كشفت صحيفة سبورت الكاتالونية ان مسئولي نادي مانشيستر يونايتد الأنجليزي قاموا بالتواصل مع النجم الأسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني السابق لنادي برشلونة لتولى مهمة المدير الفني للشياطين الحمر في حالة إقالة المدير الفني الهولندي ايريك تين هاج من تدريب مانشيستر يونايتد. 

وكان تشافي هيرنانديز قد أنهى مشواره مع نهاية الموسم الماضي مع فريق برشلونة بعد عامين ونصف قضاهما في قيادة الفريق الكاتالوني الا ان نهاية المشوار لم تكن جيدة حيث تمت إقالته بعد أقل من شهرين من اعلان تأكيد تعاقده مع برشلونة ليخرج تشافي من برشلونة ويعلن رغبته في الحصول على فرصة تدريبية جديدة خارج أسبانيا لكن بعد حصوله على راحة مناسبة بعد إرهاق عامين ونصف .

وقالت صحيفة سبورت الاسبانية ان وفدا من إدارة مانشيستر يونايتد بقيادة المدير الرياضى عمر برادا وصل الاسبوع الماضي إلى برشلونة للحديث مع تشافي حول قيادته مانشيستر يونايتد ولم تكن هذه هي المرة الأولى خلال شهرين التي يتم فيها الحديث مع تشافي حول تدريب مانشيستر يونايتد مؤكدة فى نفس الوقت ان تشافي ليس هو المرشح الوحيد لقيادة مانشيستر يونايتد بل هناك البرتغالي روبن اموريم المدير الفني لفريق سبورتنج لشبونة البرتغالي وايضا الكرواتي ايدن تيرزيتش المدير الفني السابق لبروسيا دورتموند الالماني بعد انتهاء فرص التعاقد مع الألماني توماس توخيل الذي تولى مهمة المدير الفني لمنتخب أنجلترا .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مانشيستر يونايتد تشافي هيرنانديز برشلونة الدوري الإنجليزي توماس توخيل مانشیستر یونایتد المدیر الفنی

إقرأ أيضاً:

صحيفة: برشلونة بورطة قبل مواجهة البايرن في دوري الابطال

بغداد اليوم - متابعة
كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم الاثنين (21 تشرين الأول 2024)، عن ورطة فريق برشلونة قبل مواجهة بايرن ميونخ، الأربعاء المقبل، في دوري أبطال أوروبا.
ووفقا للصحيفة، فإن "تطور الأحداث في الأسابيع الأخيرة زاد الاعتقاد بأن فرينكي دي يونغ سيصل إلى أفضل حالة له ضد بايرن ميونخ وريال مدريد مع ارتفاع نسق اللعب عقب فترة غياب طويلة".
واضافت أن "المفاجئ الآن أن دي يونغ سيصل إلى مباراة بايرن، وليس لديه احتمالية كبيرة بأن يكون أساسيًا، بسبب الآلام التي شعر بها في تدريب يوم السبت الماضي"، لافتة الى ان "المشاكل البدنية التي واجهها إريك غارسيا خلال الإحماء قبل مباراة إشبيلية وضعت هانز فليك أيضا في ورطة".
واوضحت أن "فليك كان يخطط للبدء بغارسيا ودي يونغ أساسيين ضد بايرن ميونخ، لكنه سيكون مجبرا على التغيير الآن، رغم أن اللاعبين غير مستبعدين من دخول قائمة اللقاء"، متوقعة ان "فليك سيعتمد غالبا على فيرمين لوبيز في خط الوسط إلى جانب كاسادو وبيدري في التشكيل الأساسي أمام بايرن ميونخ".

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • المدير الفني للزمالك يعقد مؤتمراً صحفياً حول لقاء الأهلي في نهائي السوبر
  • مانشستر يونايتد يواجه "سبيشل ون" في مباراة مكشوفة
  • مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع تشافي
  • رسمياً.. مانشستر يونايتد يجري محادثات مع تشافي
  • مهاجم الشياطين الحمر تحت مجهر السيدة العجوز
  • الكرة النسائية.. المدير الفني لفريق سيدات "مسار" يطالب الاتحاد بحلول لظاهرة الهروب من المباريات
  • صحيفة: برشلونة بورطة قبل مواجهة البايرن في دوري الابطال
  • تن هاج مدرب مانشستر يونايتد: علينا التحسن قبل مواجهة فنربخشة
  • موهبة برتغالية تثير اهتمام مانشستر يونايتد