موقع 24:
2024-10-23@10:30:19 GMT

كيميش يلمح لبرشلونة

تاريخ النشر: 23rd, October 2024 GMT

كيميش يلمح لبرشلونة

أكد لاعب بايرن ميونخ، جوشوا كيميش، أنه في عالم كرة القدم "لا يمكن أبداً استبعاد شيء"، في إشارة إلى اهتمام برشلونة المحتمل بالتعاقد معه، وهو الخصم الذي سيواجهه اليوم الأربعاء، في دوري الأبطال.

وقال اللاعب الدولي الألماني في مؤتمر صحفي قبل المباراة في الجولة الثالثة من المرحلة الأولى من دوري أبطال أوروبا: "في كرة القدم لا يمكن ارتكاب خطأ استبعاد شيء، لا أفكر فيما سأفعله الموسم المقبل، لكن لا يمكن استبعاد شيء في كرة القدم".


ورغم اهتمام برشلونة المحتمل بضمه، كشف لاعب الوسط أنه يدرس في الوقت الراهن اللغة الفرنسية وأنه أجاد اللغة الإسبانية التي بدأ في تعلمها منذ بضع أعوام.

فليك: الخطأ ممنوع أمام بايرن ميونخ - موقع 24حذر مدرب برشلونة هانزي فليك، عشية مباراة دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ، من أن الفريق الألماني "يتميز دائماً بأسلوب لعب يسعى إلى فرض سيطرته، لأن هذا في حمضهم النووي"، وأنه سيحاول فعل الشيء نفسه في مباراة الغد.

وقال كيميش، الذي ينتهي تعاقده مع البايرن في يونيو (حزيران) من عام 2025، إن اللعب أمام برشلونة ليس أمراً خاصاً للاهتمام المحتمل للنادي الإسباني بضمه، بل للعب أمام نادٍ لديه "تاريخ كبير" وعودة اللقاء مع هانزي فليك المدرب الذي توج معه بالألقاب الـ6 في عام 2020.

وأضاف أن اللعب أمام برشلونة يتميز بالخصوصية له، لأنه تدرب في هذا النادي تشافي هرنانديز، مثله الأعلى في مرحلة الشباب.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية دوري أبطال أوروبا البايرن برشلونة برشلونة بايرن ميونخ دوري أبطال أوروبا

إقرأ أيضاً:

برشلونة يستعرض قوته أمام إشبيلية بفوز ساحق

حقق فريق برشلونة فوزا كبيراً على ضيفه إشبيلية بخمسة أهداف مقابل هدف الأحد في إطار الجولة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وافتتح روبرت ليفاندوفسكي التسجيل لبرشلونة من ركلة جزاء في الدقيقة 24 وأضاف بيدري الهدف الثاني في الدقيقة 28، ثم عاد ليفاندوفسكي وأحرز الهدف الثالث في الدقيقة 39.

و تمكن بابلو توري من إحراز الهدفين الرابع والخامس لبرشلونة في الدقيقتين 82 و88 على التوالي، فيما أحرز سانتيس إيدومبو هدف إشبيلية الوحيد في الدقيقة 87.

وبهذا الفوز، رفع فريق برشلونة رصيده إلى 27 نقطة معززاً صدارته بفارق 3 نقاط أمام ريال مدريد الثاني فيما تجمد رصيد إشبيلية عند 12 نقطة في المركز الثالث عشر.

????????????????????
FULL TIME!!!!!
???????????????????? pic.twitter.com/xl23T3hGKm

— FC Barcelona (@FCBarcelona) October 20, 2024 br>

مقالات مشابهة

  • تشكيل برشلونة المتوقع أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا
  • البقاء للأقوي.. ليفاندوفسكي يقود تشكيل برشلونة أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا
  • معركة تكسير العظام.. تشكيل بايرن ميونخ ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا
  • أنصار بايرن ميونيخ يتلقون خبرا سارا قبل مواجهة برشلونة في دوري الأبطال
  • أنصار بارين ميونيخ يتلقون خبرا سارا قبل مواجهة برشلونة في دوري الأبطال
  • فليك: الخطأ ممنوع أمام بايرن ميونخ
  • فليك يرد على “سؤال محرج” قبل مواجهة برشلونة وبايرن ميونخ
  • برشلونة يستعرض قوته أمام إشبيلية بفوز ساحق