تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

سيطرت قوات الحماية المدنية بالقليوبية على حريق شب في مصنع للملابس بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.

جرى الدفع بسيارات إطفاء وتمت السيطرة على الحريق وإخماده دون أن يمتد المناطق المجاورة له دون خسائر بشرية، وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وانتداب المعمل الجنائي لفحص أسباب الحريق وخسائره.

تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد نشوب حريق في مصنع للملابس الجاهزة بمنطقة بهتيم بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين نشوب حريق بمصنع ملابس بالدور الأول علوي أسفل برج سكني.

جرى الدفع بعدد من سيارات الإطفاء وتمت السيطرة الكاملة على الحريق وإخماده دون أن يمتد المناطق المجاورة له دون خسائر بشرية، وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أصدرت قرارها السابق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: السيطرة على حريق حريق في مصنع قسم شرطة ثان شبرا الخيمة محافظة القليوبية مديرية أمن القليوبية

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية ومدير الأمن يتابعان السيطرة على حريق مصنع بكفر الشوربجي.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انتقل اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، يرافقه اللواء أيمن عبدالحميد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية والدكتور محمود عيسى نائب المحافظ، على الفور لمتابعة جهود قوات الحماية المدنية في إخماد الحريق الذى نشب في مصنع بلاستيك بقرية كفر الشوربجي .

وأوضح محافظ الغربية أنه فور وصول الإشارة لمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام باندلاع الحريق تم الدفع بعدد كبير من سيارات الإسعاف و الإطفاء بكافة تجهيزاتها الحديثة وكافة الأجهزة المعنية بالمحافظة لمعاونة الحماية المدنية في أعمال الإطفاء وفصلت الجهات المختصة الغاز والكهرباء عن المنطقة المحيطة بالحريق.

ووجه المحافظ بتواجد كل الجهات لحين الانتهاء من التعامل مع الحريق ، وتحقيق السيطرة الكاملة عليه وتنفيذ أعمال التبريد للموقع .

كما ووجه الجندي بمعاينة لجنة المنشات الآيلة للسقوط و فحص ومراجعة اشتراطات الحماية المدنية والحريق وتحديد حجم الخسائر واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ،مؤكدا على ضرورة حصر جميع المصانع المشابهة في المحافظة، والتأكد من مطابقتها لشروط السلامة والأمان، واتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع تكرار مثل هذه الحوادث.

IMG-20241021-WA0105 IMG-20241021-WA0116 IMG-20241021-WA0123 IMG-20241021-WA0112 IMG-20241021-WA0113 IMG-20241021-WA0107 IMG-20241021-WA0104

مقالات مشابهة

  • أمن القليوبية يكشف غموض اختفاء شاب بشبرا الخيمة
  • السيطرة على حريق التهم محتويات مصنع للملابس الجاهزة بشبرا الخيمة
  • السيطرة على حريق شب في مصنع للملابس بالقليوبية
  • السيطرة على حريق هائل في مصنع بلاستيك بالغربية
  • محافظ الغربية يتابع جهود السيطرة على حريق مصنع بلاستيك بقرية كفر الشوربجي
  • السيطرة على حريق مصنع بلاستيك فى قرية كفر الشوربجى بالغربية.. صور
  • محافظ الغربية ومدير الأمن يتابعان السيطرة على حريق مصنع بكفر الشوربجي.. صور
  • السيطرة على حريق مصنع للغزل والنسيج في إمبابة