كشف الكابتن سيد عبد الحفيظ نجم الأهلي السابق، عن المرشح الأول لإدارة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، هو الحكم أمين عمر.

سيد عبد الحفيظ يعلق على هدف بيراميدز في الزمالك بالسوبر المصري ناقد رياضي يكشف حقيقة انسحاب الزمالك من نهائي كأس السوبر بالإمارات

وأضاف سيد عبد الحفيظ، خلال تصريحات تلفزيونية، أن كل المعلومات تؤكد أن أمين عمر سيكون هو الحكم الرئيسي بالمباراة التي ستقام يوم الخميس.

 

أكد الكابتن سيد عبد الحفيظ نجم الأهلي السابق، أن هناك تكنولوجيا كبيرة في الإمارات، يتم استخدامها في المباريات، موضحًا أن هناك لقطات تحكيمة الفار لا يأخذ فيها دقيقة بعكس ما يحدث في مصر، أن ملعب المباراة يكون فيه 12 كاميرا، بعكس مصر يكون هناك 8 كاميرات، وأن الجميع شاهد فارق الوقت في قرار هدف بيراميدز للاعب يوسف أوباما، في مرمى الزمالك.

ولفت إلى أن :" الإعادة حسمت رد الفار في ثوان، وأن هذا بسبب الأجهزة الحديثة التي أظهرت الصورة والقرار بشكل سريع".

وأشار إلى أنه لا يتحدث عن صحة الهدف من عدمه، ولكنه يتحدث عن سرعة القرار، وأن محمد معروف حكم المباراة اتخذ القرار بعد رسالة من حكام الفار.

كما استبعد الناقد الرياضي محسن لملوم أن يُقدم الزمالك على اتخاذ قرار بالانسحاب من مواجهة الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري،  بعد أزمة احتجاز اثنين من لاعبيه نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي إلى جانب مدير الكرة عبد الواحد السيد، من قبل الشرطة الإماراتية.

وقال لملوم، خلال لقاء مع الإعلاميتين رشا مجدي وعبيدة أمير، خلال برنامج «صباح البلد»، عبر قناة «صدى البلد»، «كان يُفترض أن يكون السوبر المصري كرنفالًا على أرض الإمارات، ولكن لم يحدث ذلك سواء داخل الملعب أو خارج المستطيل الأخضر».

وأضاف أن «مباراة الزمالك وبيراميدز كانت أقل من المتوقع، ومباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا توقعنا أن تكون أفضل من ذلك، ولكن في النهاية كانت المباراتان دون المستوى».

وحول الأزمات التي أحاطت بكأس السوبر المصري، قال محسن لملوم: «محمود عبد المنعم كهربا افتعل بعض المشاكل وتجاوز في حق المدير الفني، وهذا أمر لا يتماشى مع مبادئ الأهلي، لذلك تم اتخاذ قرار خروجه من المعسكر،  رغم توسلات بعض اللاعبين لمحمد رمضان، المدير الرياضي بالنادي، من أجل بقائه».  

وأردف: «أما بالنسبة للزمالك، التهديد بالانسحاب من المباراة النهائية أمر لا يصح، وانسحاب الزمالك أمر يسيء لنفسه ويسيء للكرة المصرية، وأنا ضد هذا، ولا أتوقع أن يتخذ الزمالك هذه الخطوة».

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى الأهلي والزمالك مباراة الأهلى والزمالك كأس السوبر نهائي كأس السوبر السوبر المصري سید عبد الحفیظ السوبر المصری

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري والقنوات الناقلة

أقل من 48 ساعة تفصلنا عن موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري، حيث تقام المبارة في العاصمة الإمارتية أبو ظبي على ملعب محمد بن زايد بالإمارات، وذلك مساء غدا الخميس، وتقام قبله مباشرة مباراة المركزي الثالث والرابع بين سيراميكا وبيراميدز على ملعب آل نهيان في العاصمة المارتية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك فى نهائي السوبر المصري

وعن موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري، فإنه من المقرر أن يكون في تمام الساعة 8 مساء غدا الخميس، على ملعب محمد بن زايد بالإمارات، حيث من المقرر أن تعلن لجنة الحكام باتحاد الكورة، أسماء طاقم التحكيم للمبارة، كما سيعلن فى ذات الوقت طاقم تحكيم مباراة  بيراميدز وسيراميكا المتنافسان على المركزي الثالث والرابع من السوبر المصري.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر  

هذا ومن المقرر أن تبث مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، عبر القنوات المفتوحة لشبكة أون تايم سبورت وأبو ظبي الرياضية، وذلك عبر التردادت التالية على القمر المصري نايل سات.

تردد قناة أون تايم سبورت

تردد القناة: 11861.

معامل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

الاستقطاب: عمودي.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة

التردد: 12091.

معامل الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

موعد مباراة وسيراميكا في السوبر المصري

 وتنطلق صافرة البداية في مباراة بيراميدز وسيراميكا على المركزي الثالث والرابع، فى تمام الساعة 4 عصرا بتوقيت القاهرة على ملعب آل نهيان بالعاصمة الإمارتية أبو ظبي.

 

هذا ومن المعروف، أن مباريات اليوم الأول من بطولة السوبر المصري، أقيمت يوم الأحد الماضي، وانتهت بفوز الأهلي 2-1 على فريق سيراميكا كليوباترا، وفوز الزمالك 5-4 بركلات الترجيح على فريق بيراميدز، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي للمبارة بتعادل الفريقين 1-1 في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

وبناء على هذا تأهل الأهلي والزمالك إلى نهائي كأس السوبر في حين يتنافس فريقا سيراميكا كليوباترا وبيراميدز،على المركزين الثالث والرابع بعد خسارتيهما من الأهلي والزمالك.

 

 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري والقنوات الناقلة
  • الزمالك يعلن خوض نهائي السوبر المصري أمام الأهلي: لم نتحدث عن الانسحاب
  • فرص الأهلي والزمالك في مباراة نهائي كأس السوبر المصري
  • موقف دونجا وعمر جابر من نهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك
  • موعد نهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك
  • موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري بالإمارات
  • موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري
  • عاجل.. الأهلي يهزم سيراميكا بثنائية طاهر ويتأهل لملاقاة الزمالك في نهائي السوبر المصري
  • موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري