بوابة الوفد:
2024-10-23@10:33:39 GMT

ارتيتا : لم نكن في حالتنا امام شاختار

تاريخ النشر: 23rd, October 2024 GMT

أكد مايكل ارتيتا المدير الفني لفريق أرسنال الانجليزي ان فريقه لم يقدم العرض المنتظر خلال مواجهته مع فريق شاختار دونستيك الاوكراني في الجولة الثالثة لمرحلة ابدوري بدوري أبطال أوربا مساء الثلاثاء والتي انتهت بفوز أرسنال بهدف مقابل لاشىء .

هدف المباراة الوحيد جاء عن طريق الخطأ من حارس مرمى فريق شاختار دونستيك بعدما اصطدمت تسديدة جناح ارسنال جابريال مارتينلي بالقائم وارتدت من جسم الحارس إلى الشباك.

 

مايكل ارتيتا ابدى عدم ارتياحه لاداء فريقه مؤكدا انه جاء متباينا على مدار شوطي المباراة  : اعتقد اننا قدمنا ادائا مختلفا في شوطي المباراة.  الشوط الاول كنا مسيطرين تماما خلقنا العديد من الفرص السانحة للتسجيل وهددنا مرمى شاختار بشكل واضح بينما في الشوط الثاني كانت الأمور سيئة وشعرت ان الاعبين مرهقين ولذلك منحنا فريق شاختار مساحات داخل الملعب نجحوا في استغلالها وشكلوا خطورة على مرمانا .

واعرف ارتيتا عن ارتياحه لتحقيق الفوز والوصول إلى النقطة السابعة قبل مباراتين صعبتين امام سبورتنج لشبونة وانترميلان خارج الملعب خلال شهر نوفمبر المقبل وقال : بالقطع المهم هو تحقيق الفوز في هذه المسابقة الصعبة خاصة ونحن امام مباراتين في منتهى الصعوبة امام سبورتنج لشبونة و انتر ميلان وبالتالي سيكون علينا تخطيهما لنواصلة المشوار نحو ضمان التأهل الى الدور الثاني . 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أرسنال مايكل أرتيتا دوري أبطال أوربا

إقرأ أيضاً:

عقبتين تقفان امام إقامة اول مباراة في الليجا خارج أسبانيا

كشفت صحيفة الموندو ديبورتيفو الاسبانية ان عقبتين مازالتا في الطريق امام رغبة رابطة اندية الدوري الأسباني في إقامة اول مباراة في الدوري الاسباني خارج أسبانيا وبالتحديد في الولايات المتحدة الأمريكية وهي مباراة برشلونة امام اتلتيكو مدريد والتي من المفترض اقامتها احد يومي ٢١ او ٢٢ نوفمبر القادم .

وقالت صحيفة الموندو ديبورتيفو الاسبانية ان مناقشات تمت خلال الأسبوعين الماضيين للحصول على موافقة الاتحاد الأسباني لكرة القدم لاقامة المباراة  على ملعب هارد روك بمدينة ميامي الأمريكية وايضا الموافقة الأخيرة من الاتحاد الدولى ( فيفا ) لاعتماد إقامة المباراة  خارج أسبانيا. 

واشارت صحيفة الموندو ديبورتيفو الاسبانية ان المشاكل السابقة بين رئيس رابطة اندية الليجا خافيير تسيباس و رئيس الاتحاد الأسباني لكرة القدم السابق لويس روباليس انتهت برحيل روباليس وقدوم اللجنة المؤقتة لقيادة الاتحاد الأسباني الا انه مازالت هناك عقبتين امام إقامة المباراة. 

وكشفت الصحيفة الاسبانية عن العقبتين قائلة : العقبة الاولى هي إمكانية ان يطلب برشلونة مقابل مادي للتنازل عن إقامة المباراة على ملعبه والعقبة الثانية هي من سيوقع على الاتفاق ممثلا للاتحاد الأسباني خاصة وان حال توقيع اللجنة المؤقتة سيكون ملزما لأي اتحاد منتخب قادم في مباريات مشابهة .

مقالات مشابهة

  • عقبتين تقفان امام إقامة اول مباراة في الليجا خارج أسبانيا
  • أرسنال.. «هدف عكسي»!
  • بهدف عكسي.. أرسنال يفوز على شاختار في دوري الأبطال
  • آرسنال يفوز على شاختار في دوري الأبطال
  • أرسنال يهزم شاختار بهدف عكسي ويواصل انتصاراته في دوري الأبطال
  • أرسنال ينهي الشوط الأول متقدمًا على شاختار بهدف عكسي
  • المقاولون العرب يتعادل مع سبورتنج ويحافظ على صدارة دوري المحترفين
  • تين هاج: مورينيو مدرب استثنائي وجاهزين لمواجهته
  • السوبر المصري.. حمزة المثلوثي: بيراميدز لم يكن فريقًا سهلًا