أكتوبر 23, 2024آخر تحديث: أكتوبر 23, 2024

المستقلة/- تتجه أنظار عشاق كرة القدم مساء اليوم الأربعاء نحو ملعب “كامب نو”، حيث يستضيف فريق برشلونة الإسباني نظيره بايرن ميونخ الألماني في إطار الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا. وتعتبر هذه المباراة واحدة من أبرز المواجهات في تاريخ البطولة، حيث يتوقع أن تكون حافلة بالإثارة والتشويق.

برشلونة: تعزيز الآمال الأوروبية

يدخل برشلونة المباراة بعد أداء متوازن في الجولات السابقة، حيث يسعى الفريق الكتالوني لاستعادة أمجاده الأوروبية بعد غياب طويل عن الألقاب. تحت قيادة المدرب الشاب، يعتمد برشلونة على مجموعة من اللاعبين المميزين الذين يتمتعون بالمهارة والخبرة. ومع ذلك، فإن مواجهة بايرن ميونخ تمثل تحديًا كبيرًا، نظرًا لتاريخ الفريق البافاري القوي في البطولة.

بايرن ميونخ: قوة لا يستهان بها

من ناحية أخرى، يأتي بايرن ميونخ في حالة جيدة بعد تحقيق انتصارات متتالية في الدوري الألماني ودوري الأبطال. فريق المدرب توماس توخيل يملك خط هجوم قوي بقيادة نجوم مثل هارفي مارتينيز وسيرج جنابري، مما يجعله قادرًا على تهديد أي دفاع. يُظهر بايرن رغبة كبيرة في تحقيق الفوز في هذه المباراة لتعزيز موقعه في المجموعة.

مباريات أخرى في دوري الأبطال

إلى جانب مباراة برشلونة وبايرن، هناك عدة مواجهات مثيرة أخرى في نفس الجولة. يلعب ليفربول الإنجليزي ضد لايبزيغ الألماني، بينما يستضيف مانشستر سيتي فريق سبارتا براغ التشيكي. كما يلتقي إنتر ميلان الإيطالي مع يونغ بويز السويسري في مباراة أخرى.

مواعيد المباريات بتوقيت بغداد بريست وباير ليفركوزن – 7:45 مساءً – bein sports 3 أتالانتا وسيلتيك – 7:45 مساءً – bein sports 2 برشلونة وبايرن ميونخ – 10:00 مساءً – bein sports 1 لايبزيغ وليفربول – 10:00 مساءً – bein sports 2 مانشستر سيتي وسبارتا براغ – 10:00 مساءً – bein sports 3 أتلتيكو مدريد وليل – 10:00 مساءً – bein sports 4 يونغ بويز وإنتر – 10:00 مساءً – bein sports 5 بنفيكا وفينورد – 10:00 مساءً – bein sports 6 رد بول سالزبورغ ودينامو زغرب – 10:00 مساءً – bein sports 8

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: بایرن میونخ 00 مساء bein sports

إقرأ أيضاً:

تشكيل برشلونة المتوقع أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني كضيف ثقيل على حساب نظيره نادي برشلونة اليوم الثلاثاء الموافق الثالث والعشرون من شهر أكتوبر الجاري ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

ويأتي اللقاء المرتقب بين برشلونة وبايرن ميونخ على ملعب كومبانيس الأولمبي مساء اليوم، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال اوروبا.

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم في دوري أبطال أوروبا عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

طارق السيد: سجلت 29 هدفًا مع الزمالك.. وتارديللي كان مدربًا رائعًا عاجل - قضية ثلاثي الزمالك بالإمارات: قرار الإفراج المؤقت ودفع الكفالة يثير التساؤلات( هنا التفاصيل) تشكيل برشلونة المتوقع ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال اوروبا

حراسة المرمى: بينيا.

خط الدفاع: كوندي، ب أو كوبارسي، إينيجو مارتينيز، بالدي.

خط الوسط: كاسادو، بيدري.

خط الوسط الهجومي: لامين يامال، فيرمين لوبيز، رافينها.

خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونيخ في دوري أبطال اوروبا

وتنقل المباراة المرتقبة بين برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الرسمي لمباريات البطولة في الوطن العربي والشرق الأوسط وإفريقيا.

مقالات مشابهة

  • تشكيل برشلونة المتوقع أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا
  • مدرب بايرن ميونخ يعلق على مواجهة برشلونة
  • موعد مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • مدرب برشلونة يتحدث عن مواجهة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا
  • موسيالا يشارك في تدريبات بايرن ميونخ
  • أبرزها الريال ضد دورتموند.. مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 22 - 10 - 2024
  • موعد مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة.. العين ضد الهلال ومصر تواجه تنزانيا
  • دورتموند في مواجهة ثأرية مع الريال.. وبرشلونة في مهمة صعبة أمام بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا