يستضيف ستاد إليانزا أرينا بألمانيا قمة أوروبية كلاسيكية تجمع بين بايرن ميونيخ صاحب الأرض والجمهور، والعملاق الإسباني برشلونة، في مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج".

وبعيدا عن قوة المباراة وطابع الديربي الذي يطغى عليها، فإن المواجهة الرهيبة تأخذ صبغة الكرامة ورد الاعتبار، خاصةً أن خسارة الكتالوني الإسباني أمام بايرن ميونيخ 2/8 مازال يسبب جرحا عميقا غائرا لمحبي الكرة في الدولة الواقعة بجزيرة أيبيريا، ومن المفارقات أن هانز فليك، مدرب برشلونة حاليا، هو من قاد البافاري للفوز التاريخي الكاسح.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع

ومن المنتظر أن يدفع فينسنت كومباني، مدرب البايرن الحالي، بقوته الضاربة وأعمدته الأساسية ضمن التشكيل الأساسي للقاء البلوجرانا، وبالتالي من المتوقع أن يدفع فينسنت كومباني بتشكيل يضم:مانويل نوير-ألفونسو ديفيز - كيم مين جاي - دايوت أوباميكانو - كونراد لايمر-بالينيا - جوشوا كيميش -سيرج جنابري - توماس مولر - مايكل أوليزيه- هاري كين.

تشكيل برشلونة المتوقع

وفي المقابل فإن فليك من المنتظر أن يعتمد على أهم مفاتيح لعبه وأقوي أسلحته ضمن المجموعة التي سيبدأ بها موقعة إليانزا أرينا، مثل: إنياكي بينيا

أليخاندرو بالدي - إنياجو ماريتيز - باو كوبارسي - جول كوندي -بيدري - مارك كاسادو -أنسو فاتي - رافينيا - لامين يامال - روبرت ليفاندوفسكي.

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

تنطلق مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: دوري أبطال أوروبا بايرن ميونخ تشكيل بايرن ميونخ تشكيل برشلونة اخبار برشلونة تشكيل برشلونة المتوقع اليوم دوری أبطال أوروبا

إقرأ أيضاً:

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

يبحث قطاع كبير من محبي وعشاق كرة القدم العالمية عن موعد مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة وذلك ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

موقف بايرن ميونخ وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا

يسعى برشلونة للثأر من هزيمته من بايرن ميونخ في المواسم الماضية كما ستكون مواجهة قوية للألماني هانز فليك المدير الفني لبرشلونة الذي يواجه ناديه القديم.

وخسر برشلونة في الجولة من في دوري الأبطال خارج أرضه على يد موناكو بهدفين مقابل هدف قبل أن يفوز على أرضه في الجولة الثانية على يونج بويز بخماسية نظيفة.

بينما فاز بايرن ميونخ في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا على دينامو زغرب بتسعة أهداف مقابل هدفين بينما خسر خارج أرضه من أستون فيلا بهدف نظيف.

أنشيلوتي يؤكد أحقية فينيسيوس جونيور فى الفوز بـ "الكرة الذهبية" ويكشف حجم إصابة رودريجو تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا موعد مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا

من المقرر أن تقام مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة يوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي معقل برشلونة وذلك ضمن منافسات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ

تقوم شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية بنقل مباريات دوري أبطال أوروبا، حيث يمكن مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة عبر قناة 1 beIN Sports وسيقوم حفيظ دراجي بالتعليق على أحداث اللقاء.

تعتبر قناة bein Sports القطرية الناقل الحصري للبطولة في دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وترددها كالتالي:

التردد: 11013

القمر الصناعي: النايل سات

معدل الترميز: 27500

معدل الاستقطاب: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3\2

مقالات مشابهة

  • تشكيل برشلونة المتوقع أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • البقاء للأقوي.. ليفاندوفسكي يقود تشكيل برشلونة أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا
  • معركة تكسير العظام.. تشكيل بايرن ميونخ ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا
  • معلق مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا
  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • مدرب برشلونة يتحدث عن مواجهة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا