كشف خالد فكري، سكرتير عام شعبة المخابز، مصير الخبز السياحي في المخابز بعد زيادة أسعار البنزين والسولار خلال الأيام الماضية.

التموين تشدد على تطبيق قرار ١٧٥ لسنة ٢٠٢٤ الخاص بمنظومة الخبز محافظ كفر الشيخ.. تشغيل المخابز من الساعة الـ 5 صباحًا ارتفاع سعر الدقيق

وأوضح في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهاد سمير وأحمد دياب ببرنامج «صباح البلد» المذاع على قناة صدى البلد، أنه بالتأكيد سيكون هناك زيادة في أسعار الخبز السياحي خلال الأيام القليلة المقبلة، معللًا ذلك إلى ارتفاع سعر الدقيق بنحو 1000 جنيه قبل زيادة سعر الوقود الأخيرة، فضلا عن زيادة السولار أيضًا.

وتابع سكرتير عام شعبة المخابز: بعض المخابز السياحية زودت أسعار رغيف الخبز بواقع 1 جنيه لتعويض فرق الخسارة في البيع، ويتم السيطرة على الموقف من قبل الجهات الرقابية.

زيادة سعر الخبز السياحي

وأكد أن زيادة سعر الخبز السياحي ستكون بنسبة 15%، وعلى سبيل المثال سيكون سعر رغيف الخبز جنيهان وربع، وهو الذي كان سعره قبل الزيادة جنيهان فقط، لتكون الزيادة بواقع 25 قرشًا، وقد تصل إلى 50 قرشًا في بعض المخابز لاختلاف حجم الرغيف.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المخابز الخبز بوابة الوفد الوفد البنزين الخبز السیاحی زیادة سعر

إقرأ أيضاً:

نسب الزيادة المتوقعة لأسعار الخبز السياحي والفينو.. فيديو

كشف خالد فكري سكرتير شعبة المخابز باتحاد الغرف التجارية عن نسب الزيادة المتوقعة في أسعار الخبز السياحي والفينو في المخابز خلال الفترة المقبلة.

وأضاف خالد فكري خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود، ببرنامج «صالة التحرير»، والمذاع على قناة صدى البلد، قائلًا: «نسبة الزيادة المتوقعة في سعر رغيف الخبز السياحي أو الفينو بنسبة 15%، أي ما يعادل من 25 قرش إلى 50 قرش، وفقا لمكان المخبز، كما أن هناك 3 أوزان للأرغفة في المخابز وهي  وزن 80 جرام 150 قرش و40 جرام 75 قرش و25 جرام 50 قرش».

حقيقة التخطيط لتحريك سعر رغيف الخبز المدعم بعد ارتفاع سعر الوقود.. فيديو

 

وتابع: «أسباب ارتفاع سعر الخبز السياحي والفينو يرجع لارتفاع أسعار الوقود والدقيق خلال الأيام الماضية».

وأوضح خالد فكري، أن الغرف التجارية تعقد العديد من الاجتماعات مع أصحاب المخابز لعدم رفع أسعار الخبز إلا بقرار رسمي، مشيرًا إلى أن أوزان الأرغفة ستكون كما هي.  

 

مقالات مشابهة

  • شعبة المخابز: لا زيادة في سعر رغيف الخبز المدعم بعد تحريك الوقود
  • شعبة المخابز: زيادة سعر رغيف الخبز السياحي خلال أيام بنسبة 15%|فيديو
  • مصير الخبز السياحي بعد ارتفاع أسعار الوقود.. شعبة المخابز تكشف مفاجأة
  • مصر.. شعبة المخابز: زيادة جديدة في سعر الخبز السياحي بعد رفع أسعار الوقود
  • نسب الزيادة المتوقعة لأسعار الخبز السياحي والفينو.. فيديو
  • شعبة المخابز تكشف لـ صدى البلد: أسباب ارتفاع أسعار الخبز السياحي
  • كم سيزيد سعر رغيف الخبز السياحي والعيش الحر والفينو بعد ارتفاع السولار؟
  • حقيقة ارتفاع سعر رغيف العيش بعد زيادة البنزين.. رئيس شعبة المخابز يوضح