ثمنت الدكتورة عزة أحمد هيكل عميدة كلية اللغة والإعلام بالأكاديمية البحرية سابقًا جلسات الحوار الوطني العامة التي انعقدت خلال الأيام الماضية، وناقشت قضايا الإعلام ومقوماته لا سيما طرق الترويج للسياحة.

جلسة بالحوار الوطني عن الإعلام السياحي

وقالت «هيكل» في تصريحات لـ«الوطن» إن مناقشة جلسات الحوار الوطني لقضايا الإعلام وبحث سبل تعزيز الإعلام السياحي في مصر خطوة في غاية الأهمية، وذلك باعتباره المرآه العاكسة لواجهة أي دولة أمام شعوب العالم، ما ينعكس عليها إيجابيًا.

أهمية وضع استراتيجية كاملة

وتابعت عميدة كلية اللغة والإعلام بالأكاديمية البحرية سابقا: كما أنه يتمتع بعدة مقومات تبدأ بالصحف والمجلات والتي تتضمن شرح تفصيلي لكافة المناطق السياحية والتعريف بها بشكل كافي أمام القارئ فضلا عن دور صفحات مواقع التواصل الاجتماعي التي تسرد صور واضحة للمعالم السياحية والمناطق الأثرية الخاطفة للأنظار والتي من شأنها جذب السياح إليها.

واختتمت عميدة كلية اللغة والإعلام بالأكاديمية البحرية سابقا حديثها معربا عن آمالها بأن تخرج جلسات الحوار الوطني المقبلة باستراتيجية شاملة لمعالجة قضايا الإعلام المختلقة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحوار الوطني قضايا الإعلام السياحة في مصر المناطق الأثرية الحوار الوطنی

إقرأ أيضاً:

«التحالف الوطني» ينظم مراجعات نهائية لطلبة الثانوية في اللغة الإنجليزية ببورسعيد

أطلق التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي مبادرة لدعم طلاب الثانوية العامة قبل امتحانات نهاية العام الدراسي، من خلال المراجعات النهائية المقدمة لهم في مختلف المواد.

وفي إطار دور التحالف الوطني المجتمعي في دعم التعليم والطلاب، تنظم أمانة التحالف الوطني بمحافظة بورسعيد، مراجعة نهائية بالمجان في مادة اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية العامة لمدة ثلاثة أيام.

وأشارت أمانة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بمحافظة بورسعيد إلى أن مراجعة مادة اللغة الإنجليزية يحاضر بها أحمد إسماعيل مدرس اللغة الإنجليزية بمدرسة الثانوية بنات، لافتًا إلى أن مواعيد المراجعات تبدأ اعتبارًا من غداً السبت، الموافق 29 يونيو، بقاعة قصر النورس بقرية النورس، وتعقد لمدة ثلاث أيام حتى ليلة الإمتحان على أن تكون مواعيد المراجعة، يوم السبت من الساعة الخامسة وحتى الثامنة مساء، والأحد اعتبارًا من الساعة الثالثة وحتى السادسة مساء، على أن تعقد مراجعة ليلية الامتحان يوم الاثنين اعتبارًا من الساعة الثالثة وحتى السادسة مساء.

وأكدت أمانة التحالف استمرار فتح القاعة أمام الطلاب مجانًا دون أي مقابل، للتخفيف عن الطلاب مشقة الامتحانات، لافتة إلى أن ذلك يأتي انطلاقًا من إيمان التحالف الوطني بأهمية دوره المجتمعي تجاه كل الفئات المستهدفة خاصة الشباب الذين هم الأساس في تكوين التحالف واستكمالًا لدوره في محور بناء الإنسان وخاصة قطاع التعليم، مؤكدًا أهمية هذه المراجعات في تعزيز فهم الطلاب للمواد الدراسية وتقوية استعداداتهم للامتحانات.

مقالات مشابهة

  • طلاب "حاسبات دمنهور" يتألقون في مناقشة مشروعات تخرج الدفعة الثانية.. صور
  • عاجل| 14 سبتمبر أولى جلسات نظر دعوى فرد أمن ضد اللاعب أحمد حسن للتشهير به
  • انطلاق فعاليات مناقشة مشروعات تخرج طلاب الهندسة بأسوان
  • ملتقى الحوار الوطني الفلسطيني: فرصة متجدّدة للانطلاق
  • «التحالف الوطني» ينظم مراجعات نهائية لطلبة الثانوية في اللغة الإنجليزية ببورسعيد
  • كلية الزراعة بجامعة كفر الشيخ تطلق قافلة إرشادية إلى قرية منية جناح
  • "تعليم جازان" يدعو أولياء أمور طلبة برامج ذوي الإعاقة لتسجيل أبنائهم في نادي خطوة STEP الصيفي2
  • «الرياضات البحرية» يناقش خطة المرحلة المقبلة
  • بنك الإمارات دبي الوطني ينضم إلى «وفّر»
  • أبرزها إنشاء كلية الإعلام.. أبرز موضوعات مجلس جامعة المنصورة لشهر يونيو