نجح فريق متخصص من استشاري جراحة الوجه والفكين بمركز طبيب الأسنان نور الدين مصطفى، في إجراء جراحة دقيقة للفنان أحمد سعد، بعد تعرضه لتآكل وضمور في عظام الفك العلوي، مما يقرب من عودة المطرب الكبير للغناء مرة ثانية في غضون أسبوعين تقريبًا، حسب سرعة تعافيه.

وكشف نور الدين مصطفى، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار" الذي يعرض على قناة "النهار"، عن إجراء فريق من استشاري جراحة الوجه والفكين بمراكز دكتور نور، لجراحة دقيقة باستخدام أحدث أنواع الزراعات للتخلص من مشكلة العظام المتآكلة، تحت تأثير التخدير الكلي نظرًا لحساسيتها الكبيرة، مما يتطلب فريقًا من المتخصصين في جراحة الفم والفك، مضيفًا أنه بعد إجراء الجراحة، ووضع تركيبة مؤقتة للفك، على أن يتم وضع تركيبة دائمة خلال 3 شهور حتى يستعيد المطرب عافيته مرة ثانية.

ويعد نور الدين مصطفى من أشهر أطباء الأسنان في مصر، إذ نجح خلال مسيرته المهنية الممتدة لأكثر من 20 عامًا في إحداث طفرة في عالم طب تجميل الأسنان، وتحقيق الريادة في تطبيق زراعة الأسنان في 10 دقائق، ويملك "نور" أكبر مركز طبي لعلاج الأسنان في مصر، كما يعمل عضو هيئة تدريس بأعرق الجامعات المصرية، وسبق له الحصول على الدكتوراة الفخرية من كلية كامبريدج الدولية، نظير إنجازاته المتعددة في جراحة وتجميل الأسنان والتي منحها له البروفيسور ديفيد لارسون، عميد كلية كامبردج الدولية ببريطانيا، ليصبح أول طبيب أسنان يحصل على هذه الشهادة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: طبيب الأسنان نور الدين مصطفى الفنان أحمد سعد تجميل الأسنان

إقرأ أيضاً:

طبيب بيطري: صعود الكلب للهرم صدفة.. وهذا سر نزوله السريع

كتبت- داليا الظنيني:

أكد الدكتور كرم مصطفى، استشاري الطب البيطري، أن تسلق كلب الهرم ووصوله إلى القمة، أمر ممكن من خلال التسلق البطيئ، لافتا إلى أن النزول من قمة الهرم أسهل بسبب زيادة الأكسجين عكس الصعود.

وأوضح مصطفى ،في مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود، ببرنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة صدى البلد، أن كلب الهرم عرف موطن النزول والصعود للهرم من خلال حاسة الشم على غرار رسم وتحديد الخرائط.

وقال أن الكلاب لا تخاف من الارتفاعات، مشيرا إلى أن صعود الكلب للهرم مجرد صدفة، معلقا: "ربما يكون الكلب انجذب لإحدى الطيور".

مقالات مشابهة

  • نجاح عملية جراحية لاستئصال خراج بالمخ في مستشفى بلطيم التخصصي
  • مستشفى زاوية الناعورة بالمنوفية ينقذ طفلة عبر إجراء جراحة عاجلة
  • فريق طبي بالأقصر ينهي معاناة سيدة تعاني من جراحة نادرة
  • فريق طبي بمستشفى طيبة بالأقصر يجري عملية "TEVAR” بنجاح لمريضة سبعينية.. صور
  • للمرة الأولى بالأقصر.. إجراء عملية "تيفار"بمستشفى طيبة التخصصي بإسنا جنوب الأقصر
  • صحة الدقهلية: إجراء جراحة لاستئصال البروستاتا بالتبخير في "السنبلاوين العام "
  • إجراء جراحة لاستئصال البروستاتا بالتبخير بأحد مستشفيات الدقهلية
  • لأول مرة..إجراء جراحة لاستئصال البروستاتا بالتبخير في " السنبلاوين العام " في الدقهلية
  • طبيب بيطري: صعود الكلب للهرم صدفة.. وهذا سر نزوله السريع