يختتم النادي الأهلي، اليوم الأربعاء، استعداداته لمواجهة الزمالك في نهائي بطولة السوبر المصري، الذي سيقام غدا الخميس بدولة الإمارات؛ حيث من المقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الختامي في الثامنة مساء اليوم، على ستاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

8 ملايين جنيه غرامة.

. تطورات أزمة ثلاثي الزمالك بعد استدعائهم في نيابة أبو ظبي مليون جنيه وترحيل| إعادة كهربا إلى القاهرة وحرمانه من نهائي السوبر .. ماذا فعل؟ مؤتمر الأهلي في الرابعة عصرا

يعقد مارسيل كولر المدي الفني للنادي الأهلي، مؤتمرًا صحفيًا اليوم الأربعاء، للحديث عن المواجهة المرتقبة أمام  الزمالك في نهائي بطولة السوبر المصري والذي سيقام غدًا الخميس بدولة الإمارات.

كولر والشناوي في مؤتمر صحفي - ارشيفية

ومن المقرر أن يقام مؤتمر الأهلي في الرابعة عصر اليوم، على أن يكون محمد الشناوي حارس وقائد الفريق بصحبة كولر بالمؤتمر الصحفي.

بعد تدخل السفير.. كواليس الافراج عن ثلاثي فريق الزمالك بالإمارات صدام جديد مع كولر بسبب الهداف.. تخطيط الأهلي تسعى لتحصين المخيف| ماذا يحدث؟ منافسة شرسة بين الشناوي وشوبير

خضع ثلاثي حراسة مرمى الأهلي، محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء لتدريبات قوية، وظهرت المنافسة الشرسة بين الشناوي وشوبير، حيث يسعى كلاهما لإثبات جدارته بحراسة مرمى الأهلي.

تدريبات الشناوي وشوبير

ويُمني شوبير نفسه بأن يشفع له مستواه في مباراة سيراميكا بالفوز بحراسة عرين الأهلي في النهائي، في ظل تألقه في نصف النهائي وإنقاذ عدة فرص محققة، إلا أن المؤشرات في معسكر الأهلي تشير إلى أن الشناوي سيكون حارس مرمى الفريق الأساسي أمام الزمالك.

جنون الحب والشهرة.. مخرج وبلوجر يعلنان زواجهما من أعلى قمة بالعاصمة الإدارية دعما لـ الجمهورية الجديدة أعلى عائد| منافسة بين بنكي الأهلي ومصر في شهادات الـ30%..وحقيقة الـ35% موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري

يلتقي فريقا الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، غد الخميس، في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات.

ويتطلع القطبان للتتويج باللقب وإنعاش دولاب البطولات استعدادا للموسم الجديد

انتقال رونالدو وماني للأهلي المصري.. عرض مغرٍ للخطيب قبل كأس العالم للأندية أطاح بـ3 نجوم.. كولر يغير طريقة لعب الأهلى في السوبر المصري.. وهذا هو التشكيل الأقرب القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري

خلال الأيام الماضية، أعلنت قنوات مفتوحة مجانية إذاعة مباراة الأهلي والزمالك بنهائي السوبر المصري.

وتُنقل مباراة الأهلي والزمالك عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس وأبو ظبي الرياضية وmbc مصر.

وترددات تلك القنوات كالتالي:

ON Time Sports 1 HD (أون تايم سبورتس 1)

التردد: 11861.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

معامل الاستقطاب: أفقي.

AD 1 HD (قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة)

التردد: 12091.

معامل الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الشناوي أم شوبير مباراة الأهلى والزمالك نهائي السوبر المصري النادي الأهلي ستاد محمد بن زايد العاصمة الإماراتية أبوظبي مباراة الأهلی والزمالک نهائی السوبر المصری الزمالک فی نهائی

إقرأ أيضاً:

فرص الأهلي والزمالك في مباراة نهائي كأس السوبر المصري

هنأ سعد صديق، الناقد الرياضي، كلا من ناديي الأهلي والزمالك المصريين على تأهلهم لخوض المباراة النهائية في بطولة كأس السوبر المصري.

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامية رشا مجدي وعبيدة أمير ببرنامج «صباح البلد» المذاع على قناة صدى البلد، أن النادي الأهلي هو الأقرب لحصد بطولة كأس السوبر المصري أمام الزمالك في المباراة النهائية المقبلة.

توقع الفوز فى المباراة النهائية

وتابع: “توقع الفوز في المباراة النهائية صعب، وظروف المباراة تشير إلى أن الأهلي لديه الحافز الأكبر لدخول مباراة النهائي، كما أنه من الصعب خسارة بطولتين ورا بعض”.

مقالات مشابهة

  • الشناوي أم شوبير.. من يحرس مرمى الأهلي في نهائي السوبر المحلي؟
  • كولر يناقش مع مدرب الحراس إعادة الشناوي لتشكيل الأهلي أمام الزمالك
  • عاجل.. كولر يطيح بـ4 نجوم من تشكيل الأهلي أمام الزمالك في نهائي السوبر المصري
  • «الشناوي» أم «شوبير».. تعرف على حارس مرمى الأهلي بنهائي كأس السوبر المصري
  • عاجل.. رد فعل مصطفى شوبير بعد قرار استبعاده من مباراة الزمالك بنهائي السوبر
  • مفاجأة بشأن طاقم حكام نهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك
  • قرار مفاجئ من كولر للاعبي الأهلي قبل مواجهة الزمالك في نهائي السوبر المصري
  • فرص الأهلي والزمالك في مباراة نهائي كأس السوبر المصري
  • موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري