موقع 24:
2024-10-23@13:37:09 GMT

جون كيلي: ترامب "فاشي" ومعجب بهتلر

تاريخ النشر: 23rd, October 2024 GMT

جون كيلي: ترامب 'فاشي' ومعجب بهتلر

أثار جون كيلي، كبير موظفي البيت الأبيض السابق خلال ولاية دونالد ترامب، الضجة قبل أسبوعين من إجراء الانتخابات الرئاسية الأمريكية، وذلك بعد أن قال إن المرشح الجمهوري ينطبق عليه "التعريف العام للفاشي"، وعلق على موقفه من أدولف هتلر.

وقال كيلي لصحيفة "نيويورك تايمز" الامريكية، في تصريحات نشرت أمس الثلاثاء: "بالنظر إلى تعريف الفاشية: إنها أيديولوجية وحركة استبدادية يمينية وقومية متطرفة تتميز بزعيم ديكتاتوري واستبداد مركزي وعسكرة وقمع قسري للمعارضة، والإيمان بتسلسل اجتماعي هرمي طبيعي".

وتابع كيلي، رئيس موظفي البيت الأبيض صاحب أطول فترة خدمة خلال رئاسة ترامب: "بالتأكيد، من خلال تجربتي، فإن هذه هي أنواع الأشياء التي يعتقد أنها ستعمل بشكل أفضل من حيث إدارة أمريكا".

وأضاف: "بالتأكيد أن الرئيس السابق ينتمي إلى المنطقة اليمينية المتطرفة، ومن المؤكد أنه استبدادي ويعجب بالأشخاص الديكتاتوريين، ولقد قال ذلك. لذلك فهو بالتأكيد يقع ضمن التعريف العام للفاشي، بالتأكيد".

كما أثار كيلي موقف ترامب تجاه أودولف هتلر، حيث قال: "لقد علق أكثر من مرة، حيث قال كما تعلمون، إن هتلر قام ببعض الأشياء الجيدة أيضاً"، مضيفا أنه يعتقد أن ترامب "يفتقر إلى" معرفة التاريخ.

جدير بالذكر أنه من المقرر أن يواجه ترامب نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس، في الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقررة في الخامس من نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.

وقد أظهرت استطلاعات الرأي أن الاثنين متقاربان في نسب التأييد.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية ترامب ترامب ترامب

إقرأ أيضاً:

طفلة تعشق الثعابين تثير الجدل بين رواد الإنترنت ..فيديو

خاص 

أثار مقطع فيديو لفتاة صغيرة تحمل ثعبانًا أسود ضخمًا على كتفيها ، غضب رواد الإنترنت ، بعدما ظهرت الفتاة وهي تحاول إخفاء رعبها، بينما التف ثعبان أسود ضخم حول رقبتها.

وأسفل الفيديو المتداول، كُتب “لقد التف هذا الثعبان الضخم حول رقبتي! ولكن لا تقلقوا، لقد تمكنت من السيطرة على الأمر، التعامل مع الثعابين باحترافية، إنه مجرد يوم آخر بالنسبة لي”.

وقالت قناة إن دي تي في ، إن الفتاة الصغيرة تدعى أريانا” وتعرف عن نفسها بأنها من عشاق الثعابين، إذ جمعت أكثر من 400 ألف متابع على إنستجرام.

ويحاول والدا الطفلة عبر صفحتها، إظهار علاقة ابنتهما الفريدة بالزواحف، إذ كتبا في الملخص التعريفي بصفحتها “مجرد فتاة لديها شغف بالثعابين”.

وأدان كثيرون الوالدين لتعريض حياة طفلتهما للخطر بسبب نيل المشاهدات وتساءل كثيرون عن مخاطر مثل هذا العمل الجريء، ما أثار مخاوف بشأن سلامة تعريض الأطفال لمواقف مميتة محتملة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/Heyyy-it_s-Ariana-here-from-Snakemasterexotics_-????-Guess-what_-I_ve-got-this-BIG-IMG-snake-all-wrapped-around-my-neck_-But-don_t-worry_-I_ve-got-this-under-control_-????-Handling-snakes-like-a-p.mp4

مقالات مشابهة

  • مع اقتراب موعد الانتخابات.. «هاريس» تتقدّم على «ترامب»
  • رئيس موظفي البيت الأبيض السابق يزعم إشادة ترامب بهتلر وجنرالاته
  • ترامب يتمنى إظهار الجيش الأمريكي الولاء له مثل هتلر.. تفاصيل
  • تقرير: ترامب تمنى أن يظهر له الجيش الأمريكي الولاء مثلما فعل جنرالات هتلر لقائدهم
  • ضجة في نيوزيلندا بسبب حظر العناق لأكثر من 3 دقائق
  • طفلة تعشق الثعابين تثير الجدل بين رواد الإنترنت ..فيديو
  • كلب فوق الهرم.. فيديو غريب ودعاية مجانية للسياحة في مصر
  • كلب فوق الهرم .. مصدر يكشف تفاصيل جديدة في واقعة الأهرامات
  • المعمل الجنائى يعاين أثار حريق هائل داخل مطعم شهير بحلوان