تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقب زيارته الميدانية لمركز الواحات البحرية للتعرف علي المعوقات التي تواجه المواطنين وبحث سبل حلها حرص المهندس عادل النجار محافظ الجيزة علي تنسيق الجهود والتعاون مع عدد من الوزارات والجهات المعنية لتلبية احتياجات اهالي الواحات البحرية ورفع المعاناة عن كاهلهم وتسهيل سبل المعيشة  .

 
اشار محافظ الجيزة ان خدمات الإتصالات وضعف الشبكات كانت من ضمن المشكلات التي عرضها أهالي الواحات البحرية نظراً لاعتماد العديد من الخدمات المقدمة علي خدمات الاتصالات والانترنت . 
وأوضح محافظ الجيزة بأنه وفى إجراء عاجل مراعاة لإحتياجات المواطنين وتلبية لمطالب الأهالى بتحسين الخدمات ودعم الشبكات  تم إتخاذ عدد من الإجراءات بالتعاون مع وزارة الإتصالات فى هذا الصدد . 
حيث قامت شركة إتصالات مصر بإجراء تحديثات فنية على محطتها القائمة بقرية ( الحارة ) لتكثيف التغطية بالمناطق السكنية داخل القرية ( صوت - إنترنت (
بالإضافة إلى قيام شركتىWe و أورنج  بتوفير خدماتها بالتجوال المحلى بنطاق القرية على شبكتى إتصالات مصر وفودافون، بالإضافة إلى تنفيذ شركة فودافون أعمال تحسين التغطية بالقرية . 
واكد محافظ الجيزة بان وزارة الإتصالات قد افادت بأنه من المقرر وفى غضون شهرين إنشاء محطة جديدة داخل القرية لدعم خدمات الإتصالات بها بصورة افضل . 
وأشاد النجار بالتعاون المثمر مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والحرص علي تحسين خدمات الإتصالات بالواحات البحرية فى إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية والخاصة بمد مختلف الخدمات لكافة أنحاء المحافظة لضمان توفير حياة كريمة لجميع المواطنين .

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محافظ الجيزة وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اهالي الواحات البحرية الواحات البحرية محافظ الجیزة

إقرأ أيضاً:

«العمل» تُحذر المواطنين من الرسائل الهاتفية الوهمية والكيانات المزيفة

جدد وزير العمل محمد جبران، دعوته إلى المواطنين المصريين، بعدم الانسياق وراء الصفحات، والمواقع الإلكترونية، التي تنشر شائعات، ومعلومات مغلوطة، وكذلك الشركات غير المرخصة، والرسائل الهاتفية الوهمية، التي تنصب على المواطنين، وتطلب منهم الأموال، مقابل تسهيل خدمات، كتوفير فرص عمل في الداخل أو الخارج، أو صرف منح للعمالة غير المنتظمة، وغيرها.

ونبه الوزير، في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، إلى عدم التعامل مع هذه الكيانات المزيفة، وسرعة الإبلاغ عنها لدي مباحث الأموال العامة، وشرطة الإنترنت، موضًحا أن كافة خدمات الوزارة مجانية، وبدون أي رسوم، وأنه لا توجد شركات وسيطة، وأن التعامل يكون بشكل مُباشر مع الوزارة، أو مديريات العمل بالمحافظات، للاستفسار عن كل المعلومات التي تخص فرص العمل، أو العمالة غير المُنتظمة، أو خدمات الوزارة بشكل عام، وحذر المواطنين من الإدلاء ببياناتهم الشخصية لأي شخص يدعي انتسابه للوزارة.

وأكد على أن جميع الخدمات التي تُقدمها الوزارة، يتم الإعلان عنها بشكل رسمي عبر قنوات الاتصال الرسمية، سواء على الموقع الإلكتروني عبر الرابط التالي: www.labour.gov.eg.. أو صفحة الوزارة على موقع «فيس بوك»: https://www.facebook.com/profile.php?id=100064535599158، وليس من خلال التواصل مع المواطنين هاتفياً، أو عبر الرسائل النصية

اقرأ أيضاًمحافظ الغربية يُكرم البطلة بسملة أحمد أبو النني الفائزة بذهبية بطولة العالم في الكاراتيه

السيسي وبوتين يدعوان إلى ضرورة التوصل لوقف إطلاق نار فوري في غزة ولبنان

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة يبحث دعم خدمات الاتصالات والإنترنت بمركز الواحات البحرية
  • محافظ الجيزة: دعم خدمات الاتصالات والانترنت وتحسينها بالواحات البحرية
  • «العمل» تُحذر المواطنين من الرسائل الهاتفية الوهمية والكيانات المزيفة
  • محافظ شمال سيناء: الدولة مهتمة بتطوير وتنمية المنطقة
  • استمرار انقطاع خدمات الاتصالات والإنترنت بمدينة الأبيض غربي السودان
  • نيجيريا تعزز قاعدتها الضريبية في مواجهتها لأسوأ الأزمات الاقتصادية في تاريخها
  • محافظ الجيزة يواصل لقاءاته الدورية مع المواطنين ويوجه بحل الشكاوى
  • محافظ الجيزة يواصل لقاءاته الدورية مع المواطنين لبحث الطلبات والشكاوى
  • محافظ الجيزة يواصل اللقاءات مع المواطنين لبحث الطلبات والشكاوى والتوجيه بحلها.. صور