واصلت مديرية التربية والتعليم بأسوان المقابلات الشخصية للمتقدمين للتجديد لشغل وظائف الإدارة المدرسية للعام الدراسى ٢٠٢٤/٢٠٢٣.

 

 ترأس لطفى عبد الكريم وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان ، لليوم الثانى على التوالى لجنة مقابلات المتقدمين للتجديد لشغل وظيفة وكيل مدرسة بقاعة الاجتماعات بديوان المديرية. 

حياة كريمة في أسوان.

. بدء تشغيل 31 مجمعا للخدمات الحكومية بالقرى والنجوع محافظ أسوان يكلف بتنظيم رحلات تعريفية للشباب للمشروعات القومية للطاقة الشمسية المقابلات 

وقد تكونت لجنة التقييم من الدكتور راضى عبدالمجيد نائب عن عميد كلية التربية جامعة أسوان، وعادل أحمد نائب عن نقيب المعلمين، وفيصل نعيم مدير عام التعليم العام، ومحمد السيد مدير عام التعليم الفنى، وحاتم بدر الدين مدير عام الشئون المالية والإدارية، وشعبان على مدير تنسيق الوظائف الإشرافية، وبحضور مديرى الإدارات التعليمية الخمس والتربية الخاصة والمدارس الرسمية والمتميزة للغات.

وكان اليوم الثانى مخصص لوظيفة وكيل مدرسة حيث بلغ عدد المتقدمين لوظيفة وكيل مدرسة ابتدائية (١٧٦ متقدم) ، وكيل مدرسة اعدادية (١٠٨ متقدم) ، وكيل مدرسة تربية خاصة وعددهم (٧) ، وكيل مدرسة ثانوى عام وعددهم (١٣) ، وكيل مدرسة لغات (٤) ، وكيل مدرسة تعليم فنى (٢٢) منهم ٦ تعليم تجارى، ٤ تعليم زراعى، ١٠ تعليم صناعى ، ٢ تعليم فندقى لجميع الإدارات ، ليصل إجمالى المتقدمين لوظيفة وكيل مدرسة اليوم (٣٣٠)متقدم حضر منهم ٣١٠ وغياب ٢٠ ، وسوف تقوم المديرية بإعلان النتائج عقب انتهاء لجنة التحكيم من أعمال التقييم وفحص الملفات ورصد الدرجات لجميع المتقدمين.

محافظ أسوان يتفقد الجدارية الفنية بالكورنيش محافظ أسوان يكلف بتنظيم رحلات تعريفية للشباب للمشروعات القومية للطاقة الشمسية جهود 

وكان قد أفتتح اللواء أشرف عطية محافظ أسوان فعاليات أسبوع الشباب بعنوان " تمكين الشباب من أجل مستقبل أخضر " والذى يأتى متواكباً مع الإحتفال باليوم العالمى للشباب.

ويأتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بإعلان محافظة أسوان عاصمة للشباب والإقتصاد والثقافة الإفريقية ، وتحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء. 

وشهدت الفعاليات أولى ثمار أسبوع الشباب بعرض مقترح بإنشاء فرع لهيئة فولبرايت فى مقر جامعة أسوان ، ليكون مرجعية علمية لتعريف الشباب بكيفية الحصول على المنح الدراسية والبرامج التدريبية المتنوعة. 

وقد أكد اللواء أشرف عطية على أنه سيتم التنسيق مع الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالى والبحث العلمى لتحويل هذا المقترح لواقع فعلى لتحقيق الإستفادة المثلى لأبناء المحافظة من الدعم الكبير الذى تقدمه هيئة فولبرايت مصر فى كافة المجالات ، مقدماً شكره للجهات المشاركة لتنظيم سلسلة متواصلة من الفعاليات الشبابية خلال أسبوع الشباب بما يعكس حرص الدولة المصرية فى الجمهورية الجديدة على الإهتمام بعصب الأمة وقوتها. 

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان التربية والتعليم اخبار المحافظات محافظ أسوان وکیل مدرسة

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يوزع الدفعة الأولى من عقود القروض الجديدة للشباب

قام اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، اليوم الأربعاء ، بتوزيع 33 عقدا من عقود الدفعة الأولى من القرض الجديد، بقيمة 30 ألف جنيه، إضافة إلى عقد قرض لجمعية أهلية بقيمة 150 ألف جنيه لدعم 15 خريجًا.

وذلك ضمن المبادرة الرئاسية “بداية جديدة لبناء الإنسان”، وذلك تماشيا مع رؤية الدولة لتمكين الشباب ، وتوفير التمويل اللازم لإطلاق مشروعاتهم الخاصة، بما يسهم في دعم ريادة الأعمال وتنمية المشروعات الصغيرة ، وأكد المحافظ ، أن الدولة المصرية تتجه نحو توسيع تمويل المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، بهدف تشجيع الشباب على دخول مجال العمل الحر، وتحفيزهم على الابتكار وإقامة مشروعات مستقرة توفر فرص عمل لهم ولغيرهم.

لافتا ، إلى أن المحافظة نظمت خلال الشهرين الماضيين ملتقيين لتوظيف الشباب، بالإضافة ، إلى تنويع الجهات المانحة للقروض الصغيرة والمتوسطة، مما يتيح للشباب خيارات أوسع للإستفادة وتأسيس مشروعات تتناسب مع احتياجات السوق، وهو ما يسهم في خلق فرص عمل جديدة.

وأشار المحافظ ، إلى أن هذه القروض تمثل بداية لإنطلاق مشروعات كبيرة ، تسهم في تحقيق طموحات الشباب والمساهمة في مسيرة التنمية بالمحافظة، متمنياً للحاصلين على القروض النجاح والتوفيق في مشروعاتهم.

من جانبه، أوضح محمد حسين، رئيس جهاز تشغيل شباب الخريجين، أن الجهاز تأسس عام 2004 بهدف الحد من مشكلة البطالة ، التي تواجه أبناء المحافظة، ونجح منذ إنشائه في توفير 10,682 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة ، من خلال الإقراض، مؤكدا ، سعى المحافظة لدعم الشباب وتأهيلهم لسوق العمل، مما يسهم في تحسين مستوى المعيشة والحد من البطالة ، حضر الفعالية اللواء محمد عقل، السكرتير العام المساعد، ومحمد حسين، رئيس جهاز تشغيل شباب الخريجين، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

 

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يوزع الدفعة الأولى من عقود القروض الجديدة للشباب
  • مدير تعليم أبوتشت يكرم مريم الموهوبة في مجال الرسم وإسلام لحسن خلقه
  • مدير تعليم القاهرة يزور مدرسة العباسية الإعدادية بنات
  • وكيل صحة شمال سيناء: مبادرة «الرياضة للجميع» تضمن للشباب امتلاك الصحة والقوة
  • وظائف خالية للشباب بمرتبات مجزية وحوافز.. اعرف التخصصات
  • وكيل تعليم الدقهلية يترأس لجنة القيادات لاختيار وكيل مدرسة صناعي وزراعي وتجاري
  • مدير تعليم الفيوم تستقبل رئيس الإدارة المركزية للمعلمين بالوزارة
  • وكيل تعليم الفيوم تستقبل رئيس الإدارة المركزية للمعلمين بالوزارة
  • وكيل تعليم الجيزة يتفقد سير العمل بعدد من مدارس الهرم
  • وكيل «تعليم الجيزة» يتابع الكثافات والالتزام بالمناهج في المدارس