اختراق طبي.. لعاب سحلية يكشف عن ورم نادر في البنكرياس.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي

إقرأ أيضاً:

نوع تمر نادر يقي من سموم الأفاعي.. سعره بالدولار

التمر واحد من الأصناف التي تحظى بشهرة وشعبية كبيرة، لمذاقه واستخداماته المختلفة في الكثير من الوصفات، وهناك نوع نادر من التمور، التي تقي من الإصابة بسموم الأفاعي، وذلك السبب الذي يجعله من أجود وأغلى الأنواع ويُباع بالدولار فما هو؟

أغلى أنواع التمور عالميًا

يعتبر تمر العنبرة واحدا من أجود وأغلى أنواع التمور، التي لها دور كبير في علاج سموم الأفاعي، والعمل على تعويض الجسم ما يفقده من عناصر غذائية مختلفة، تجعله خيارًا مثاليًا لشفاء المصابين، خاصة سكان الصحاري والأماكن الإقليمية، فيعتبر تمر العنبر مفيدًا لهؤلاء بصفة كبيرة.

ونظرًا لكون ذلك الأمر نادرًا يعمل ذلك على ارتفاع سعر تمر العنبرة، الذي يصنف على كونه من أجود وأغلى التمور عالميًا، إذ يصل سعر الكيلو الواحد إلى 200 دولار، أي ما يعادل 9,740 جنيهًا مصريًا، ومن الممكن أن نعدد فوائد هذا النوع من التمر على وجه التحديد، بالإضافة إلى علاجه سموم الأفاعي وفقًا لموقع «theculturetrip».

فوائد تناول تمر العنبرة

هناك الكثير من الفوائد التي تنعكس على الجسم، حال تناوله هذا النوع من التمور، والتي يمكن تناول فوائد التمر على النحو التالي:

يساعد تمر العنبرة في قتل الديدان والتخلص من الجراثيم التي تضر الجسم في حال تناوله على الريق. يساهم هذا النوع من التمور في علاج الكبد والتخلص من السموم بشكل عام، عند تناول 7 حبات لمدة شهر. يعمل تناول هذا النوع من التمور في علاج الكوليرا. يعالج تمر العنبرة الإمساك بالإضافة إلى دوره في علاج ارتفاع ضغط الدم. يفيد تمر العنبرة في درّ البول للحفاظ على صحة الجسم من الإصابة بأي أمراض. يحمي تمر العنبرة الجسم من الإصابة بهبوط عضلة القلب، كما يفيد الجسم في حالات فقر الدم ويعمل على تعويضه ما يفقده من عناصر مغذية.

مقالات مشابهة

  • نوع تمر نادر يقي من سموم الأفاعي.. سعره بالدولار
  • يعيش في منزل صاحبه.. أسد نادر يشغل الجزائريين
  • اختراق حساب يوفنتوس وإعلان ضم نجم ريال مدريد .. صورة
  • اختراق أم تخريب؟.. الولايات المتحدة تحقق في تسريب "سري للغاية" لخطة إسرائيل بشأن إيران
  • هآرتس: إيران سربت معلومات حساسة عن مسؤولين إسرائيليين كبار
  • الدكتور أسامة حمدي: ثورة عملية في علاج سرطان البنكرياس بكاليفورنيا
  • حزب الله يجري تحقيقات واسعة لكشف آليات اختراق الاحتلال في صفوفه
  • أستاذ علوم سياسية: اختراق مسيرات حزب الله للدفاعات الإسرائيلية أمر يقلق تل أبيب
  • أستاذ علوم سياسية: اختراق مسيرات حزب الله للدفاعات الإسرائيلية يقلق تل أبيب