وقّعت دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي مذكرة تفاهم استراتيجية مع علامة هيلتون بهدف تعزيز الرؤية العالمية للإمارة، ودعم فنادق العلامة في تدريب أعضاء فريقها وتحسين مستويات الخدمة، وذلك في إطار التعاون المستمر بين الطرفين، وبما ينسجم مع مستهدفات أجندة دبي الاقتصادية D33، الرامية إلى تعزيز مكانتها كمدينة عالمية رائدة للأعمال والترفيه.

وتؤكد الشراكة الجديدة التزام الطرفين بتعزيز الابتكار والتميز في قطاع السياحة من خلال توفير تجارب استثنائية للزوار.

وتهدف الاتفاقية إلى وضع إطار عمل للتعاون المشترك بين الطرفين يركز على مبادرات التسويق الرامية إلى استقطاب الزوار من خلال التسويق والتواصل الاستراتيجي، بما في ذلك الحملات الإعلانية والتفاعل على وسائل التواصل الاجتماعي التي ترسخ مكانة دبي كوجهة رائدة.

خيارات سياحية

كما سيطرح الطرفان خيارات سياحية تسلط الضوء على مناطق الجذب الفريدة في دبي، مع وضع هذه التجارب ضمن باقات موسمية للاستمتاع بها، ويتيح هذا التعاون أيضا إمكانية دمج تجارب دبي في برامج الولاء الخاص بعلامة "هيلتون أونرز"، والذي يشارك فيه أكثر من 195 مليون من الأعضاء على مستوى العالم.
وتؤكد الاتفاقية على أهمية التدريب وبناء القدرات والمهارات، حيث ستشارك هيلتون في البرامج والدورات التدريبية التي تنظمها كلية دبي للسياحة، التابعة لدائرة الاقتصاد والسياحة بدبي، من أجل تنمية مهارات أعضاء فريق العمل في مجالات خدمة العملاء والتوعية الثقافية، ما يضمن تقديم أفضل مستويات الخدمة للزوار.
وقّع مذكرة التفاهم كلٌّ من.. عصام كاظم، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري، وغاي هاتشينسون، رئيس هيلتون في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك في المبنى الرئيسي لدائرة الاقتصاد والسياحة بدبي.

دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي توقّع مذكّرة تفاهم استراتيجية مع "هيلتون العالمية"، بهدف دعم مستهدفات أجندة #دبي الاقتصادية D33، الرامية إلى تعزيز مكانتها كمدينة عالمية رائدة للأعمال والترفيه.https://t.co/7HdzPKPUhm pic.twitter.com/VabRfhx1av

— Dubai Media Office (@DXBMediaOffice) October 23, 2024

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال عصام كاظم، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري: "هيلتون هي جزء مهم من مسيرة النمو التي شهدها قطاع السياحة في دبي على مدار العقود الماضية، فقد كانت لها مساهمات في تعزيز السمعة العالمية للمدينة في قطاع الضيافة وما تقدمه من تجارب استثنائية وخدمات راقية. وتتيح المرحلة الجديدة من التعاون مع هذه العلامة المهمة مشاركة خبراتنا وتجاربنا وإيصالها إلى جمهور أوسع، وكذلك الارتقاء بمستوى الخدمات التي توفّرها المدينة".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات الاقتصاد والسیاحة بدبی

إقرأ أيضاً:

تعزيز التعاون مع منظمة الصحة العالمية

التقى نائب رئيس حكومة الوحدة الوطنية وزير الصحة المكلف رمضان أبوجناح، المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية لإقليم شرق المتوسط الدكتورة حنان بلخي.

وتناول اللقاء “تنسيق الجهود لتبني نهج متعدد القطاعات لتعزيز تعاون منظمة الصحة العالمية مع وزارة الصحة في ليبيا، لدعم النظام الصحي، وبناء القدرات الوطنية في مجال الصحة العامة”.

هذا وجاء اللقاء، على هامش زيارة وزير الصحة، للعاصمة الأردنية عمّان للمشاركة في فعاليات “المؤتمر العربي الأول حول دور الكفاءات الصحية العربية المهاجرة في دعم النظم الصحية بالدول العربية”.

مقالات مشابهة

  • فوز الطالب حاتم التركاوي من محافظة حماة بلقب بطل تحدي القراءة العربي بموسمه الثامن وذلك خلال التصفيات النهائية التي أقيمت بدار الأوبرا بدبي
  • دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي توقّع مذكّرة تفاهم استراتيجية مع “هيلتون العالمية” لتعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية رائدة
  • ملتقى الموارد البشرية بدبي يناقش أبرز الاتجاهات العالمية
  • "عُمران" تحتفل بخريجي "برنامج الشراكة العالمية للسفر والسياحة"
  • الاستثمار في الاقتصاد الأزرق... استراتيجية عُمانية فريدة لرواد الأعمال والمستثمرين
  • الابتكار في الزراعة: كيف تعزز مصر سمعتها العالمية بتقنيات جديدة؟
  • اليافعي والمهدي يناقشان آلية تعزيز التعاون بين وزارتي الثقافة والسياحة والاتصالات
  • توقيع 4 مذكرات تفاهم واتفاقيات تعاون بين قطاع البترول والشركات العالمية (تفاصيل)
  • تعزيز التعاون مع منظمة الصحة العالمية