أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة كفر الشيخ، موعد اختبارات شهر أكتوبر 2024 للصف الأول الثانوي، على أنّ تؤدى الاختبارات في أثناء اليوم الدراسي، دون الإخلال بانتظام الدراسة أو تعطيل العملية التعليمية.

مواعيد اختبارات شهر أكتوبر 2024 للصف الأول الثانوي

ووفق ما أعلنته مديرية التربية والتعليم، فإنّه من المقرر البدء في اختبارات شهر أكتوبر 2024 للصف الأول الثانوي الأحد 27 أكتوبر وحتى الخميس 31 أكتوبر 2024، إذ يتم عقد الاختبارات في جزء من حصة المادة وعلى مستوى كل مدرسة، على أنّ تكون اختبارات قصيرة تُحقق الهدف التربوي منها، والجدول كالتالي:

- الأحد 27 أكتوبر 2024: مادتي اللغة العربية - التربية الدينية.

- الاثنين 28 أكتوبر 2024: مادتي العلوم المتكاملة - اللغة الأجنبية الثانية.

- الثلاثاء 29 أكتوبر 2024: مادتي التاريخ - الفلسفة والمنطق.

- الأربعاء 30 أكتوبر 2024: مادتي الرياضيات - التربية الوطنية.

- الخميس 31 أكتوبر 2024: مادتي اللغة الأجنبية الأولى - مواد التربية المهنية.

وبحسب مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، فإنّ الاختبارات تُعقد في المحتوى الدراسي المقرر خلال شهر أكتوبر على أنّ يكون الاختبار حلال حصة دراسية مع مراعاة عدم الإخلال بنظام الدراسة أثناء اليوم الدراسي، يتم اختبار طلاب الصف الأول الثانوي ورقياً طبعاً للمواصفات الفنية للورقة.

إرسال جداول الاختبارات للإدارات التعليمية

وأكدت مديرية التربية والتعليم، إرسال جداول اختبارات شهر أكتوبر 2024 إلى جميع الإدارات التعليمية بكفر الشيخ، لنشرها في المدارس الثانوية أمام الطلاب، كما تم التنبيه على اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية اللازمة، حفاظاً على سلامة الطلاب، واستكمال اليوم الدراسي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ اختبارات شهر أكتوبر 2024 الصف الأول الثانوي محافظة كفر الشيخ تعليم كفر الشيخ مدیریة التربیة والتعلیم

إقرأ أيضاً:

تدشين اختبارات نهاية الفصل الأول لمراحل النقل في مدارس محافظة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

دشن محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس، اليوم، اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول لمراحل النقل الأساسية للعام الدراسي1456هجرية 2025/2024م في عموم مدارس مديريات محافظة البيضاء.

واطلع المحافظ إدريس، ومعه مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة سرحان سواد على سير اختبارات النقل في مجمع العاقل التعليمي للبنين ومدرسة الثورة للبنات بمدينة البيضاء.

وخلال التدشين أشاد محافظ البيضاء، بمستوى الانضباط والالتزام بالتعليمات المنظمة لعملية الاختبارات بمدارس المحافظة.. مؤكداً أهمية توفير الأجواء المناسبة للطلاب والطالبات لأداء الاختبارات التي تجري في ظل استمرار العدوان الامريكي والبريطاني و الحصار الجائر والإسهام في إنجاح العام الدراسي الجديد وعدم الإنجرار وراء الحملات المغرضة و الرامية لإفشال العام الدراسي..

وحث، الطلاب والطالبات على بذل المزيد من الجهد والمثابرة لتحقيق أفضل النتائج متمنياً لهم التوفيق والنجاح داعيا إياهم إلى التركيز وقراءة الأسئلة بتمعن وعدم الاستعجال في كتابة الحلول متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

وأشار إلى أهمية تضافر جهود المعلمين والآباء في إنجاح الاختبارات للفصل الأول لمرحلة النقل في عموم مدارس مديريات محافظة البيضاء.

من جانبه أوضح مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة سرحان سواد أن اداء الطلاب و الطالبات للاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول لمراحل النقل الأساسية للعام الدراسي1446هجرية في عموم مدارس محافظة البيضاء يعد وجه من اوجه الصمود والثبات الاسطوري للشعب اليمني بوجه العدوان الذي استهدف قطاع التعليم بشكل ممنهج.. مشيدا بالجهود المبذولة من قبل قيادة السلطة المحلية والتنفيذية بالمحافظة ومكتب التربية بالمحافظة لتهيئة الأجواء النفسية للطلاب والطالبات المتقدمين لأداء اختبارات النقل للفصل الدراسي الاول بروح معنوية عالية مؤكدا أهمية تحفيز المجتمع المحلي و أطره الفاعلة للإسهام في رفد ودعم العملية التعليمية وبما يحقق الأهداف المرجوة.

فيما أوضح مدير إدارة الامتحانات بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة صالح القشمري، نحو 190 ألف و162طالبا وطالبة يودون اختبارات مراحل النقل للعام الدراسي 1446هجرية 2025/2024م.موزعين في 632 مدرسة بجميع مديريات المحافظة مثمنا دور السلطة المحلية بالمحافظة لتسهيل كافة الصعوبات التي واجهت عمل المكتب خلال الفترة الماضية.

 

مقالات مشابهة

  • رابط التقييم الأسبوعي للصف الأول الثانوي عربي.. التفاصيل الكاملة
  • حجة.. بدء اختبارات الفصل الدراسي الأول لمرحلتي النقل الأساسية والثانوية
  • تدشين اختبارات نهاية الفصل الأول لمراحل النقل في مدارس محافظة البيضاء
  • جدول ومواعيد امتحان شهر أكتوبر الصف السادس الإبتدائي 2024 في بني سويف
  • وزير التربية والتعليم: استحداث 98 ألف فصل في العام الدراسي الحالي
  • رابط التقييمات الأسبوعية والواجبات المنزلية عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم
  • متى موعد اختبارات الفصل الدراسي الأول 1446؟ وزارة التعليم السعودية توضح
  • التعليم: بدء الاختبارات الشفهية والعملية للفصل الدراسي الأول.. الأحد المقبل
  • عاجل | التعليم: بدء الاختبارات الشفهية والعملية للفصل الدراسي الأول.. الأحد المقبل