عثرت الأجهزة الأمنية بالقليوبية على جثمان شاب يدعى محمد وائل، عقب تغيب عن أسرته، حيث تم العثور عليه أسفل كوبري المظلات، وجرى نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق والتي صرحت بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي، وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وسؤال أهلية المتوفى.

 
تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بالعثور على جثة شاب يدعى وائل محمد، غارقا بمصرف تحت كوبري المظلات. 
وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين أنه شاب يبلغ من العمر 17 عاما، وبفحص بلاغات التغيب تبين أن أسرته حررت محضرا بتغيبه وبمطابقة أوصافه تبين أنه ذات الشاب المبلغ باختفائه ، وحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق، والتي أصدرت قرارها السابق. 
ومن جهتها تواصل الأمنية جهودها لكشف غموض الواقعة، وهل بها شبهة جنائية من عدمه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شاب الطب الشرعى المباحث الجنائية تقرير الصفة التشريحية تحريات المباحث الجنائية

إقرأ أيضاً:

أعمال سحر كلمة السر.. العثور على جثة عامل بناء بمصر القديمة

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ملابسات العثور على جثة عامل بناء داخل شقة بمنطقة مصر القديمة، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة صديقه.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة اخطارا من قسم شرطة مصر القديمة تضمن ورود بلاغا لغرفة عمليات النجدة أفاد العثور على جثة داخل شقة سكنية بها جرح، وعلى الفور انتقلت أجهزة أمن القاهرة لموقع البلاغ لكشف الملابسات.

علاقة غير شرعية كلمة السر.. العثور على جثة رضيع بجوار مدرسة بحلوان القصة الكاملة.. أمن الغربية يكشف لغز العثور علي جثة طفلة في النيل بالسنطة

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة العثور على جثة عامل بناء في العقد الرابع من العمر يرتدي كامل ملابسه وبه جرح طعني، وشكلت أجهزة أمن القاهرة فريق بحث لكشف الملابسات.

حيث شرحت التحريات الأولية التي باشرتها فرق المباحث في القاهرة أن وراء ارتكاب الواقعة صديق المجني عليه، الذي اعتقد قيامه بأعمال سحر تجاهه فقام بالتوجه الي منزله وعاتبه على ذلك وقام بتسديد طعنة له مستخدما الة حادة أودت بحياته.

وعقب تقنين الإجراءات القت أجهزة مباحث القاهرة القبض على المتهم وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • أمن القليوبية يكثف جهوده لكشف لغز العثور على جثة شاب بمصرف
  • كان متغيب منذ أيام.. العثور علي جثة شاب أسفل كوبري المظلات بالقليوبية
  • أمن القليوبية يكشف غموض اختفاء شاب بشبرا الخيمة
  • «التدخل السريع» ينقل سيدة وأطفالها تفترش الشارع أسفل كوبري أكتوبر
  • التصريح بدفن جثة طفل لقى مصرعه أسفل عجلات القطار بالقليوبية
  • أعمال سحر كلمة السر.. العثور على جثة عامل بناء بمصر القديمة
  • الأجهزة الأمنية بعمران تضبط عصابة متخصصة في تهريب المهاجرين غير الشرعيين
  • كشف لغز العثور على جـ.ثة سائق توك توك بسوهاج
  • سقوط 15 متهما هاربا في قبضة الأجهزة الأمنية