الأسبوع:
2024-10-23@10:27:26 GMT

إصابة 7 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالتجمع الخامس

تاريخ النشر: 23rd, October 2024 GMT

إصابة 7 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالتجمع الخامس

تباشر نيابة القاهرة الجديدة تحقيقاتها في واقعة إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمنطقة التجمع الخامس، وأمرت بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين تمهيدا للاستماع لأقوالهم، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

وأصيب 7 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص في التجمع الخامس، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بانقلاب ميكروباص في التجمع، وانتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث بصحبتها ونش مروري للعمل على رفع حطام الحادث.

وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق مما أدى إلى انقلاب السيارة أعلى الطريق، ونتج عن ذلك إصابة 7 أشخاص وتم نقلهم جميعا إلى المستشفى.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًضبط 162 مخالفة خلال حملات تفتيشية على المخابز والأسواق بالمنيا

«عايزه طين يا إبراهيم».. أغرب دعوى خلع من سيدة ضد زوجها في فترة «الوحم»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث إصابة الأسبوع التجمع الخامس حادث مروع حوادث حوادث الأسبوع

إقرأ أيضاً:

إصابة 10 أشخاص في تصادم سيارة نقل بـ ميكروباص على طريق صلاح سالم

 

تعرض 10 أشخاص في حادث تصادم سيارة نقل بـ ميكروباص على طريق صلاح سالم، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

كانت البداية بتلقي غرفة عمليات النجدة إخطارًا يفيد بوقوع حادث اصطدام سيارة نقل بميكروباص بطريق صلاح سالم؛ مما أدى إلى إصابة 10 أشخاص وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف لمحل البلاغ.

بالانتقال والفحص تبين وقوع حادث اصطدام سيارة نقل بميكروباص بطريق صلاح سالم، مما أدى إلى إصابة 10 أشخاص وجرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، ويتم رفع أثار الحادث من نهر الطريق لتيسير الحركة المرورية أمام السيارات المارة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

من جهة أخرى، ألقت قوات الأجهزة الامنية بمديرية امن الجيزة القبض على تاجر سيارات، ومسجل خطر، لتكوين تشكيل عصابي متخصص في ارتكاب جرائم   تزوير تراخيص سيارات مهربة جمركيا بإفراجات مزورة، وبيعها بمبالغ مالية كبيرة بقصد التربح السريع.

كانت معلومات وردت لمباحث الجيزة عن قيام شخصين بمزاولة نشاط إجرامي في مجال تزوير إفراجات جمركية وتراخيص سيارات مزورة، فتم جمع التحريات والمعلومات التي أكدت صحة المعلومة. 

وعقب ذلك تم إعداد الأكمنة اللازمة التي أسفرت بضبط المتهمين وبحوزتهما عدد من العقود وأوراق تراخيص سيارة مزورة وبمواجهتهما اعترفا بجريمتها فتحرر محضر الواقعة وجار إحالتهما للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وتلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، يفيد فيه بتمكن المقدم محمد داود، رئيس مباحث أكتوبر ثالث، من القبض على  تاجر سيارات، وعاطل سبق اتهامهما في عدة قضايا.

مقالات مشابهة

  • حادث مروع.. إصابة 7 أشخاص بانقلاب سيارة في التجمع الخامس
  • إصابة 7 أشخاص إثر إنقلاب ميكروباص فى التجمع
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بالتجمع
  • إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الغربي
  • إصابة 5 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بمدينة 6 أكتوبر
  • إصابة 5 أشخاص إثر انقلاب سيارة بالمدية
  • إصابة 10 أشخاص في تصادم سيارة نقل بـ ميكروباص على طريق صلاح سالم
  • إصابة 8 أشخاص إثر حادث تصادم ميكروباص وسيارة نقل بمحور صلاح سالم
  • إصابة شخصين إثر حادث تصادم سيارتين بالتجمع