موقع 24:
2024-10-23@13:31:19 GMT

كبار الدوري العراقي تسعى إلى فك الشراكة

تاريخ النشر: 23rd, October 2024 GMT

كبار الدوري العراقي تسعى إلى فك الشراكة

تنطلق منافسات الجولة الرابعة من دوري النخبة العراقي لكرة القدم على مدار الأيام الثلاثة المقبلة.

وتقام الخميس، 4 مباريات تجمع أندية القاسم مع أربيل والحدود مع الشرطة والنفط مع نفط البصرة والطلبة مع الكرمة.
فيما ستشهد الملاعب العراقية يوم الجمعة المقبل، 4 مباريات أخرى تجمع أندية الزوراء مع زاخو والكرخ مع نفط ميسان ونوروز مع النجف وكربلاء مع الميناء، في حين ستختتم هذه الجولة يوم السبت المقبل بلقاء يجمع دهوك مع الكهرباء والقوة الجوية مع ديالى.


وكان دوري النخبة العراقي توقف لأكثر من أسبوعين بسبب مباريات المنتخب الوطني العراقي في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

الإتحاد الآسيوي يرشح هدف "أيمن حسين " بمرمى كوريا الجنوبية ضمن أجمل أهداف الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026. pic.twitter.com/wqSIPNmCxA

— معرض الكرة (@iraqfpg) October 19, 2024

وستسعى الفرق الـ5 المتصدرة لجدور ترتيب الدوري، وهي أندية الشرطة والقوة الجوية والزوراء وأربيل ونفط ميسان إلى فك الشراكة والانفراد بالصدارة.
ويسعى أربيل للعودة لطريق الانتصارات بعد تعادله في الجولة الماضية مع الزوراء، عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على القاسم، صاحب المركز العاشر برصيد 4 نقاط، والذي سيسعى هو الآخر لتحقيق انتصاره الثاني على التوالي في الدوري.
كما يتطلع فريق الشرطة لتحقيق انتصاره الثالث على التوالي، عندما يحل ضيفاً على الحدود الذي يسعى لحصد أول نقاط له في الدوري هذا الموسم بعدما خسر في الجولات الثلاثة السابقة.
ويأمل فريق النفط، الذي يحتل المركز السابع برصيد 5 نقاط، في تفادي الخسارة للمباراة الرابعة على التوالي، عندما يحل ضيفاً على نفط البصرة، صاحب المركز الثاني عشر برصيد 3 نقاط، والذي يسعى لتحقيق الفوز بعد الخسارة في آخر جولتين.
كما يلتقي أيضاً الطلبة، صاحب المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط، مع ضيفه الكرمة، صاحب المركز التاسع برصيد 4 نقاط أيضاً.
وفي المباريات التي تقام بعد غد الجمعة، سيهدف الزوراء، صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط، للفوز على ضيفه زاخو، صاحب المركز السادس برصيد 5 نقاط، من أجل الاستمرار في المنافسة على قمة جدول الترتيب.

كما يلتقي نفط ميسان، صاحب المركز الخامس برصيد 7 نقاط، مع الكرخ، صاحب المركز الثالث عشر برصيد 3 نقاط، بحثاً عن إضافة 3 نقاط جديدة تجعله مستمراً في صراع الصدارة.
ويلتقي نوروز، صاحب المركز الثامن عشر برصيد نقطتين، مع النجف، صاحب المركز السابع عشر برصيد نقطتين أيضاً، في مباراة يبحث من خلالها الطرفان عن حصد النقاط للابتعاد عن شبح الهبوط.
كما يلتقي كربلاء، صاحب المركز السادس عشر برصيد نقطتين، مع الميناء، صاحب المركز الخامس عشر برصيد 3 نقاط، في مباراة يتطلع من خلالها الفريقان لحصد نقاطها للدخول في منطقة وسط الجدول.
وتستكمل منافسات هذه الجولة يوم السبت المقبل، حينما يلتقي دهوك، صاحب المركز الرابع عشر برصيد 3 نقاط، مع الكهرباء، صاحب المركز الثامن برصيد 5 نقاط، والقوة الجوية، صاحب المركز الرابع برصيد 5 نقاط مع ديالي، صاحب المركز العشرين الأخير والذي لا يملك أي نقطة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الدوري العراقي عشر برصید 3 نقاط صاحب المرکز برصید 5 نقاط

إقرأ أيضاً:

القوة الجوية العراقي يستعد لمواجهة الخالدية البحريني في دوري أبطال آسيا 2

يخوض فريق القوة الجوية العراقي مباراة مثيرة اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، حيث يلتقي مع نظيره الخالدية البحريني ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية في بطولة دوري أبطال آسيا 2.

سالم الدوسري يحقق إنجازًا جديدًا في دوري أبطال آسيا بعد هاتريك العين موعد مباراة النصر السعودي واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا أهلي جدة يقتنص فوزا غاليا على حساب الريان القطري بدوري أبطال آسيا

تُقام المباراة على أرض المدينة الدولية في بغداد، حيث يستفيد القوة الجوية من دعم جماهيره ويطمح لتحقيق الفوز من أجل مواصلة سلسلة انتصاراته والحفاظ على العلامة الكاملة في البطولة.

يعتلي القوة الجوية حاليًا صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، بعد انتصاره في الجولتين الأولى والثانية. يسعى الفريق إلى تحقيق تقدم أكبر في البطولة والمنافسة على اللقب.

من جهة أخرى، يدخل الخالدية البحريني المباراة عازمًا على تحقيق الفوز الثاني له في البطولة، بعد أن حقق انتصارًا مهمًا على ألتين أسير التركماني في الجولة الماضية، ليجمع أول ثلاث نقاط له في المنافسة القارية.القوة الجوية العراقي يستعد لمواجهة الخالدية البحريني في دوري أبطال آسيا 2.

يايسله: الأهلي استحق فوزه على الخليج.. ونبدأ التركيز في آسيا

مقالات مشابهة

  • القوة الجوية العراقي يستعد لمواجهة الخالدية البحريني في دوري أبطال آسيا 2
  • 4 انتصارات و6 تعادلات في انطلاق الدوري العراقي الممتاز
  • السفير المصري في بغداد يلتقي وزير التجارة العراقي
  • سفير مصر في فنلندا يلتقي بمديرة برنامج الشراكة الفنلندية لتمويل الاستثمارات والمشروعات
  • رئيس الوزراء العراقي: مقتل ما يسمى بوالي العراق في داعش و8 من كبار قيادات التنظيم
  • الدوري السعودي: الهلال يؤكد صدارته ورونالدو يمنح النصر نقاط الديربي
  • المقاولون العرب يصطدم بسبورتنج والترسانة يستضيف أسوان بدوري المحترفين
  • نانت يتعادل مع نيس في الدوري الفرنسي بمشاركة مصطفى محمد وعبد المنعم
  • الرياض يقفز إلى المركز الرابع بعد تغلبه على الأخدود .. فيديو