صدى البلد:
2024-10-23@10:27:36 GMT

شوبير يشن هجوما على المسؤولين عن المنظومة الكروية

تاريخ النشر: 23rd, October 2024 GMT

وجه الإعلامي أحمد شوبير، رسالة إلى المسؤولين عن المنظومة الكروية في مصر، مطالبًا بضرورة تطبيق القوانين واللوائح بكل حزم وحسم أمام كافة الأندية.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية عبر برنامجه على «أون سبورت إف إم»: "مينفعش يبقى عندي تقارير يتم البت فيها بعد 6 شهور، وكله على حسب الهوى لو عندك حاجة لازم تعرضها وخد قرار".

وأضاف: "أتمنى في اللوائح اللي بتتحط دلوقتي، تقول في حالة عرض موضوع على أي لجنة ولتكن الانضباط مثلا، يتم وضع مدة ولتكن حد أقصى 3 أسابيع لاتخاذ القرار".

وأكمل شوبير: "يعني أية القرارات تقعد 6 و7 شهور، لو كان عندنا قرارات صارمة مكنش موضوع الشحات والشيبي كان راح النيابة والمحاكم، ومكنش الموضوعات اللي مبعوتة من 5 شهور لا زالت مستمرة حتى الآن".

وزاد: "الأفاضل اللي ماسكين في لجنة الانضباط في اتحاد الكرة، لما كانوا في القضاء المصري ومناصب كبيرة، وكان بيتعرض عليهم قضايا عديدة، ولكن اليوم في اتحاد الكرة عندك كام قضية تقريبا معندكش فإيه سبب التأخير".

وتابع : "القضية بتاعت مؤمن زكريا اتحكم فيها امبارح، زي مشوفنا جلسة واتنين والتالتة كان حكم، أنهي أصعب بقى يا جماعة، أما في الرياضة كل حاجة عديها ومعلش، مفيش حاجة اسمها عديها ومعلش.


وختم شوبير حديثه قائلًا: "المشكلة عندنا في الرياضة أن القانون أحيانا بيغيب وأحيانا بيغيب، والقانون مفروض ميبقاش في وزير ولا أي شخص".

شوبير: هذا الثنائي يغيب عن الأهلي في نهائي السوبر|من هما وما السبب؟ أحمد شوبير يوجه رسالة نارية لـ كهربا بعد أزمة الإمارات أحمد شوبير يكشف عن مصير نهائي السوبر حال انسحاب الزمالك

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كهربا اتحاد الكرة الزمالك احمد شوبير رسالة مؤمن زكريا الإعلامي أحمد شوبير اون سبورت انسحاب الزمالك

إقرأ أيضاً:

الطبطة مبقتش تنفع.. رسالة قوية من شوبير بعد أزمة ثلاثي الزمالك بالإمارات

علق الإعلامي أحمد شوبير، على أزمة ثلاثي الزمالك بشأن اعتدائهم على أحد منظمي مباراة نصف نهائي السوبر أمام بيراميدز، موجهًا رسائل لـ أعضاء مجلس إدارة الأبيض بشأن تطبيق اللوائح.

وقال أحمد شوبيرعبر مقطع فيديوعلى حسابه فيسبوك شاركه من تصريحاته الإذاعية عبر برنامجه على «أون سبورت إف إم»: “كل الشكر والتحية والاحترام والتقدير لأخواتنا الإعزاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، ودي المرة الثامنة التي يقام بها السوبر في الإمارات”.

وأضاف: “دايما بنتكلم على حسن الاستضافة وكرم الضيافة اللي بتشوفه الفرق المصرية بمختلف انواعها والناس شايلنا على كفوف الراحة”.

وأكمل: “مفيس بني أدم مبيحبش القانون إلا من يحب يخالف القانون، ولكن الوضع الطبيعي تحب الأدب والنظام، إلا الخارج عن كل هذا، ونحن مع كل من يحاول تطبيق القانون”.

وأشار: “أي محاولات للإساءة أو التجريح لن تقابل إلا بالحزم والحسم، يعني أنت ليك صفحة وطالع تكتب ونعمل ونسوي، الكلام ده كل ملوش محل من الإعراب، ولابد من أن يكون هناك حزم في الرد عليه”.

وأردف: “حان الوقت أن يكون هناك احترام للوائح والانضباط عشان نمشي صح، لأن الطبطبه مبقتش تنفع، ومشكلتنا الحقيقية إن احنا استاذة في الطبطة والدلع، وكمان استاذة في اختيار المبررات والمظلوميات والحكايات والحواديت اللي تخلينا صح”.

وأستكمل :" من أمن العقاب أساء الأدب، في كل مجال لازم تعرف أن اللي هيغلط هيتعاقب ومقصدش أزمة الزمالك فقط، بل للجميع، ولازم في المستقبل يكون في لوائح تبطق بكل هزم”.
وختم شوبير حديثه قائلًا: “التهديد والوعيد والتلويح ميجبش نتيجة، لأن طول مانت ماشي صح وبنظام هتلاقي الدنيا ماشية مظبوط، وبصراحة الأمور محتاجة الفترة الجاية اننا نشتغل صح، وموجة الدلع دي تنتهي”.

فاز الزمالك على بيراميدز بركلات الترجيح 5-4 بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 1-1.

مقالات مشابهة

  • الشناوي أم شوبير.. من يحرس مرمى الأهلي في نهائي السوبر المحلي؟
  • الطبطة مبقتش تنفع.. رسالة قوية من شوبير بعد أزمة ثلاثي الزمالك بالإمارات
  • شوبير يفتح النار وينتقد المسؤولين عن الكرة في مصر
  • شوبير يفجر مفاجأة بشأن منافس الأهلي في نهائي كأس السوبر
  • أحمد شوبير يكشف عن مصير نهائي السوبر حال انسحاب الزمالك
  • شوبير: هذا الثنائي يغيب عن الأهلي في نهائي السوبر|من هما وما السبب؟
  • فيفي عبده: «قلبي بيتقطع عشان اللي بيحصل في لبنان وفلسطين»‏
  • عاجل.. شوبير يكشف عن منافس الأهلي في نهائي السوبر حال انسحاب الزمالك
  • اوقفني 7 شهور.. لاعب الأهلي السابق: حلقت شعري "زيزو" بسبب محمد رمضان