تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه لليوم الثاني على التوالي استمرار قيام الشركة القابضة للصناعات الغذائية بتوفير وزيادة معدلات ضخ وطرح كميات كبيرة من بيض المائدة بالمجمعات الاستهلاكية على مستوى الجمهورية.

مما  تناسب احتياجات المواطنين بما يزيد من الكميات المعروضة بالسوق المحلية، وتحقيق الوفرة المطلوبة، بكميات كبيرة تصل الى ١٠ آلاف طبق أسبوعياً بسعر ١٥٠ جنيه للطبق الواحد (٣٠ بيضة) بما يساهم في سد احتياجات السوق المصرية واستقرار أسعار بيض المائدة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وزارة التموين والتجارة الداخلية المجمعات الاستهلاكية

إقرأ أيضاً:

الزراعة تطرح بيض المائدة للمواطنين بسعر 150 جنيها للطبق

صرح الدكتور طارق سليمان رئيس قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة بأن القطاع طرح بالاشتراك مع الصندوق المركزى لتنمية الثروة الحيوانية، كميات كبيرة من بيض المائدة للمواطنين بسعر 150 جنيها للطبق في محافظة الإسكندرية.

وأوضح أن هذه الخطوة تهدف لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وبما يسهم في سد احتياجات السوق المصري واستقرار أسعار بيض المائدة.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجهيات علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، وفي إطار الجهود التي تبذلها الدولة لتوفير السلع الغذائية للمواطنين بجودة وأسعار مناسبة والمساهمة في ضبط أسعار تلك السلع بالأسواق، وتحت إشراف المهندس مصطفى الصياد نائب وزير الزراعة.

كانت وزارة الزراعة اطلقت أول أمس ١٤ منفذا متحركا لبيع المنتجات والسلع الغذائية للمواطنين بمحافظة الإسكندرية بأسعار مخفضة، للمساهمة في رفع العبء عن كاهل المواطنين، وفي إطار المبادرة الرئاسية "بداية".

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات وتكليفات علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بالمساهمة من خلال القطاعات الإنتاجية للوزارة، في خفض الأسعار ومحاربة الغلاء، ورفع العبء عن كاهل المواطنين.

مقالات مشابهة

  • بسعر 150 جنيه للكرتونة.. استمرار ضخ كميات كبيرة من بيض المائدة بالمجمعات الاستهلاكية
  • «التموين»: استمرار ضخ كميات كبيرة من بيض المائدة بـ150 جنيها للطبق
  • الزراعة تطرح كميات كبيرة من بيض المائدة للمواطنين بسعر 150 جنيهًا للطبق
  • الزراعة تطرح بيض المائدة للمواطنين بسعر 150 جنيها للطبق
  • بسعر 150 جنيها للطبق.. «الزراعة» تواصل طرح بيض المائدة للمواطنين
  • الزراعة تواصل طرح بيض المائدة للمواطنين بسعر 150 جنيها للطبق الواحد
  • بدءا من اليوم.. التموين: زيادة معدلات ضخ البيض بالمجمعات الاستهلاكية والطبق بـ150 جنيها
  • وزارة التموين: زيادة كميات بيض المائدة في المجمعات الاستهلاكية لتلبية احتياجات المواطنين
  • بسعر 150 جنيها..التموين تعلن زيادة المعروض من بيض المائدة بالمجمعات الاستهلاكية