منطقة الإسماعيلية للغوص والإنقاذ يتوج بذهبية بطولة العالم في إيطاليا