نظمت هيئة الرعاية الصحية بأسوان فعاليات توعوية وفحوصات طبية بمدينة أبو سمبل بجنوب محافظة أسوان ، وذلك بحضور الدكتور أشرف حماد ، مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بأسوان.

وقد شملت الفاعليات التعريف بهيئة الرعاية الصحية ودور الهيئة في تقديم الخدمات الطبية المتكاملة ضمن منظومة التأمين الصحي الشامل ، بالإضافة لتوزيع بروشورات تعريفية على المواطنين والزوار، تحتوي على معلومات تفصيلية حول كيفية الاستفادة من خدمات التأمين الصحي الشامل، وأماكن وحدات طب الأسرة والمستشفيات التابعة للهيئة، بالإضافة إلى شرح عن المزايا المقدمة من خلال المنظومة مثل الفحوصات الدورية، العلاجات الطبية، وخدمات الطوارئ.

وقد تضمنت الفعاليات تقديم مجموعة من الفحوصات الطبية المجانية للمواطنين والزوار، وذلك كجزء من جهود الهيئة لتعزيز الوعي الصحي وتوفير الرعاية الطبية المتكاملة للجميع. كما تم خلال الفعالية تسليط الضوء على خدمات السياحة العلاجية التي تقدمها الهيئة، والتي تستهدف جذب الزوار للاستفادة من الخدمات الصحية المتميزة التي توفرها مصر ، ضمن برنامج " نرعاك في مصر ".

وخلال تفقده للفاعليات أكد الدكتور أشرف حماد، مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بأسوان،  على أهمية هذه الفعاليات في تعزيز التواصل مع المواطنين والزوار، مشيرًا إلى أن الهيئة تسعى دائمًا إلى تقديم أفضل مستويات الرعاية الصحية وفقًا لأعلى المعايير الدولية.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

هيئة قصور الثقافة تّكرم محافظ أسوان والمشاركين فى أعمال نقل المعبد

شهد الحفل الفنى الاستعراضي فى ليلة تعامد الشمس على وجه الملك رمسيس الثانى بمدينة أبو سمبل السياحية، تكريم اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان، من جانب الكاتب محمد ناصف القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، وتكريم رواد الثقافة والآثار والإعلام والفنانين من أبناء أسوان، الذين كان لهم دور هام ومؤثر وبارز فى أعمال نقل معبدي رمسيس الثانى، وإحياء ذكرى إحتفالية التعامد مرتين سنوياً فى شهرى أكتوبر وفبراير على مر العصور .

 

وضمت قائمة المكرمين كل من الراحل حسن فخر الدين من أعلام الثقافة فى أسوان، والراحل عابدين صيام من أعلام الأثار، وموفق أبو النيل شيخ الصحفيين فى أسوان، وحسين مختار مدير عام مركز الإعلام فى أبو سمبل، وصاحب فكرة الإحتفال بتعامد الشمس، وعبد الرحيم أحد المشاركين فى نقل معبدى أبو سمبل.

مقالات مشابهة

  • بالتزامن مع تعامد الشمس.. الرعاية الصحية بأسوان تنظم فعاليات توعوية وفحوصات طبية
  • تقديم الخدمات الطبية لـ 1168 مواطناً خلال قافلة طبية بمركز سمالوط
  • الرعاية الصحية بأسوان تنظم فعاليات توعوية وفحوصات طبية خلال احتفالات تعامد الشمس
  • 4 آلاف سائح يحتفلون بتعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني بأسوان.. بمشاركة 9 فرق شعبية
  • هيئة قصور الثقافة تّكرم محافظ أسوان والمشاركين فى أعمال نقل المعبد
  • الهيئة العامة لقصور الثقافة تكرم محافظ أسوان والمشاركين في أعمال نقل معبد رمسيس الثاني
  • محافظ أسوان ونائب رئيس قصور الثقافة يشهدان احتفالية فنية بمعبد أبي سمبل في ليلة التعامد
  • تقديم خدمات طبية و بيطرية ولقاءات توعوية للمواطنين خلال قافلتين سكانيتين بالبحيرة
  • مساعد وزير الصحة: تقديم 31 مليون خدمة طبية عبر التأمين الصحي الشامل