أكد المهندس محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربي، أن الفترة المقبلة ستشهد خطوات جادة لإحداث تطوير شامل للجهات التابعة للوزارة من خلال تحديث خطوط الإنتاج والمعدات والآلات والمعامل البحثية والتكنولوجية المتوفرة لديها، وتطوير منظومة الموارد البشرية بها، والاستعانة بأحدث نظم الجودة والتدريب والبحوث والتسويق.

كما أكد وزير الدولة للإنتاج الحربي أن الرابح خلال الفترة القادمة هو من سيُحسن الاستفادة من التطورات الرقمية الحديثة في مختلف المجالات وعلى رأسها مجال الصناعة.

وتقدم وزير الدولة للإنتاج الحربي، بخالص التهنئة للعاملين بالإنتاج الحربي بمناسبة عيد الإنتاج الحربي السبعين، والذي يوافق ذكرى إنتاج أول طلقة ذخيرة مصرية بإحدى الشركات التابعة لوزارة الإنتاج الحربي وهي شركة شبرا للصناعات الهندسية «مصنع 27 الحربي».

وتقدم الوزير، بخالص التحية والتقدير لأبناء الإنتاج الحربي على جهودهم المتميزة وعملهم الدؤوب لتطوير قطاع الإنتاج الحربي وجعله دائمًا في المكانة المتميزة التي يستحقها كركيزة أساسية للتصنيع العسكري في مصر وأحد أهم الأذرع الصناعية بالدولة، وهو الدور الذي لن يكتمل إلا بسواعد أبناء الإنتاج الحربي المخلصين لدفع عجلة الإنتاج والتنمية إلى الأمام.

وحرص وزير الإنتاج الحربي، خلال تهنئته للعاملين بالإنتاج الحربي، على تشجيعهم لبذل المزيد من العمل والجهد لاستكمال مسيرة البناء وتحقيق أفضل أداء وإنتاجية بما يعود بالتقدم والازدهار للإنتاج الحربي ويحقق تنمية مستدامة للوطن.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزير الإنتاج الحربي الإنتاج الحربي عيد الإنتاج الحربي للإنتاج الحربی الإنتاج الحربی

إقرأ أيضاً:

«مستقبل وطن»: تعزيز حقوق الإنسان من أهم أولويات الدولة في الفترة المقبلة

عقدت أمانة حقوق الإنسان المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة النائب طارق رضوان، أول اجتماع لها، عقب تشكيلها الجديد، بحضور الأمناء المساعدين، وأعضاء هيئة مكتبها، وذلك بالمقر الرئيسي للحزب بالقاهرة الجديدة.

تعزيز حقوق الإنسان من أهم أولويات الدولة المصرية

وأكد النائب طارق رضوان، حرص حزب مستقبل وطن، على استحداث وتشكيل الأمانة نظراً لكون تعزيز حقوق الإنسان من أهم أولويات الدولة المصرية، موضحا شمول مصطلح حقوق الإنسان على الحق في التعليم والصحة والثقافة وغيرها.

الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان

كما جرى عرض خطة عمل الأمانة خلال الفترة المقبلة بما يتماشي مع الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان، بالإضافة إلى استعراض عدد من المقترحات بشأن تعديل بعض التشريعات واختصاصات الوزارات والجهات المعنية بحقوق الإنسان، علاوة على تنظيم وإقامة العديد من المبادرات والفعاليات وورش العمل المختلفة على مستوى محافظات الجمهورية خلال الفترة المقبلة، وذلك بالتعاون مع الأمانات المختلفة في الحزب.

مقالات مشابهة

  • وزير الإنتاج الحربي يُهنئ العاملين بمناسبة عيدهم السبعين
  • "وزير الدولة للإنتاج الحربي" يُهنئ العاملين بمناسبة عيد الإنتاج الحربي السبعين
  • مصر تحتفل اليوم بالعيد الـ70 لـ«الإنتاج الحربي»: تطوير شامل في المصانع الحربية
  • وزير الإنتاج الحربي يفتتح مصنع الرزينات بشركة «هليوبوليس للصناعات الكيماوية»
  • وزير الإنتاج الحربي يفتتح مصنع إنتاج الرزينة بشركة "هليوبوليس للصناعات الكيماوية"
  • "وزير الدولة للإنتاج الحربي" يفتتح مصنع إنتاج الرزينة بشركة "هليوبوليس للصناعات الكيماوية"
  • وزير الإنتاج الحربي يفتتح مصنع إنتاج الرزينة بشركة «هليوبوليس للصناعات الكيماوية»
  • وزير الإنتاج الحربي يفتتح مصنع إنتاج الرزينة بشركة «هليوبوليس للصناعات الكيماوية» 
  • «مستقبل وطن»: تعزيز حقوق الإنسان من أهم أولويات الدولة في الفترة المقبلة