تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تترقب الجماهير المصرية مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس السوبر المصري للأبطال الذي يقام في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك في الثامنة مساء غدا الخميس على ملعب "محمد بن زايد" في نهائي بطولة السوبر المصري.

لائحة مباراة السوبر 

تنص لائحة بطولة كأس السوبر المصري على وجود وقت إضافي حال التعادل فى المباراة النهائية بين الأهلي والزمالك التي ستقام غدا الخميس فى مباراة قوية بالإمارات، وفي حال استمرار التعادل ستحسم ركلات الترجيح المباراة النهائية.

وكانت لائحة بطولة كأس السوبر تنص على ركلات ترجيح بشكل مباشر فى مباراتي نصف النهائي بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا ولقاء الزمالك وبيراميدز.

النهائي التاسع بين الأهلي والزمالك

يلتقي الأهلي مع الزمالك فى نهائي كأس السوبر المصري للمرة التاسعة تاريخيا، حيث حقق المارد الأحمر الفوز وتوج باللقب 6 مرات، بينما تمكن الفارس الأبيض من الفوز مرتين والتتويج بالكأس.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الجماهير المصرية مباراة القمة بين الأهلي والزمالك نهائي بطولة كأس السوبر المصري السوبر المصری کأس السوبر بین الأهلی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري والقنوات الناقلة

أقل من 48 ساعة تفصلنا عن موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري، حيث تقام المبارة في العاصمة الإمارتية أبو ظبي على ملعب محمد بن زايد بالإمارات، وذلك مساء غدا الخميس، وتقام قبله مباشرة مباراة المركزي الثالث والرابع بين سيراميكا وبيراميدز على ملعب آل نهيان في العاصمة المارتية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك فى نهائي السوبر المصري

وعن موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري، فإنه من المقرر أن يكون في تمام الساعة 8 مساء غدا الخميس، على ملعب محمد بن زايد بالإمارات، حيث من المقرر أن تعلن لجنة الحكام باتحاد الكورة، أسماء طاقم التحكيم للمبارة، كما سيعلن فى ذات الوقت طاقم تحكيم مباراة  بيراميدز وسيراميكا المتنافسان على المركزي الثالث والرابع من السوبر المصري.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر  

هذا ومن المقرر أن تبث مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، عبر القنوات المفتوحة لشبكة أون تايم سبورت وأبو ظبي الرياضية، وذلك عبر التردادت التالية على القمر المصري نايل سات.

تردد قناة أون تايم سبورت

تردد القناة: 11861.

معامل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

الاستقطاب: عمودي.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة

التردد: 12091.

معامل الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

موعد مباراة وسيراميكا في السوبر المصري

 وتنطلق صافرة البداية في مباراة بيراميدز وسيراميكا على المركزي الثالث والرابع، فى تمام الساعة 4 عصرا بتوقيت القاهرة على ملعب آل نهيان بالعاصمة الإمارتية أبو ظبي.

 

هذا ومن المعروف، أن مباريات اليوم الأول من بطولة السوبر المصري، أقيمت يوم الأحد الماضي، وانتهت بفوز الأهلي 2-1 على فريق سيراميكا كليوباترا، وفوز الزمالك 5-4 بركلات الترجيح على فريق بيراميدز، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي للمبارة بتعادل الفريقين 1-1 في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

وبناء على هذا تأهل الأهلي والزمالك إلى نهائي كأس السوبر في حين يتنافس فريقا سيراميكا كليوباترا وبيراميدز،على المركزين الثالث والرابع بعد خسارتيهما من الأهلي والزمالك.

 

 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري والقنوات الناقلة
  • قرار مفاجئ من كولر للاعبي الأهلي قبل مواجهة الزمالك في نهائي السوبر المصري
  • فرص الأهلي والزمالك في مباراة نهائي كأس السوبر المصري
  • موقف دونجا وعمر جابر من نهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك
  • موعد نهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك
  • موعد مباراة الأهلى والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري
  • موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري بالإمارات
  • موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري
  • موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري