في حادثة غريبة، قضت شابة ساعات محاصرة رأسًا على عقب بين صخرتين كبيرتين، بينما كانت تحاول استعادة هاتفها المحمول أثناء التنزه في أستراليا.

أستراليا تهزم الصين بثلاثية وتستعيد توازنها في تصفيات كأس العالم سفير روسيا في أستراليا يرد على اتهامات التجسس ضد مواطنين روسيين

الجدير بالذكر أن المرأة، التي عُرفت في التقارير باسم ماتيلدا كامبل، كانت تسير في منطقة هانتر فالي في نيو ساوث ويلز عندما انزلقت وسقطت في شق عمقه ثلاثة أمتار.

استغرقت عملية الإنقاذ نحو سبع ساعات، حيث واجهت خدمات الطوارئ تحديات كبيرة، بما في ذلك نقل عدة صخور ثقيلة لتأمين مكان الإنقاذ. وبالرغم من إزالة صخرة تزن 500 كيلوجرام، كان لا بد من التفكير في كيفية إخراجها من الوضع المعقد الذي علقت فيه.

وأضاف بيتر واتس، وهو مسعف في خدمة الإسعاف بنيو ساوث ويلز، أن هذه الحادثة كانت من بين الأكثر تحديًا في مسيرته المهنية التي امتدت لعشر سنوات. حيث قال: "كان الأمر صعبًا لكنه مُرضٍ للغاية."

وصلت فرق الإنقاذ بعد أن كانت ماتيلدا مقلوبة لأكثر من ساعة، حيث فشلت محاولات أصدقائها في إخراجها. تظهر الصور التي شاركتها خدمة الإسعاف كيف كانت عالقة بين الصخور، والجهود المبذولة للحفاظ على استقرار المنطقة أثناء محاولة خلق فجوة كافية لإخراجها.

وفي تصريح له، أشار واتس إلى أن الشابة كانت مثابرة للغاية، معلقًا على كيفية وصولها إلى هذا المكان وكيفية إخراجها منه. وبشكل مذهل، لم تُعاني ماتيلدا إلا من خدوش وكدمات بسيطة، لكن لسوء الحظ، لم تتمكن من استعادة هاتفها.

وفي ختام الحادثة، أعربت ماتيلدا عن شكرها لفرق الإنقاذ عبر رسالة نشرتها على الإنترنت، حيث كتبت: "شكرًا للفريق الذي أنقذني، أنتم حرفيًا منقذو الأرواح!"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أستراليا

إقرأ أيضاً:

15 شهيدا في اليوم 18 للحصار المطبق على شمال غزة

سرايا - استشهد 15 مواطنا بينهم أطفال ونساء، وأصيب آخرون بجروح مختلفة، جراء قصف طائرة مسيرة تابعة للاحتلال بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

وأفاد الهلال الأحمر، باستشهاد 3 مواطنين، وإصابة آخرين بجروح، في استهداف طائرة استطلاع مجموعة من المواطنين في بلدة بيت لاهيا.

وعند مفترق أبو الجديان استشهد 12 مواطنا في قصف الاحتلال المدفعي للنازحين.

ويواصل الاحتلال حصار شمال قطاع غزة، وتدمير وقصف المنازل، ومنع إدخال المواد الغذائية لليوم 18 على التوالي، مجبرا المواطنين على النزوح قسرا، حيث ما يزيد على 10 آلاف مواطن في مشروع بيت لاهيا يرفضون النزوح إلى الجنوب.

وكان استُشهد 10 مواطنين وأُصيب 30 آخرون مساء أمس، جراء قصف مدفعية الاحتلال لمدرسة جباليا الإعدادية، التي كانت تؤوي نازحين في مخيم جباليا.

ووفقًا لما أفاد به الدفاع المدني، فقد ارتقى أكثر من 600 شهيد منذ بدء الهجوم الإسرائيلي على مخيم جباليا في السادس من أكتوبر الجاري، بينما ما زال العشرات تحت الأنقاض وعلى الطرقات.


وفي حصيلة غير نهائية، ارتفع عدد الشهداء منذ بدء العدوان على قطاع غزة في السابع من شهر تشرين الأول/ أكتوبر الماضي إلى نحو 42,603 شهداء، و99,795 مصابا، أغلبيتهم من النساء والأطفال، وآلاف الضحايا الذين ما زالوا تحت الركام وفي الطرقات حيث لا يمكن الوصول إليهم.

إقرأ أيضاً : الشرطة الأمريكية تعتقل 11 متظاهرًا مؤيدًا لفلسطين في مبنى إدارة جامعة مينيسوتاإقرأ أيضاً : مقترح مصري جديد لوقف حرب غزة .. ماذا جاء به؟إقرأ أيضاً : "إسرائيل" تريد اتفاقاً مع حزب الله بشرط احتفاظها بحق استخدام القوة

مقالات مشابهة

  • بعد أزمة المقاطعة.. ماكدونالدز تتعرض لخسائر ضخمة بسبب وفاة شخص وإصابة العشرات
  • امرأة تسقط في شق يبلغ عمقه ثلاثة أمتار أثناء محاولة استعادة هاتفها.. صور
  • لاستعادة هاتفها... شابة تعلق في منحدر صخري 7 ساعات
  • هذا ما حدث لامرأة حاولت التقاط هاتفها من بين الصخور
  • موظفو النفط يهنئون الوزير ويدعون لتغيير ساعات الدوام
  • 15 شهيدا في اليوم 18 للحصار المطبق على شمال غزة
  • حضرموت.. احتجاجات غاضبة في المكلا بسبب تردي خدمة الكهرباء "فيديو"
  • قطع التيار الكهربائي لمدة 4 ساعات بمناطق حي الجناين بسبب أعمال الصيانة
  • الفريق أشرف عطوة: القوات البحرية تعلم حجم التحديات التي تواجه مصر