نظمت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية ندوة توعية بمنطقة آثار تل بسطة بمدينة الزقازيق لطالبات كلية الدراسات الإنسانية بجامعة الأزهر، وذلك للتوعية بأهمية ترشيد استهلاك المياه والطرق الصحيحة، تنفيذا للتعاون المشترك بين الشركة ومنطقة آثار محافظة الشرقية.

التعريف بالخدمات المقدمة من الشركة

وأعلنت الشركة في بيان، أنه تم التعريف بالخدمات التي تقدمها الشركة، كالعدادات مسبقة الدفع و القطع الموفرة للمياه ودورها في ترشيد استهلاك المياه، بالإضافة إلى خدمة الخط الساخن 125 لتلقي شكوى المياه و الصرف الصحي، إضافة إلى أنه تم الحديث عن المعايير القياسية لجودة مياه الشرب، وتم تلقي أسئلة واستفسارات الحضور والرد عليها.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مياه الشرب حملات توعية ندوات توعية ترشيد الاستهلاك الصرف الصحي

إقرأ أيضاً:

تعزيز وعي موظفي «بلدية أبوظبي» بأهمية ترشيد استهلاك الطاقة

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة محمد بن راشد يتوج أبطال تحدي القراءة العربي اليوم مشروعان إماراتيان يحصدان جائزتين في مسابقة «BRICS Solutions Awards»

نظمت إدارة البيئة والصحة والسلامة في المجلس البلدي بالمقر الرئيسي لبلدية أبوظبي، بالتعاون مع «مكتب جميرا إنترناشيونال للاستشارات والدراسات الهندسية»، ورشة توعوية بهدف تعزيز الوعي لدى موظفي البلدية بشأن أهمية خفض استهلاك الطاقة، واتباع أفضل الممارسات الإيجابية الهادفة إلى ترشيد استهلاك الطاقة، وتحقيق معايير الاستدامة، والكفاءة العالية في استخدامات الطاقة المتجددة، وذلك ضمن إطار مشاركة البلدية وتفاعلها مع «اليوم العالمي للطاقة». 
واستهدفت الورشة شرح أهمية الطاقة في الحياة اليومية، وتعزيز الممارسات المستدامة في استهلاك وإنتاج الطاقة، كما تناولت الورشة التحديات التي تواجه العالم في تأمين مصادر طاقة متجددة ونظيفة، وتقليل الاعتماد على المصادر التقليدية التي تتسبب بالتلوث، والتغير المناخي.
وتضمنت الورشة شرحاً شاملاً عن مفهوم وركائز الاستدامة الاجتماعية، الاقتصادية، والبيئية، والأهداف العالمية للاستدامة، وأهميتها للأجيال القادمة، وتأثيرها، وكيفية تحقيقها.

مقالات مشابهة

  • إرشادات بسيطة لترشيد استهلاك بنزين السيارة ؟
  • تعزيز وعي موظفي «بلدية أبوظبي» بأهمية ترشيد استهلاك الطاقة
  • استمرار فاعليات حملة "علي القد"  لترشيد استهلاك مياه الري بالمنيا
  • مياه الشرقية تنظم حملات توعوية وتستطلع آراء المواطنين بالزقازيق
  • جامعة المنوفية تنظم ندوة توعوية لمناقشة أهمية الطاقة الجديدة والمتجددة وأمنها
  • اجتماع تنسيقي لمناقشة موقف المشروعات بقطاعي مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية
  • جامعة المنوفية تنظم ندوة توعوية عن أهمية الطاقة الجديدة والمتجددة
  • وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي 2024.. رابط التقديم والشروط
  • جامعة جنوب الوادي تبحث عن حلول لأزمة نقص مياه الشرب بمنشأتها