يكرم مهرجان VS-FILM  للأفلام القصيرة جدًا، النجمة التونسية درة، وذلك خلال حفل إفتتاحه يوم الأحد الموافق 3 نوفمبر 2024 بالعين السخنة.

صلاح يقترب من رقم جديد مع ليفربول مهرجان VS-FILM  للأفلام القصيرة جدا يكرم درة مع ظهور تجربتها الأولي كمخرجة في وين صرنا ؟

التكريم يأتي مواكبا لإنتهاء درة من تصوير فيلمها الوثائقي  وين صرنا ؟ الذي يعد باكورة أعمالها كمخرجة ومنتجة  .

درة أعربت عن سعادتها بالتكريم  من مهرجان VS-FILM   كونه مهرجان متخصص في الأفلام القصيرة جدا التي لاتتجاوز مدتها الـ5 والـ10 دقائق  .

وقالت : أن التكريم من المهرجان يصادف خروج أول تجاربي كمخرجة الي النور وهي مصادفة تحمل بالنسبة لي تفاؤل وبشرة خير بتجربتي الجديدة مع الأفلام الوثائقية  وأتمني أن تجد صدي طيب لدي الجمهور .

ومن جانبه ذكر الدكتور أسامة أبو نار أن تكريم النجمة  درة هو تكريم عن مشوار حافل بالأعمال والنجاحات والشهرة سواء علي المستوي العربي وخارجه .

وقال : أن درة من النجمات القلائل الذين إرتبطوا بالأفلام الوثائقية والقصيرة مؤخرا وأن هذا الإرتباط تمت ترجمته الي فيلم سيري النور خلال أيام قليلة وأن هذه النوعية من الأعمال تحتاج الي دعم كبير حتي تحتل المكانة التي تستحقها الي جانب الأفلام الروائية خاصة وأن هناك أفلاما وثائقية وتسجيلية قصيرة  عربية حصدت جوائز لم تحققها الأفلام الروائية الطويلة .

وقال السيد زياد باسمير : أن المهرجان سيكرم الي جانب درة عدد من كبار الداعمين العرب والأجانب للأفلام القصيرة سواء التسجيلية أو الروائية أو الوثائقية الطويلة والقصيرة على حد سواء بهدف نشر ودعم إنتاج ومشاهدة هذه النوعية من الأفلام التي حققت للعالم العربي مؤخرا نجاحات دولية مهمة علي صعيد المهرجانات الكبري .

وأشار الي أن درة أخذت زمام المبادرة في هذا الشأن سواء من ناحية الإنتاج أو الإخراج لذلك كنا أول من دعمها  بتكريمها مع ظهور تجربتها الجديدة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: درة مهرجان الأفلام القصيرة جدا العين السخنة وين صرنا مخرجة

إقرأ أيضاً:

تكريم الشركة المتحدة في ختام مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح

كرَّم مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري، برئاسة الفنان أشرف زكي، الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في حفل ختام الدورة السابعة من المهرجان، الذي أقيم مساء اليوم الأحد، انطلاقًا من كونها الراعي الإعلامي للمهرجان.

وتسلم التكريم المهندس حسام صالح، الرئيس التنفيذي للأعمال بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

تكريم سينرجي والعدل جروب في مهرجان نقابة المهن التمثيلية

كما كرمت إدارة المهرجان شركتي «سينرجي» و«العدل جروب» كونهما من شركاء نجاح هذه الدورة، وتسلم التكريم عن شركة «سينرجي» المنتج الفني يحيى ممدوح، فيما تسلم خالد سامي العدل تكريم «العدل جروب».

مقالات مشابهة

  • مهرجان VS-FILM للأفلام القصيرة جدا يكرم درة
  • مع ظهور تجربتها الأولى كمخرجة في "وين صرنا؟".. مهرجان VS-FILM للأفلام القصيرة جدًا يكرم النجمة درة
  • خلال الافتتاح.. مهرجان VS-FILM للأفلام القصيرة جدا يكرم النجمة درة
  • مهرجان VS-FILM للأفلام القصيرة جدا يكرم الفنانة درة
  • تفاصيل رسائل بوتين في الجلسة العامة الأولي لقمة تجمع بريكس
  • لطيفة تبدع في ختام الليلة العمانية على هامش مهرجان الموسيقى العربية
  • صور جديدة لـ لطيفة في ختام الليلة العمانية بـ مهرجان الموسيقى
  • 14 فيلما من مهرجان الجونة في سينما زاوية| تفاصيل
  • تكريم الشركة المتحدة في ختام مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح